دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 السر في الرضا بقضاء الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو محمود
فريـق الإشـراف

أبو محمود

البلد : سوريا
الجنس : ذكر
المساهمات : 2498
نقاط النشاط : 2628

السر في الرضا بقضاء الله Empty
مُساهمةموضوع: السر في الرضا بقضاء الله   السر في الرضا بقضاء الله Emptyالثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 22:19

السر في الرضا بقضاء الله Fb_img37
رجل أمريكي إسمه " ريك فان بيك " يعمل ميكانيكي و يجد قوت يومه بصعوبة بسبب معاناته مع مدير عمله المتسلط .. وقد رزقه الله ببنت مصابة بالشلل الدماغي و ضمور عضلاتها ..
كلما دخل عليها وجدها تبكي ، فيغلق عليها الباب و يذهب إلى غرفته مهموما ، يضرب السرير بقدمه في غيظ قائلا : لماذا يا رب كل الناس تنجب أولادا و بناتا و أنا الوحيد الذي ابتليتني بالفقر و إبنة مريضة ...
ذهب إلى عمله يوما و اشتكي إلى صاحبه فقال له صديقه : " البنات يا صديقي من أسرار جمال الحياة فاستمتع بقربها و سوف يريك الله جمال وجودها ذات يوم "... ، ذهب إلى بيته و دخل على ابنته المقعدة فنظرت إليه و بكت كعادتها .. حملها على ظهره فسكتت ، جرى بها في الشقة فاردا ذراعيه كأنهما جناحين فضحكت حتى شهقت من كثرة الضحك . 
شعر بالسعادة لأول مرة في حياته ، حملها و جرى بها في الشارع كالمجنون ، ضحكت و ضحكت و ضحكت ..، رآه جاره فقال له إني أراك سريعا جدا في الجري ، لماذا لا تتقدم للإشتراك في سباق ترياثلون ( و هو سباق ثلاثي أشبه بالماراثون يبدأ بالسباحة ثم ركوب الدراجات و ينتهي بالجري ) فربما تحصل على الجائزة المالية فيه ..
تقدم ريك للمسابقة و ذهب حاملا ابنته على كتفه ، حقق المركز الثالث ولكنه خطف الأنظار إليه بسبب ابنته ... ، تكلمت عنه الجرائد و انصرفت أنظار الناس عن صاحب المركز الأول ، تقدم في العام التالي لنفس المسابقة وحمل ابنته مرة أخرى و جرى بها ... عافر و قاوم حتى حاز على المركز الأول و فاز ب 4 مليون دولار و جائزة الأب المثالي و لقب ب " والد القرن " ريك المكانيكي تحول بين يوم و ضحاه إلى وجه إعلامي معروف بمدينة سانفورد في ولاية كارولينا الشمالية و أسس شركة تعنى بذوي الإحتياجات الخاصة ..!!
السر في الرضا بقضاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السر في الرضا بقضاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي