دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  Latest imagesLatest images  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأنضم الي الفريق الان

العدد مفتوح
 

 أمازون توقف روبوت التسليم "كشافة" التي تسببت في حوادث مؤسفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mc nabulsy
مشرف تطوير المواقع والمنتديات

Mc nabulsy

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 4140
نقاط النشاط : 5916

أمازون توقف روبوت التسليم "كشافة" التي تسببت في حوادث مؤسفة Empty
مُساهمةموضوع: أمازون توقف روبوت التسليم "كشافة" التي تسببت في حوادث مؤسفة   أمازون توقف روبوت التسليم "كشافة" التي تسببت في حوادث مؤسفة Emptyالأحد 9 أكتوبر 2022 - 20:33

بسم الله الرحمن الرحيم


أمازون توقف روبوت التسليم "كشافة" التي تسببت في حوادث مؤسفة
أوقفت أمازون اختبار روبوت التوصيل للمنازل "الكشافة" وهو أحدث مؤشر على أن عملاق التجارة الإلكترونية قد بدأ في تقليص المبادرات التجريبية مع تباطؤ نمو المبيعات. وفقًا لتقرير صادر عن New York Post ، سيتم تعليق المركبات ذات الست عجلات ذات حجم البراد ، والتي كان من المفترض أن تنقل المنتجات إلى الباب الأمامي ، في الوقت الحالي ، لكن Amazon ذكرت أنها قد تعود إلى الفكرة في المستقبل.


لم توضح الشركة ، على الرغم من أن العديد من الشهود قالوا إنها واجهت صعوبة في تجاوز العوائق على الرصيف ، مثل القمامة أو غيرها من المواد الصغيرة.


وفقًا لما نقلته صحيفة نيويورك بوست ، قالت المتحدثة باسم أمازون أليسا كارول: "خلال الاختبار الميداني المحدود الخاص بنا ، عملنا على إنشاء تجربة توصيل فريدة ، لكننا تعلمنا من خلال التعليقات أن هناك جوانب من البرنامج لا تلبي احتياجات العملاء. "


وفقًا للسيدة كارول ، كان أكثر من 400 فرد يعملون في المشروع في جميع أنحاء العالم سعوا لعدم الكشف عن هويتهم لمناقشة وضع خاص. سيتم النظر في مفهوم الروبوت المستقل من قبل طاقم هيكل عظمي ، لكن التكرار الحالي لا يعمل ، حسبما ذكرت بلومبرج.


بدأت الشركة التي تتخذ من سياتل مقراً لها اختباراتها على الروبوتات ذات الحجم الملون في شوارع ضواحي سياتل قبل توسيع التجارب إلى جنوب كاليفورنيا وجورجيا وتينيسي. أثناء التجربة ، كان من المفترض أن تتوقف الآلات التي تتحرك ببطء عند الباب الأمامي وتفتح أغطيةها حتى يتمكن المستهلك من الحصول على هدية.


ووفقًا لما ذكرته أمازون ، فإن الروبوتات التي تعمل بالبطاريات هي جزء من مبادرة لخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في عمليات التوصيل.


وفقًا لصفحة LinkedIn الخاصة بشون سكوت ، نائب الرئيس المسؤول عن تطوير الروبوت الذي ترك الشركة العام الماضي ، كانت أمازون لا تزال تنظم اللقاءات واللقاءات في الأماكن التي يتم فيها اختبار الأدوات قبل بضعة أشهر فقط.


تتفاعل أمازون مع تباطؤ النمو في قطاع التجزئة الرئيسي الخاص بها تحت إشراف الرئيس التنفيذي آندي جاسي ، حيث تقوم بتأجيل مبادرات معينة وإلغاء مبادرات أخرى. تشتهر الشركة بتمويلها لتجارب جريئة قد تستغرق سنوات لتحقيقها ، من خلال محفظة تتضمن متاجر بدون صراف ، وطائرات بدون طيار للتوصيل ، وشبكة ساتلية تعد ببث الوصول إلى الإنترنت في جميع أنحاء العالم.


توقيع : Mc nabulsy


أمازون توقف روبوت التسليم "كشافة" التي تسببت في حوادث مؤسفة Aiyo--12





لا اله الا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى ستيتان
مرشح لفريق الإشراف

مصطفى ستيتان

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 10525
نقاط النشاط : 6954

أمازون توقف روبوت التسليم "كشافة" التي تسببت في حوادث مؤسفة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمازون توقف روبوت التسليم "كشافة" التي تسببت في حوادث مؤسفة   أمازون توقف روبوت التسليم "كشافة" التي تسببت في حوادث مؤسفة Emptyالخميس 17 نوفمبر 2022 - 15:36

شكراً معتصم على المتابعة


توقيع : مصطفى ستيتان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمازون توقف روبوت التسليم "كشافة" التي تسببت في حوادث مؤسفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  كشافة برشلونة تابعوا مانغالا مع بورتو يوم الأمس
»  ابتكار روبوت مجهري يسبح في عروق جسم الإنسان
» أخطر 7 حوادث سيرك حول العالم
» 3 حوادث هزت الملاعب المصرية في "فبراير الأسود"
» سوير روبوت لتقديم القهوة اليابانية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: الميلتيميديا و التقنية الحديثة-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي