دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  Latest imagesLatest images  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأنضم الي الفريق الان

العدد مفتوح
 

 شركة تنظيف منازل بالدمام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
داليا عبدالله
 
 
داليا عبدالله

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 128
نقاط النشاط : 240

شركة تنظيف منازل بالدمام Empty
مُساهمةموضوع: شركة تنظيف منازل بالدمام   شركة تنظيف منازل بالدمام Emptyالثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 19:10

عندما يكون منزلك في حالة من الفوضى ، فمن السهل أن تطغى عليك فكرة التنظيف. هذا هو المكان الذي يمكن أن يغير فيه جدول التنظيف الأسبوعي قواعد اللعبة. سيكون لديك خطة مرئية للهجوم عندما يتعلق الأمر بما يجب تنظيفه ومتى.



مع الجدول الأسبوعي لتنظيف المنزل ، لن يكون هناك نقاش من غرفة إلى أخرى حول ما يجب القيام به أولاً. أفضل جزء في جدول التنظيف هو أنه يحملك أنت وجميع من في منزلك المسؤولية.



لقد جمعنا كل ما تحتاج لمعرفته حول إنشاء جدول تنظيف منزلي فعال ، بدءًا من من يقوم بالغسيل ، إلى عدد مرات تنظيف الدش . إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء تحتاجه أسرتك ، فاقرأ لتتعلم كيفية إنشاء جدول تنظيف يمكنك الالتزام به.



لماذا تحتاج إلى جدول تنظيف أسبوعي؟



تنظيف المنزل أمر شاق. سواء كان لديك شقة استوديو لنفسك أو منزل من خمس غرف نوم مع أربعة أطفال ، فإن عدم وجود خطة يجعل الأمور أكثر صعوبة. يضمن وجود جدول تنظيف أن يعرف كل فرد في منزلك ما يجب القيام به ومتى.



باستخدام جدول التنظيف ، يمكنك أنت وشريكك الآخر التحقق من اكتمال مهمتهما وعدم وجود حجج. لا مزيد من الشجار حول من يحل محلها لتحميل غسالة الصحون أو تنظيف الحمام.



الشيء نفسه ينطبق على يوم الغسيل يوم السبت أو يوم الجمعة لتصريف القمامة. قم بتدوينها ، واجعلها مرئية ، وقم بإنهاء معارك التنظيف المستمرة.



ما هي مدة جدول تنظيف منزلك؟



عندما تضع جدولًا أسبوعيًا للتنظيف ، فإن أول شيء تريد القيام به هو تحديد مقدار الوقت المتاح لك. لنفترض أنك تريد تخصيص سبع ساعات من التنظيف أسبوعيًا. يمكن أن يصل ذلك إلى خمس ساعات خلال أسبوع العمل وساعتين في عطلة نهاية الأسبوع.



ضع في اعتبارك أنه كلما زاد عدد الأشخاص في منزلك ، زاد تقسيم هذه المرة. عندما تفكر في الوقت ، فكر في المهام الإضافية التي لا تحتاج إلى القيام بها كل أسبوع أيضًا. هناك بعض العناصر التي يمكنك القيام بها شهريًا أو حتى ربع سنوي.



عندما يتعلق الأمر بالوقت ، كن واقعيا. إذا كنت تقضي عطلات نهاية الأسبوع دائمًا في الخارج ، فلا تحاول الضغط لمدة خمس ساعات من التنظيف يوم السبت. اجعل هذا الجدول شيئًا يمكنك الالتزام به.



قم بعمل قائمة مهام



الآن بعد أن عرفت مقدار الوقت الذي تخصصه للتنظيف ، حان الوقت لإعداد قائمة مهامك. كن عمليًا مع ما يمكنك تحقيقه. إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لتكريسه للتنظيف ، فاعمل على ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك.



تشمل المهام ذات الأولوية العالية عادةً مسح الأسطح وتنظيف الأطباق وغسيل الملابس وتنظيف الأرضيات. يمكن أن تكون المهام اليومية التقاط ، وإخراج القمامة ، وتفريغ غسالة الصحون ، على سبيل المثال. حسن التدبير المنزلي لديه قائمة جيدة للبدء منها.



ضع التردد بجانب كل مهمة



بينما يبدو تنظيف الأرضيات والحمامات والفرن كل يوم أمرًا رائعًا من الناحية النظرية ، إلا أن هذا على الأرجح غير واقعي. بدلاً من ذلك ، ضع تكرارًا بجوار كل مهمة في قائمتك.



من المحتمل أن يتم الانتهاء من الأطباق كل يوم ، بينما يمكنك غسل الملابس مرة واحدة في الأسبوع. يمكنك تنظيف الحمام كل صباح أحد ، لكن جزيرة مطبخك تمسح كل ليلة. المفتاح هو التطهير في المناطق ذات الازدحام الشديد والحفاظ على منزلك في حالة جيدة.



امنح كل مهمة يومًا محددًا



لإنشاء جدول تنظيف فعال ، يجب أن تكون محددًا قدر الإمكان حتى لا تكون هناك منطقة رمادية. إذا كنت تريد غسل حمولة من المناشف ووضعها بعيدًا كل أسبوع ، فقم بتخفيض السعر في يوم معين يجب القيام بذلك.



إذا كنت تذهب دائمًا لشراء البقالة في صباح يوم السبت ، اجعل ليلة الجمعة هي الليلة التي تفرغ فيها ثلاجتك. إذا كنت تطلب أيضًا مساعدة احترافية ، فاجعل الليلة التي تسبقها هي اليوم الذي يلتقط فيه أطفالك غرفهم.



إنشاء الواجبات



إذا كان لديك عائلة أو شريك لتقاسم المسؤوليات معه ، فاجعل التنظيف الأسبوعي شأنًا عائليًا. حتى الأطفال الصغار يمكنهم القيام بمهام مثل التقاط ألعابهم.



شيء واحد يجب مراعاته لتقليل الاحتكاك الأسري هو عقد اجتماع حول جدولك الزمني. ربما تجد زوجتك علاجًا كاسحًا وتفضل ابنتك غسل ملابسها بنفسها. استغل نقاط قوتك حتى لا يكون كل شيء معركة.



يضمن عقد اجتماع أيضًا أن الجميع على متن الطائرة وقبول أدوارهم. مع وجود خطة واضحة ، لا يوجد تخمين حول من يجب أن يفعل ماذا ومتى. يمكنك أيضًا استغلال هذا الوقت في التفكير فيما تحتاج إلى مساعدة من خدمة التنظيف .



ضع جدول تنظيف منزلك في الكتابة



لعمل جدول تنظيف يمكنك الالتزام به ، قم بكتابته. السبورة البيضاء هي طريقة رائعة لجعل جدول التنظيف الخاص بك مرئيًا لجميع أفراد الأسرة. باستخدام السبورة ، يمكنك أيضًا التحقق مما تم إكماله.



سيتمكن كل شخص في منزلك من معرفة من أنهى المهام التي كان من المفترض أن يقوم بها. اعرض جدول التنظيف الخاص بك في مكان ما مرئيًا للجميع. يمكن أن تكون هذه الثلاجة ، أو غرفة الغسيل ، أو غرفة الطين ، أو على تقويم سحابي مشترك.



استعن بالمحترفين



سيساعدك وضع جدول تنظيف أسبوعي على تنظيم حياتك. بدلاً من التساؤل عما يجب تنظيفه ومتى يكون لديك خطة واضحة يمكن للجميع اتباعها في المنزل. عندما تبدأ في إعداد جدول التنظيف الأسبوعي ، كن هادئًا وحدد أهدافًا واقعية.



إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية خلال الأسبوع ، فيمكن لفريق من متخصصي التنظيف سد الثغرات. سيكونون قادرين على معالجة أي شيء من التنظيف العميق إلى الفوضى اليومية. إذا كنت مستعدًا لاستعادة بعض الوقت في عطلات نهاية الأسبوع ، فاملأ نموذج الاتصال هنا للحصول على عرض أسعار مجاني.

المصدر:

شركة تنظيف منازل بالدمام





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة تنظيف منازل بالدمام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام 0559158132 نور الحرمين
» ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام 0559158132 نور الحرمين
» ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام 0559158132 نور الحرمين
» ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام 0559158132 نور الحرمين
» ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام 0559158132 نور الحرمين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي