دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأنضم الي الفريق الان

العدد مفتوح
 

  6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
داليا عبدالله
 
 
داليا عبدالله

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 121
نقاط النشاط : 241

 6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث Empty
مُساهمةموضوع: 6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث    6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث Emptyالأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 19:57

6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث
في ترتيب مشهور لأكثر الأحداث إرهاقًا نفسيًا في حياة الشخص ، احتلت كلمة " الانتقال " المرتبة السابعة في القائمة —احتل الانتقال وحده المرتبة السابعة ، ولكن غالبًا ما تضمنت ثلاثة من أهم خمسة أحداث مرهقة الانتقال أيضًا.
يتفق علماء النفس وخبراء الإنتاجية على أن التسويف ليس له علاقة بالكسل بل له علاقة أكثر بكثير بالتوتر. يقع التحرك عند تقاطع ثلاثة محرضات ضغط رئيسية: المال والوقت والتغيير. قد يؤدي وجود القليل جدًا من الأمرين الأولين والكثير من الشيء الثالث إلى إرهاق خطير ، مما يؤدي بدوره إلى التسويف.
بغض النظر عن مدى حبك لمنزلك قريبًا ، فمن المحتمل أن تعاني من القلق والتوتر بسبب المهام التي لا تعد ولا تحصى في قائمتك المتحركة. عندما تبدأ في الشعور بالقلق والتسويف في مهامك المتعلقة بالحركة ، يمكنك اتخاذ بضع خطوات للتأقلم.
أدناه ، نقدم بعض النصائح حول إدارة الإجهاد المتحرك بطرق صحية قبل وأثناء وبعد يوم الانتقال!
# 1: تذكر أن تحريك التوتر أمر طبيعي
لا تقسو على نفسك إذا بدأت تشعر بالتوتر عند التفكير في الحركة. هذا طبيعي تمامًا. بدلًا من محاولة سحق هذا الشعور أو تجاهله (أو الأسوأ من ذلك ، أن تضايق نفسك بسبب الشعور بالتوتر) ، أدرك أنه أمر طبيعي وأنه يحدث. من أفضل الطرق للتعامل مع التوتر المتحرك هو الاعتراف به في المقام الأول ، بحيث يمكنك بعد ذلك البدء في فعل شيء حيال ذلك. يقودنا هذا إلى الخطوة الثانية:
# 2: ابدأ صغيرًا وابدأ مبكرًا
يتطلب التحرك دائمًا المزيد من العمل والوقت أكثر مما نتوقعه في البداية. لهذا السبب فإن أفضل طريقة للتحكم في توترك هي أن تبدأ صغيرًا وتبدأ مبكرًا. ابدأ بملء صندوق بصور أو زخارف مؤطرة. قم بعمل صندوق واحد في كل مرة ، بدءًا من أسبوعين أو ثلاثة أسابيع قبل أن تعتقد أنك بحاجة إلى ذلك.
حتى لو كان التقدم بالكاد ، فإن القيام بالحد الأدنى من العمل يؤدي إلى بعض الأشياء بالنسبة لنا:
يحافظ على الزخم . حتى لو تباطأ زخمنا ليوم واحد ، فمن الأسهل بكثير استعادته مرة أخرى في اليوم التالي. إذا توقف زخمنا تمامًا ، فسيكون البدء أكثر صعوبة (إذا كنت قد تخطيت يومًا في صالة الألعاب الرياضية ، فأنت تعرف ما نعنيه).
إن البدء على نطاق صغير يزيد من احتمالية استمرارنا في إحراز تقدم . في كثير من الأحيان ، عندما تعقد صفقة مع نفسك لتعبئة صندوق واحد فقط ، سينتهي بك الأمر بفعل الكثير.
سبب المماطلة هو أننا غارقون في كل العمل الذي يتعين علينا القيام به. عندما نأخذ الأمر ببطء ونركز على عمل المربع التالي فقط ، أو الغرفة المجاورة ، أو المهمة التالية ، يكون من الأسهل البدء. إذا كنت تميل إلى تخطي التعبئة من خلال مشاهدة التلفزيون أو التمرير عبر ، فإليك ما نوصي به: اضبط مؤقتًا لمدة خمس دقائق وافعل أي شيء متعلق بالحركة. ربما تحزم صندوقًا واحدًا - واحد فقط. أو ربما قم بتسمية بعض الصناديق. بهذه الطريقة ، ستحافظ على زخمك.
# 3: أعط الأولوية لصحتك الجسدية
الإجهاد هو استجابة بيولوجية ، لذا فإن أفضل ترياق هو العناية بجسمك. سيساعد تحديد أولويات صحتك الجسدية على صحتك العقلية أيضًا ، ومن السهل جدًا تحقيق ذلك - حتى لو كنت مشغولاً بعدد لا يحصى من المهام المتعلقة بالحركة. إذا كنت تشعر بالتحسن ، فستكون أكثر قدرة على التعامل مع التوتر المتحرك (وستكون قادرًا على إدارته عن طريق إنجاز المزيد من المهام المتحركة).
تأكد من قيامك بما يلي أثناء عملية النقل:
احصل على قسط كافٍ من النوم . أفضل طريقة للعناية بجسمك هي الحصول على ثماني ساعات كاملة من النوم. النوم العميق والوفير يخفض مستوى الكورتيزول ، وهو هرمون التوتر. حاول الخلود إلى الفراش مبكرًا وتجنب مشاهدة التلفاز قبل النوم مباشرة ، لأن ذلك قد يعيق قدرة جسمك على النوم بعمق.
كل جيدا . سيسمح لك تناول الأطعمة الصحية أيضًا بمعالجة المهام المتحركة بأقل ضغط. نوصي بتناول الأطعمة المغذية التي تدعم عملية الهضم وتزيد من طاقتك. يمكنك أيضًا مكافأة عادات الأكل الصحية الخاصة بك عن طريق علاج نفسك بأطعمة مريحة من حين لآخر. ستحتاج إلى الطاقة التي يوفرها لك الطعام لمواجهة الإجهاد البدني والعقلي الناتج عن الحركة ، لذلك لا تجوع نفسك!
تمرن . أخيرًا ، سيسمح التمرين بإفراز الإندورفين ، مما يمنحنا الشعور بالرفاهية والسعادة. يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين نومك ، مما يقلل من مستويات التوتر لديك بشكل أكبر. لا تعتقد أنك بحاجة إلى الجري ستة أميال في اليوم أو قضاء أكثر من ساعة في صالة الألعاب الرياضية خمس مرات في الأسبوع لمعرفة هذه الفوائد. حتى المشي لمسافة قصيرة مع كلبك أو بضع دقائق من القفز أو الركض في مكانه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.
# 4: قم بعمل قائمة كاملة لمشروع النقل بأكمله
يأتي بعض إجهادنا في النهاية من الاحتفاظ بالكثير من الأشياء في رؤوسنا ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأشياء التي يتعين علينا القيام بها. يقول خبير الإنتاجية ديفيد ألين إن العقل البشري رائع لخلق الأفكار ولكن ليس الاحتفاظ بها. يعد إعداد قوائم مراجعة للمهام على طبقك - الكبيرة والصغيرة على حد سواء - طريقة رائعة لتصفية ذهنك وتقليل مستويات التوتر لديك.
عندما نشعر بالتوتر بشأن الانتقال ، فإننا لا نشدد على كل الأشياء التي نعلم أنه يتعين علينا القيام بها. نشعر بالتوتر بشأن جميع الأشياء المجهولة - جميع المهام المخفية والمهام التي لا نعرف عنها حتى الآن. واحدة من أفضل الطرق لإدارة الإجهاد المتحرك هي كتابة تلك "المهام المخفية" ووضعها في قائمة.
إليك ما يمكنك فعله:
قسّم انتقالك بالكامل إلى مشاريع صغيرة (حسب الغرفة ، بمرحلة ، حسب ما تريد)
فكّر في كل الأشياء التي ستحتاج إلى القيام بها قبل استدعاء غرفة أو مسرح "تم"
حوّل عناصر العصف الذهني إلى مهام ملموسة
توقف لحظة لتدوين أي مهام جديدة تفكر فيها ، حتى لا يفوتك أي شيء
لا تخف من الذهاب إلى الحبيبات. قد يكون لديك مشروع صغير كامل مخصص لكلبك ، والذي قد يتضمن مهام مثل "احزم ألعاب الكلاب في غرفة المعيشة وضعها في كيس". كلما كنت أكثر تفصيلاً ، قل احتمال أن تفوتك شيئًا مهمًا.
بعد القيام بذلك لمدة ساعة ، يجب أن يكون لديك قائمة شاملة بكل مهمة مرتبطة بالحركة على لوحتك. في حين أنه قد يبدو غير منطقي ، يقول الخبراء التنظيميون أن هذا التمرين يساعد في تقليل التوتر لأنه يضع "خط النهاية" لدينا في موضع التركيز. كما أنه من غير المحتمل أن نفاجأ بمهمة نسينا تدوينها.
# 5: اطلب المساعدة!
يتفاقم التوتر بسبب العزلة ، لكنه يخفف من خلال التعاون. بعبارة أخرى ، يساعد وجود أشخاص في حركة ما على تخفيف عبء التوتر الذي قد تشعر به. أثناء التنقل ، ربما يكون هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها فقط: فحص الانتقال ، ونقل المرافق ، والاتصال بمزود الإنترنت الخاص بك ، وما إلى ذلك. ! اتصل ببعض الأصدقاء لمساعدتك في حزم الطعام أو اجعلهم يأخذون الطعام في الثلاجة لتنظيفه. ربما تحصل على صديق أكثر تنظيماً منك لمساعدتك على البدء.
إذا كنت تشعر بالقلق والإرهاق بشأن التخطيط لحركتك ، والتعبئة ، والتحميل ، والتفريغ ، فيمكننا حينئذٍ المساعدة. يعرف المحركون المحترفون المرخصون لدينا كيفية القيام بخطوتك المحلية أو بعيدة المدى أو خارج الولاية أو الدولية دون أي عوائق. لقد تعاملنا مع الآلاف من الحركات الكبيرة والصغيرة ، مما منح عملائنا الفرصة للاسترخاء والاستمتاع بمنزلهم الجديد في يوم الانتقال. مع الخبراء اللوجستيين والمحركين الودودين ، يمكننا التعامل مع كل جانب من جوانب حركتك التي تسبب لك التوتر.
# 6: بعد تحركك: ادمج العادات المألوفة مع البيئة المحيطة الجديدة
بمجرد الانتقال إلى موقعك الجديد ، فإن إدخال العادات المألوفة يمكن أن يساعدك على الشعور بالراحة في الأوقات العصيبة. عندما نشعر بالارتباك ، من الضروري الاسترخاء بانتظام قبل ترك القلق والتوتر يتراكم. احصل على كتاب مألوف ، أو اقضِ وقتًا ممتعًا مع من تحب ، أو اعرض برنامجك التلفزيوني المفضل. يعد طهي وصفة عائلية أو تحضير مشروبك المفضل طريقة رائعة لدمج ذكرياتك القديمة مع ذكريات جديدة.
المصدر:
شركة نقل عفش ببيشة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AsHeK EgYpT
نائب المدير

AsHeK EgYpT

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 11888
نقاط النشاط : 3675
الأوسمة :  6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث 220
 6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث 1510

 6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث Empty
مُساهمةموضوع: رد: 6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث    6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث Emptyالجمعة 16 سبتمبر 2022 - 4:01

mohamed alshwaily كتب:
اقصى مده لكل موضوع يتم نشره هنا هي عشر ايام من تاريخ النشر و بعدها مباشره ينقل للارشيف
يغلق
 6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث 2726535510


توقيع : AsHeK EgYpT


 6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث Aiyo--12
 6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث Lmt4x710
وَإِذا أَتَتكَ مَذَمَّتي مِن ناقِصٍ .. فَهِيَ الشَهادَةُ لي بِأَنِّيَ كامِلُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
6 طرق للتعامل مع إجهاد نقل الاثاث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 4 حيل عملية للتعامل مع نوبات غضب الأطفال
» 4 حيل عملية للتعامل مع نوبات غضب الأطفال
» "الناضجة الصغيرة".. 7 خطوات للتعامل
» نصائح للتعامل مع الطفل مفرط النشاط
» نصائح فعالة للتعامل مع تجاهل طفلكِ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي