دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  Latest imagesLatest images  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأنضم الي الفريق الان

العدد مفتوح
 

 تطلق Cloudflare شريحة eSIM لتأمين الأجهزة المحمولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mc nabulsy
مشرف تطوير المواقع والمنتديات

Mc nabulsy

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 4140
نقاط النشاط : 5916

تطلق Cloudflare شريحة eSIM لتأمين الأجهزة المحمولة Empty
مُساهمةموضوع: تطلق Cloudflare شريحة eSIM لتأمين الأجهزة المحمولة   تطلق Cloudflare شريحة eSIM لتأمين الأجهزة المحمولة Emptyالإثنين 26 سبتمبر 2022 - 20:02

بسم الله الرحمن الرحيم


تطلق Cloudflare شريحة eSIM لتأمين الأجهزة المحمولة


هل الهواتف الذكية آمنة تمامًا؟ يعتمد ذلك على تعريف المرء لـ "آمن" ، لا سيما عند التعامل مع بيئات الشركة. تقوم معظم الشركات التي تطبق سياسات إحضار جهازك الخاص بتثبيت التطبيقات أو الوكلاء على الهواتف الذكية للعاملين للمساعدة في تأمينها ، والاستفادة من إمكانات الإدارة المضمنة في أنظمة التشغيل مثل Android و iOS. لكن هذه قد لا تكون كافية.


هذا ما تجادله Cloudflare,  في عرض تقديمي للخدمات الجديدة التي ستطلقها هذا الأسبوع. أعلنت الشركة اليوم عن Zero Trust SIM و Zero Trust لمشغلي الهاتف المحمول ، وهما عرضان للمنتجات يستهدفان مستخدمي الهواتف الذكية ، والشركات التي تؤمن هواتف الشركات وشركات الاتصالات التي تبيع خدمات البيانات.


لنبدأ بشريحة Zero Trust. تم تصميم Zero Trust SIM لتأمين جميع حزم البيانات التي تغادر الهاتف الذكي ، وستتوفر بمجرد إطلاقها في الولايات المتحدة (للبدء) - كشريحة eSIM قابلة للنشر عبر منصات إدارة الأجهزة المحمولة الحالية على كل من أجهزة iOS و Android. سيتم قفله على جهاز معين ، مما يقلل من مخاطر هجمات تبديل بطاقة SIM ، ويمكن استخدامه إما في تكوين مستقل أو جنبًا إلى جنب مع وكيل Cloudflare للجوّال ، WARP.


في مقابلة أجريت مؤخرًا عبر البريد الإلكتروني ، أوضح جون جراهام كومينغ CTO في Cloudflare أن Zero Trust SIM يمكنها إنجاز ما لا تستطيع الشبكات الافتراضية الخاصة والطبقات الآمنة الأخرى تحقيقه: الحماية على مستوى الخلية. وقال إن بطاقة SIM يمكن أن تعمل كعامل أمان آخر ، وبالاقتران مع مفاتيح الأجهزة ، تجعل من المستحيل تقريبًا انتحال شخصية موظف.


"Zero Trust SIM توفر دفاعًا متعمقًا. تعد طبقة VPN أحد هذه المكونات ، ولكنها لا تلغي الحاجة إلى الاستمرار في نشر الاتصال الخلوي عبر جميع أجهزتك المحمولة اليوم ، ولا تفعل شبكات VPN التقليدية "على غرار AnyConnect" شيئًا لمنع المهاجمين من التحرك بشكل جانبي بمجرد دخولهم قال جراهام كومينغ "VPN". "ما زلنا نرى المؤسسات تتعرض للانتهاك بسبب التحديات التي تواجه تأمين تطبيقاتها وشبكاتها ، وما كان في السابق ميزانية عقارية أصبح سريعًا ميزانية" آمنة للقوى العاملة عن بُعد والموزع لدي "من منظور أمن تكنولوجيا المعلومات."


على وجه التحديد ، قال Graham-Cumming إن Zero Trust SIM سيمكن Cloudflare من إعادة كتابة طلبات DNS وترك الجهاز بدلاً من ذلك لاستخدام Cloudflare Gateway لتصفية DNS. وأضاف أنه سيدعم أيضًا التحقق من صحة كل مضيف وعنوان IP قبل أن يصل إلى الإنترنت والاتصال المستند إلى الهوية بالخدمات والأجهزة الأخرى ، ويمكن استخدامه كعامل ثانٍ للمصادقة.


بينما لم يتم تحديد الأسعار ، ستتم معاملة Zero Trust SIM - التي سيتم إطلاقها في الأشهر القليلة المقبلة - كجزء من منصة Cloudflare's Zero Trust من منظور الفوترة - يقول Graham-Cumming إنه سيكون امتدادًا لكل -سعر المقعد لعملاء Zero Trust اليوم. إنه يتوقع أن تكون معظم الأجهزة متوافقة ، وحتى بمجرد أن تبدأ Cloudflare في توفير بطاقات SIM فعلية للخدمة ، والتي تخطط للقيام بها في المستقبل القريب.


قال غراهام كومينغ: "هدفنا هو أن نبدأ في الولايات المتحدة ، ولكن العمل سريعًا لجعل هذه الخدمة عالمية - تشغيل شبكة عالمية هو جزء أساسي مما نقوم به". "على الرغم من أننا في مرحلة مبكرة من التطوير هنا ، إلا أننا نعمل بالفعل على مبادرة موازية في مجال الإنترنت الصناعي للأشياء (IoT) (على سبيل المثال ، المركبات ومحطات الدفع وحاويات الشحن وآلات البيع). Zero Trust SIM هي بحد ذاتها قطعة أساسية من التكنولوجيا تفتح الكثير من حالات الاستخدام الجديدة ".


فيما يتعلق بموضوع إنترنت الأشياء ، قامت Cloudflare اليوم بمعاينة منصة لأجهزة IoT - تسمى على نحو مناسب منصة IoT - بهدف توفير عرض لجزء واحد من الزجاج عبر أسطول من الأجهزة المتصلة. بهدف التنافس مع خدمات إدارة إنترنت الأشياء من Microsoft Azure و Amazon Web Services و Google Cloud ، تقدم Cloudflare مقابض الطلب وتوفير وإدارة الاتصال الخلوي والأمان لإنترنت الأشياء.


يمكن فحص كل حزمة تترك كل جهاز إنترنت الأشياء أو الموافقة عليها أو رفضها من خلال السياسات التي ينشئها العملاء قبل وصولها إلى الإنترنت أو السحابة أو الأجهزة الأخرى ، وفقًا لـ Cloudflare. علاوة على ذلك ، يمكن قفل الأجهزة في منطقة جغرافية محددة لضمان عدم وصول حركة المرور الحساسة إلى القنوات العامة.


ستتوفر المزيد من المعلومات في الأشهر المقبلة مع اقتراب الإطلاق الرسمي لمنصة إنترنت الأشياء ، كما تقول Cloudflare.


كان لدى Cloudflare القليل للمشاركة في Zero Trust لمشغلي الهاتف المحمول. وقال جراهام كومينغ ، وهو برنامج شريك لشركات الاتصالات ، وهو برنامج Zero Trust لمشغلي الهاتف المحمول ، أن يسمح لمزودي الخدمة بتقديم اشتراكات لأدوات أمان الأجهزة المحمولة من منصة Cloudflare's Zero Trust. يمكن للمشغلين المهتمين الاشتراك بدءًا من اليوم للحصول على مزيد من المعلومات.


يفترض المرء أن Zero Trust لمشغلي الهاتف المحمول - وفي هذا الصدد ، Zero Trust SIM الجديدة - هي رائدة فيما يمكن أن يصبح خطًا تجاريًا مربحًا لـ Cloudflare بعد WARP ، والذي أطلقته الشركة على نموذج freemium قبل ثلاث سنوات. وفقًا لأبحاث السوق المتحالفة ، بلغت قيمة سوق أمن الأجهزة المحمولة العالمي 3.3 مليار دولار في عام 2020 ويمكن أن تصل إلى 22.1 مليار دولار بحلول عام 2030.


تعتبر منصة إنترنت الأشياء منطقية بالنسبة إلى Cloudflare أيضًا ، نظرًا لقوة سوق إنترنت الأشياء. وفقًا لأحد المصادر ، نما إنفاق المؤسسات على إنترنت الأشياء بنسبة 22.4٪ في عام 2021 ليصل إلى 158 مليار دولار مع تعزيز الرياح الخلفية مثل تحديات سلسلة التوريد. الجزء مليء بالشاغلين ، ولكن من الواضح أن Cloudflare تراهن على أنه يمكن أن يلقي وزنًا كافيًا لإحداث تأثير كبير.


توقيع : Mc nabulsy


تطلق Cloudflare شريحة eSIM لتأمين الأجهزة المحمولة Aiyo--12





لا اله الا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى ستيتان
مرشح لفريق الإشراف

مصطفى ستيتان

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 10525
نقاط النشاط : 6954

تطلق Cloudflare شريحة eSIM لتأمين الأجهزة المحمولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تطلق Cloudflare شريحة eSIM لتأمين الأجهزة المحمولة   تطلق Cloudflare شريحة eSIM لتأمين الأجهزة المحمولة Emptyالإثنين 26 سبتمبر 2022 - 21:22

كل الحب يا غالي، أكيد فش حاجة اسمها آمن وخاصة عند اتصالها بالإنترنت


توقيع : مصطفى ستيتان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تطلق Cloudflare شريحة eSIM لتأمين الأجهزة المحمولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شريحة من الكاميرات المستكشفة
» شريحة يتم زراعتها في الرأس يتحكم بها عبر تطبيق الجوال
» انتركم فارفيزا farfisa ايطالى يعمل على شريحة الموبايل
»  خبير ألماني: أفضل الطرق لتأمين بياناتك
» طرق الحصول علي زوار تستهدف شريحة موقعك عن طريق الاسئلة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: الميلتيميديا و التقنية الحديثة-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي