دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأشترك مجانا الان

العدد مفتوح
 

 عملية تحويل المسار وطرق خسارة الوزن لمرضى السكري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bo3bo3
 
 
bo3bo3

البلد : المغرب العربي
الجنس : ذكر
المساهمات : 1
نقاط النشاط : 0

عملية تحويل المسار وطرق خسارة الوزن لمرضى السكري Empty
مُساهمةموضوع: عملية تحويل المسار وطرق خسارة الوزن لمرضى السكري   عملية تحويل المسار وطرق خسارة الوزن لمرضى السكري Emptyالخميس 18 نوفمبر 2021 - 15:38

يعتبر فقدان الوزن عملية صعبة لكثير من الناس هذا لأنه قد يكون من الصعب للغاية التخلص من العادات السيئة التي تشكلت على مر السنين يعتبر عملية تحويل المسار طريقة رائعة لخداع عقلك للاعتقاد بأنك تتناول أطعمة غير صحية بينما تستهلك بالفعل أطعمة صحية فيما يلي بعض النصائح لإنشاء عمليات تحويل صحية.

يمكن أن يكون فقدان الوزن أمرًا صعبًا للغاية لتحقيقه من أجل إنقاص الوزن ، يجب أن تحافظ على السعرات الحرارية التي تتناولها أقل من عدد السعرات الحرارية التي تحرقها كل يوم و مع ذلك ،ليس من السهل دائمًا معرفة عدد السعرات الحرارية بالضبط في الأطعمة التي تتناولها يوميًا إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك ، فابدأ في البحث عن طرق تساعدك على حساب السعرات الحرارية الخاصة بك.

عملية تحويل المسار وسيلة فعالة لخسارة الوزن يعمل تحويل المسار عن طريق تحويل انتباهك بعيدًا عن الطعام حتى لا تشتهيه كثيرًا يمكن أن يساعدك أيضًا على التفكير في أشياء أخرى بدلاً من تناول الطعام عندما تشعر بالتوتر أو الملل ضع في اعتبارك أن التحويل لن ينجح إذا لم تتناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة بانتظام.

تحويل المسار هو وسيلة لمنع نفسك من اتخاذ خيارات غذائية غير صحية إذا كنت تحاول إنقاص وزنك ،فقد يكون من الصعب تجنب الإغراء إذا كان لديك طعام غير صحي في منزلك التحويل هو أسلوب يتضمن التخطيط للأطعمة التي تغريك ثم إبعادها عن الأنظار عندما لا تكون هناك حاجة إليها عندما تختفي الأطعمة ،لن تغريكها بعد الآن.

يعتبر التحويل طريقة رائعة لتجنب تناول الأطعمة غير الصحية بالنسبة لك يمكن أن يكون عملية تحويل المسار مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تحاول إنقاص الوزن إذا كنت جائعًا دائمًا ، فإن التحويل وسيلة جيدة لمنع نفسك من تناول الوجبات السريعة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عملية تحويل المسار وطرق خسارة الوزن لمرضى السكري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم الصحة والوقاية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي