دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأشترك مجانا الان

العدد مفتوح
 

 شركة تنظيف مكيفات بالرياض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زاد السعودية
 
 
زاد السعودية

البلد : المغرب العربي
الجنس : انثى
المساهمات : 11
نقاط النشاط : -4

شركة تنظيف مكيفات بالرياض Empty
مُساهمةموضوع: شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بالرياض Emptyالسبت 25 ديسمبر 2021 - 16:25

أهمية تنظيف أجهزة التكييف
يمكنك ان تجد هنا كل ما يتعلق بتنظيف مكيفات سبليت من فوائد، يقدم هذه التوصيات خبراء شركة ركن نجد الرائدة في عالم تنظيف وصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض Air-co10

توصيات: شركة تنظيف مكيفات شرق بالرياض

1. قم بتنظيف الأوساخ بقوة من مبخر مكيف الهواء وكل فتحة تهوية ، وتحسين تأثير التبريد لمكيف الهواء ، وتوفير الطاقة ، والحفاظ بشكل فعال على نظام مكيف الهواء ، وإطالة عمر خدمة مكيف الهواء.

2. قم بتعقيم وإزالة الروائح الكريهة ، وتنظيف مصادر تلوث مكيف الهواء تمامًا ، وتجنب التسبب في الأمراض وانتشارها ، وتصفية الهواء المتسخ ، وإزالة الدخان والعرق ورائحة الجسم. 3. حافظ على الهواء الداخلي نقيًا ، وخفف من الدوار ، والتعب ، والرش بسبب مشاكل جودة الهواء

4: تنظيف مكيف الهواء يمكن أن يحمي الضاغط ويطيل عمره التشغيلي. في ظل الظروف العادية ، تتراوح درجة حرارة أنبوب عادم الضاغط بين 50 درجة مئوية و 58 درجة مئوية ، وعندما يكون المشتت الحراري متسخًا جدًا ، تكون درجة حرارة سيرتفع أنبوب العادم إلى 100 درجة مئوية إلى 130 درجة مئوية ، ويفقد زيت التبريد الضاغط بشكل أساسي تأثير التزييت ، ويتآكل الضاغط بشكل كبير ، مما يقلل من تأثير التبريد ، وترى شركة تنظيف مكيفات شرق بالرياض يقصر من عمر خدمة الضاغط ، وحتى يحرق المحرك. عن طريق التنظيف ، يمكن أن يعود المشتت الحراري إلى حالة نظيفة ، وتعود درجة حرارة العادم إلى وضعها الطبيعي ، ويكون الضاغط مشحمًا جيدًا ، مما يمكن أن يحسن بشكل كبير من تأثير التبريد

   5ـ التنظيف الشامل للوحدة الخارجية لمكيف الهواء يمكن أن يوفر الكثير من تكاليف الكهرباء في عمليات متكررة لا حصر لها لمكيف الهواء ، كمية كبيرة من الغبار والدخان السائل في الهواء ستلف طبقة المشتت الحراري بطبقة ، و سد الفجوات الصغيرة بين أحواض الحرارة بشكل خطير ، مما يؤثر على المشتت الحراري. سيؤدي تبديد الحرارة للمكثف إلى زيادة ضغط المكثف ، وسيزيد تيار محرك الضاغط ، وسيضاعف وقت التشغيل ، وسيزيد استهلاك الطاقة زيادة كبيرة. (عندما يكون المشتت الحراري في حالة نظيفة ، تنخفض درجة الحرارة بسرعة إلى درجة الحرارة المحددة ، ويتوقف الضاغط عن العمل تلقائيًا ؛ وفقًا للنتائج التجريبية ، تصل الأوساخ الموجودة على المشتت الحراري إلى 0.30 مم ، ويصل وقت العمل إلى سيتم مضاعفة الضاغط ، ويمكن رؤية مكيف الهواء من الجدول أدناه. زاد استهلاك الكهرباء حوالي 2.4 مرة.)

الطريقة / الخطوة :  

1
كيفية استخدام التكييف بالشكل الصحيح

1. اقرأ دليل التعليمات بعناية ، واعمل وفقًا للوائح ، ولا تضغط على جهاز التحكم عن بُعد بشكل عشوائي.

2. بمجرد صدور صوت غير طبيعي ، أغلق على الفور ، واقطع التيار الكهربائي ، واطلب من نقطة الصيانة الخاصة بالشركة المصنعة أو فنيي المكتب الحضور إلى الموقع للفحص والإصلاح.

4. يجب إدخال جميع المقابس الكهربائية بإحكام ولا يمكن فكها. وإلا فسوف يتسبب ذلك في ضعف التلامس وتلف مكيف الهواء.

3. من أجل منع خطر التسرب الناجم عن تلف العزل ، إذا أمكن ، يمكن تركيب واقي من التسرب ، تيار التشغيل 15-30 مللي أمبير ، ووقت القطع يجب ألا يزيد عن 0.1 ثانية.

4. يجب أن يكون لمزود الطاقة لمكيف الهواء خط مخصص ، ويجب تركيب قاطع الدائرة أو مفتاح الهواء في الخط المخصص. يجب أن تتوافق أسلاك وصمامات إمداد الطاقة مع اللوائح ذات الصلة ولا يمكن تغييرها حسب الرغبة.

5. يجب استخدام المفتاح لبدء تشغيل مكيف الهواء وإيقافه.لا تقم بتوصيل وإخراج قابس الطاقة مباشرة لتشغيل أو إيقاف تشغيل مكيف الهواء. نتيجة لذلك ، سيتعرض نظام التحكم في تكييف الهواء للتلف ، وثانيًا ، سيتم سحب قوس بين القابس والمقبس عند التوصيل أو الفصل ، مما يتسبب في السلامة الشخصية.

حادثة. ولا يستهلك وضع الاستعداد طويل المدى قدرًا معينًا من الطاقة فحسب ، بل يمكن أيضًا أن يضربه البرق بسهولة في عاصفة رعدية.

6. عندما يتجاوز جهد مصدر الطاقة جهد التشغيل المقدر بـ 240 فولت أو أكثر ، فمن الأفضل إيقاف مكيف الهواء لضمان السلامة. عند استخدام مكيف الهواء ، إذا وجدت أن جهد مصدر الطاقة منخفض جدًا ، فيجب عليك قطع التيار على الفور والتوقف عن استخدامه. من السهل إتلاف الضاغط.

7. سعة عداد الكهرباء في المسكن غير كافية ، لذلك يجب زيادة السعة أولاً ، وعدم أخذ حظيرة ، وذلك لتجنب الحريق بسبب الحمل الزائد على الخط.

8. عند تشغيل التكييف ، لا تقم برش المبيدات الحشرية أو السوائل المتطايرة عليه ، وذلك لتجنب تسرب الكهرباء والتسبب في نشوب حريق.




عدل سابقا من قبل AsHeK EgYpT في السبت 25 ديسمبر 2021 - 17:08 عدل 1 مرات (السبب : تنسيق الموضوع)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AsHeK EgYpT
نائب المدير

AsHeK EgYpT

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 11245
نقاط النشاط : 3646

شركة تنظيف مكيفات بالرياض Empty
مُساهمةموضوع: رد: شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بالرياض Emptyالخميس 6 يناير 2022 - 20:04

mohamed alshwaily كتب:
اقصى مده لكل موضوع يتم نشره هنا هي عشر ايام من تاريخ النشر و بعدها مباشره ينقل للارشيف
يغلق
شركة تنظيف مكيفات بالرياض 2726535510


توقيع : AsHeK EgYpT


شركة تنظيف مكيفات بالرياض Aiyo--12
<<<< القانون العام لعلبة الدردشة >>>>

وَإِذا أَتَتكَ مَذَمَّتي مِن ناقِصٍ فَهِيَ الشَهادَةُ لي بِأَنِّيَ كامِلُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي