دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأشترك مجانا الان

العدد مفتوح
 

 جعل حسابك علي لينكد حساباً احترافياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Anwar Rostom
 
 
Anwar Rostom

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 134
نقاط النشاط : 0

جعل حسابك علي لينكد حساباً احترافياً  Empty
مُساهمةموضوع: جعل حسابك علي لينكد حساباً احترافياً    جعل حسابك علي لينكد حساباً احترافياً  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 17:26

الان وبعد ان قمنا بأنشاء حساب بموقع لينكد  كيفية إنشاء حساب في لينكد (LinkedIn)

الان يأتي الدور الي ضبط حساب لينكد إن واستكمال البيانات لجعله حساباً احترافياً

عند الدخول إلى حسابك على لينكد إن سوف تجد بالأعلى رسالة بها اسمك ثم الجملة التالية: get started on LinkedIn with 3 easy steps:، أسفل هذه الرسالة سوف تجد ثلاثة مستطيلات لخطوات عليك اتباعها لتحسين جودة حسابك وهذا شرح لكل منها:


أولاً استكمال الخطوات الثلاثة السهلة وفقاً لتوصية لينكد إن


جعل حسابك علي لينكد حساباً احترافياً  3-easy-steps

المستطيل الأول ناحية الشمال
قم بالوقوف عليه، وقم بتحديد تاريخ بدء عملك في وظيفتك الحالة (التي حددتها في خطوات التسجيل)، ثم اضغط زر Save.

المستطيل الثاني في المنتصف
قم بالضغط على Find Connections، سوف تنبثق أمامك نافذة بها اقتراحات لأشخاص قريبة من مجال عملك، قم بعمل Connect لعدد 30 شخص (أرسل للأشخاص الأقرب إلى مجال عملك وتخصصك (سوف تجد صورة المستخدم واسمه ووظيفته والمستخدمين المشتركين بينك وبينه ظاهرة أمامك لكل مستخدم).

المستطيل الأخير ناحية اليمين
من خلالة يمكنك اختيار مجموعة من الهاشتاج Hashtags لكي تتابعها ويكون لها الأولوية للظهور في صفحتك. ( سوف يظهر أمامك كل منشور يحتوي على الهاشتاجات التي اخترتها)، ستجد زر Follow أسفل كل هاشتاج لكي تبدأ في متابعته.

ملحوظة: الخطوات الثلاثة السهلة التي يقترحها لينكد إن، يمكن الوصول لها بطرق أخرى، ففي أي وقت يمكنك التعديل على بيانات حسابك، ويمكنك دعوة المزيد من المستخدمين للاتصال بهم، ويمكنك أيضاً التعديل على قائمة الهاشتاج خاصتك.

سوف تستمر هذه المستطيلات في الظهور في أعلى حسابك، وسوف يظهر أمامك اقتراح تنزيل التطبيق أيضاً في المنتصف.
على أي حال يمكنك الضغط على السهم في أعلى اليمين لاخفاء هذا الجزء.

ثانياً إكمال بيانات الحساب من صفحة الروفايل


في الموقع بالأعلى ناحية اليمين ستجد صورة حسابك وأسفلها كلمة Me، قم بالضغط عليها، ,سوف تنسدل أمامك قائمة، قم بالضغط على الرابط بالأزرق View Profile، وذلك لكي تنتقل إلى حسابك في لينكد إن وتبدأ في تحسينه وطبطه بشكل احترافي.

الآن قم بالضغط على علامة التعديل (أيقونة القلم) في منتصف اليمين في المستطيل الأعلى الذي يحتوي صورة بروفايلك، سوف تنبثق أمامك نافذة بها بياناتك، وهذا شرح لضبط البيانات:

صورة الخلفية Background photo

يمكنك تغييرها بضغط علامة القلم في أعلى اليمين.
هذه هي أبعاد حجم الصورة التي يوصي بها لينكد إن 396*1584. قم بإختيار صورة تعبر عن نظرتك العملية للحياة، وتعطي لمحة للآخرين عن طموحك وأحلامك وشغفك، أو طبيعة عملك، أو عن المؤسسة التي تعمل بها.
صورة البروفايل والأسم والوظيفة الحالية من المفترض أننا قمنا بضبطهم اثناء إنشاء الحساب.

Add new position

ستجد رابط بالأزرق أسفل مستطيل Current Position، قم بالضغط عليه لتنبثق أمامك نافذة، يمكنك من خلالها إضافة خبرة وظيفية أخرى (يمكنك تكرار نفس الخطوة لإضافة كل خبراتك السابقة). لاتنسي أن تضغط زر Save في كل مرة.

في المستطيل الأول قم بتحديد المسمى الوظيفي، وبعده اسم الشركة ومكان العمل، ثم حدد فترة العمل، وحدد إذا كنت ماتزال تعمل في هذه الشركة. هناك أيضاً امكانية لتحديث Headline (وهو الوصف الوظيفي الذي يظهر للجميع تحت اسمك مباشرة).
وفي النهاية يمكنك كتابة وصف مفصل لطبيعة وظيفتك، ويمكنك أيضاً تحميل ملفات أو وضع روابط لها علاقة بعملك هذا.

Add new education
أسفل Add new position ستجد الجزء الخاص بالتعليم، أضغط على زر Add new education، سوف تنبثق أمامك نافذة لادخال بياناتك التعليمية.

قم بادخال اسم المدرسة أو الجامعة، ثم الدرجة العلمية، ثم مجال الدراسة، ثم درجة التقييم، وتجد أيضا مستطيل لكتابة نبذة عن الأنشطة والمجتمعات الخاصة بمجال الدراسة، ثم حدد سنة بداية الدراسة وسنة التخرج، ويمكنك أيضاً في أخر مستطيل أن تكتب وصف عام عن الدراسة، أيضاً يمكنك تحميل ملفات لها علاقة بدراستك هذه.

أسفل Add new education، ستجد امكانية لتحديث بيانات البلد والرمز البريدي ومجال العمل، والتي قمت بضبطها معك أثناء إنشاء الحساب.

Contact info
أسفل مستطيل Industry ستجد امكانية ضبط بيانات التواصل، في الناحية اليمين في مقابل Profile URL, Email، ستجد علامة التعديل (رمز القلم). قم بالضغط عليها وسوف تنبثق أمامك نافذة بها الآتي.

بالأعلى ستجد Profile URL، بالضغط على هذا الرابط سوف تفتح صفحة جديدة بها محاكاة للبروفايل خاصتك كما سيظهر أمام الآخرين. من خلال العمود ناحية اليمين يمكنك التحكم في كيفية ظهور بياناتك أمام الآخرين، كل تعديل سوف ينعكس في عمود حسابك ناحية الشمال.
Add website
يمكنك من خلالها إضافة رابط موقعك الخاص.
Phone
اكتب رقم تليفونك الخاص بالعمل أو الشخصي.
Address
أكتب عنوانك
Add instant messenger
قم بإضافة وسيلة للتواصل الفوري مثل Skype.
Birthday
قم بإضافة تاريخ ميلادك.
Summary
في هذا المستطيل يمكنك كتابة نبذة مختصرة عن نفسك، تشرح فيها مميزاتك ومهاراتك في العمل، وأحلامك وطموحك، ويمكنك إضافة اهتمامتك الشخصية والعملية بها.
هذا الجزء هو بمثابة واجهة تعبر عنك أمامك باقي المستخدمين على لينكد إن، هذا الجزء مهم جداً لظهور حسابك على لينكد إن كحساب احترافي.

Media
من خلالها يمكنك عمل Upload لأي ملفات تخدم انجازاتك الوظيفية، مثل فيديوهات أو وثائق أو صور، ويمكنك أيضاً وضع روابط لهذه الملفات بدل من رفعها على لينكد إن (مثلاً يمكنك وضع رابط موقعك بها).


ثالثاً إضافة أقسام أخرى لحسابك

في صفحة حسابك، وفي نفس المستطيل بالأعلى الذي يحوي صورة حسابك، ستجد مستطيل صغير بالأزرق ناحية الشمال بالأسفل مكتوب به Add profile section ، قم بالضغط عليه.
سوف تنسدل أمامك قائمة كما هو موضح بالصورة بالأسفل.
جعل حسابك علي لينكد حساباً احترافياً  %D8%A7%D8%B6%D8%A7%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D8%AE%D8%B1%D9%8A-%D9%84%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%8A%D9%86%D9%83%D8%AF-%D8%A5%D9%86

وهذا شرح لكل منها:
ملحوظة: في هذه القائمة ستجد روابط سريعة لبيانات تم إضافتها من قبل في الجزء السابق.

Intro
خاصة بالبيانات التي تم إضافتها من قبل بالفعل. ومن المفترض أن تجد هذه الرسالة في حالة قمت بضبط بياناتك كاملة كما تم الشرح في الجزء السابق.
your Intro is looking good! Check out other sections you can add to your profile

Background
ستجد أنها تحتوي على ثلاثة أجزاء فرعية وهي Work Experience و Education والتي من المفترض أنك قمت بضبطها كما شرحنا بالأعلى.

وستجد أيضاً جزء يسمى Volunteer Experience، قم بالضغط على علامة (+ داخل دائرة) الموجودة بجانبها، لتنبثق أمامك نافذك يمكنك فيها ملء البيانات الخاصة بخبرتك التطويعية في حال كان لديك.

Skills
عند الضغط على علامة (+ داخل دائرة) بجانبها، سوف ينبثق أمامك نافذة، يمكنك من خلال مربع البحث إضافة كل المهارات التي تمتلكها.

Accomplishment

ستجد بها الكثير من الأجزاء الفرعية، قم بإضافة ما تملك من بيانات في كل جزء من هذه الأجزاء (مثل الشهادات التي حصلت عليها، الكورسات التي درستها،المشروعات التي عملت عليها، اللغات التي تجيدها…الخ)

Additional information
من خلالها يمكنك طلب توصية من أعضاء موجودين في شبكتك الخاصة.

Supported language
من خلالها يمكنك إضافة كل بياناتك بلغات أخرى.

الآن مبروك لديك حساب لينكد إن احترافي!

ملحوظة: دائماً يمكنك إضافة بيانات جديدة وتحديث البيانات الموجودة في حساب لينكد إن خاصتك، وذلك وفقاً لانجازاتك ومسار حياتك الوظيفية في المستقبل.
بالتوفيق لكم 2159280028


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جعل حسابك علي لينكد حساباً احترافياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى تطوير المواقع والمنتديات :: تطوير المواقع و المنتديات :: قسم تطوير المواقع والمنتديات-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي