دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 أطلقت Microsoft خدمة إخبارية مخصصة ، Microsoft Start

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Shadow man
فريـق الإشـراف

Shadow man

البلد : المغرب العربي
الجنس : ذكر
المساهمات : 77
نقاط النشاط : 19

أطلقت Microsoft خدمة إخبارية مخصصة ، Microsoft Start Empty
مُساهمةموضوع: أطلقت Microsoft خدمة إخبارية مخصصة ، Microsoft Start   أطلقت Microsoft خدمة إخبارية مخصصة ، Microsoft Start Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 21:00

أطلقت Microsoft خدمة إخبارية مخصصة ، Microsoft Start

تقدم Microsoft اليوم تجربة قراءة الأخبار المخصصة الخاصة بها والتي تسمى Microsoft Start ، وهي متوفرة كموقع ويب وتطبيق جوال ، بالإضافة إلى كونها متكاملة مع منتجات Microsoft الأخرى ، بما في ذلك Windows 10 و 11 ومتصفح الويب Microsoft Edge الخاص بها. ستجمع الخلاصة بين المحتوى من ناشري الأخبار ، ولكن بطريقة مصممة خصيصًا لمصالح المستخدمين الفردية ، كما تقول الشركة - نظام التخصيص الذي يمكن أن يساعد Microsoft على التنافس بشكل أفضل مع تجارب قراءة الأخبار التي يقدمها المنافسون مثل Apple أو Google ، وكذلك تطبيقات الطرف الثالث الشهيرة مثل Flipboard أو SmartNews.

تقول Microsoft أن المنتج يبني على إرث الشركة مع خدمات المستهلكين عبر الإنترنت والهواتف المحمولة مثل MSN و Microsoft News. ومع ذلك ، فإنه لن يحل محل MSN. ستظل هذه الخدمة متاحة ، على الرغم من إطلاق هذا المنافس الداخلي الجديد.

لاستخدام Microsoft Start ، يمكن للمستهلكين زيارة موقع الويب المستقل MicrosoftStart.com ، الذي يعمل على كل من Google Chrome و Microsoft Edge (ولكن ليس Safari) ، أو يمكنهم تنزيل تطبيق Microsoft Start للجوال لنظام التشغيل iOS أو Android.

ستعمل الخدمة أيضًا على تعزيز تجربة الأخبار والاهتمامات على شريط مهام Windows 10 وتجربة الأدوات على Windows 11. في Microsoft Edge ، ستتوفر أيضًا من صفحة علامة تبويب جديدة.

للوهلة الأولى ، يشبه موقع Microsoft Start إلى حد كبير أي بوابة إلكترونية أخرى تقدم مجموعة من الأخبار من مجموعة متنوعة من الناشرين ، جنبًا إلى جنب مع عناصر واجهة مستخدم لأشياء مثل الطقس والأسهم والنتائج الرياضية وحركة المرور. عند النقر لقراءة مقالة ، يتم نقلك إلى إصدار مشترك مستضاف على نطاق Microsoft ، والذي يتضمن شريط التنقل العلوي لـ Microsoft Start في الأعلى وأزرار تفاعل الرموز التعبيرية أسفل العنوان.

يمكن للمستخدمين أيضًا التفاعل مع القصص باستخدام الرموز التعبيرية أثناء تصفح الصفحة الرئيسية نفسها.

مجموعة الرموز التعبيرية هذه مشابهة لتلك التي يقدمها Facebook اليوم ، باستثناء أن Microsoft قد استبدلت الرموز التعبيرية للوجه الضاحك المثير للجدل على Facebook بوجه مفكر. (من الجدير بالذكر أن وجه الضحك على Facebook تعرض لانتقادات متزايدة لاستخدامه في السخرية العلنية من المنشورات والسخرية من الناس - حتى في القصص التي تصور الأحداث المأساوية ، مثل الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا ، على سبيل المثال).

قامت Microsoft بإجراء تغيير آخر مع الرموز التعبيرية الخاصة بها أيضًا: بعد الرد على قصة باستخدام رمز تعبيري ، سترى فقط الرموز التعبيرية الخاصة بك بدلاً من الثلاثة الأوائل وعدد ردود الفعل الكلي.

ولكن بينما تميل بوابات الويب عبر الإنترنت إلى أن تكون مجمعات ثابتة لمحتوى الأخبار ، فإن موجز Microsoft Start سوف يتكيف مع اهتمامات المستخدمين بعدة طرق مختلفة.

يمكن للمستخدمين النقر فوق الزر "تخصيص" للانتقال إلى صفحة حيث يمكنهم إضافة الاهتمامات وإزالتها يدويًا من عدد من الفئات عالية المستوى مثل الأخبار والترفيه والرياضة والتكنولوجيا والمال والتمويل والسفر والصحة والتسوق و أكثر. أو يمكنهم البحث عن الفئات والاهتمامات التي يمكن أن تكون أكثر تحديدًا أو أكثر تخصصًا. (بدلاً من "الأبوة والأمومة" ، على سبيل المثال ، "الأبوة والأمومة المراهقون.") وهذا يشير إلى التحديث الأخير الذي أجراه Flipboard على صفحته الرئيسية ، موجز For You ، والذي يتيح للمستخدمين اتخاذ خيارات مماثلة.

عندما يبدأ المستخدمون بعد ذلك في تصفح خلاصة Microsoft Start الخاصة بهم ، يمكنهم أيضًا النقر فوق زر لإبداء الإعجاب أو عدم الإعجاب بمقالة لضبط الخلاصة وفقًا لتفضيلاتهم بشكل أفضل. مع مرور الوقت ، كلما زاد تفاعل المستخدم مع المحتوى ، أصبحت الخلاصة مصقولة بشكل أفضل ، كما تقول Microsoft. تشير الشركة إلى أن هذا التخصيص سيعزز الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، بالإضافة إلى الاعتدال البشري.

يطرح Flipboard أدوات تخصيص موجز الأخبار لإنقاذك من التمرير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أطلقت Microsoft خدمة إخبارية مخصصة ، Microsoft Start
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: الميلتيميديا و التقنية الحديثة-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي