دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أضغط هنا وأشترك مجانا الان

العدد مفتوح
 

 ادارة مواقع التواصل الاجتماعي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزه هلال
 
 
حمزه هلال

البلد : السعودية
الجنس : ذكر
المساهمات : 58
نقاط النشاط : 96

ادارة مواقع التواصل الاجتماعي Empty
مُساهمةموضوع: ادارة مواقع التواصل الاجتماعي   ادارة مواقع التواصل الاجتماعي Emptyالأحد 18 أبريل 2021 - 17:19

في هذا المقال سوف نتحدث عن شركات التسويق الإلكتروني و خدماتها مثل السيو و الإعلانات الممولة على شبكات جوجل أو على مواقع التواصل الاجتماعي او كما يطلق عليها الجميع " السوشيال ميديا " و عن خدمة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي وللمتابعة من هنا . . .
التسويق التقليدي مثل اليافطات في الشوارع و الطرق ، او المطبوعات الورقية التي تحتوي على اعلان عن شركتك او حتى الاعلان عبر التيلفاز لم يصبح كافيا ً . . .
قنوات التسويق تتطور كل حين و باستمرار ، لذلك ، هناك قناة من اصبحت من اهم و ادق قنوات التسويق ، حيث يمكنك ارسال رسالة تسويقية محددة إلى فئة معينة من الناس بتحديد اعمارهم و مناطق تواجدهم او مناطق سكنهم ، تحديد تعليمهم و شهاداتهم ، يمكنك ايضا ً تحديد اهتمماتهم و تفضيلاتهم ، هذه القناة هي الانتر نت و لهذا سنشرح التسويق الإلكتروني و اهميته و مميزاته عن التسويق التقليدي . . .
إذا سأل أي طفل في العاشرة من عمره أو اي شاب في الثلاثين ما هي اساسيات الحياة ، في الماضي كانت الإجابة سوف تكون " الماء و الطعام و الهواء و المبلس و المسكن و التعليم "
حاليا ً " الانتر نت ثم الماء و الطعام و الهواء و الملبس و المسكن و التعليم " و هذا لما يقدمه الانتر نت لنا من خدمات ، فالنفترض ان شخص ً ما مريض ، سوف يذهب إلى محرك البحث جوجل و يبحث عن طبيب متخصص في هذا القسم ليذهب إليه ، و لهذا ايا ً كان مجال مشروعك او شركتك فإن تواجدك على الإنتر نت بحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي و هذا مرتبط بخدمة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي اللتي تقدمها شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية ، و تواجدك بموقع إلكتروني و خاصة على محرك البحث جوجل و هو مرتبط بدمة السيو أو الـ " S E O " . . .
لنبدأ بالتعرف على خدمة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي :
كما ذكرنا من قبل ان هناك شركات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي و لذلك فإن خدمة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي من الخدمات الرائعة و الرئيسية و المميزة جدا ً عند شركات التسويق الإلكتروني . . .
يعتبر المسئول عن خدمة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي او المسئول عن ادارة صفحات الشركة على مواقع التواصل الإجتماعي " السوشيال ميديا " هو موظف يقوم باكثر من وظيفة في نفس ذات الوقت ، فهو يعتبر موظف خدمة عملاء يرد على الاستفسارات و يستقبل الشكاوى و يساهم في حلها باسرع وقت ، و يعتبر ايضا ً مسوق محترف لانه ذكي في كتابة المحتوى الجاذب و اختيار التصميمات المميزة اللتي توصل المعلومة إلى المشاهد ، و اعتبره محلل لانه دائما ً يحلل تصرفات العملاء و تفاعلهم على صفحات الشركة على مواقع التواصل الإجتماعي " السوشيال ميديا " و بالطبع هو مخطط استراتيجي لانه مع إدارة الحساب يضع استراتيجيات للنشر و المحتوى . . .
نرى المسؤل عن خدمة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي او ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية أن لابد ان يكون شخص ذكي و مثقف لانه سوف يتعامل مع عملائك بشكل مباشر لذلك تأنى عند اختيارك شركة تسويق إلكتروني للتولى مسؤلية حساباتك . . .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AsHeK EgYpT
نائب المدير

AsHeK EgYpT

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 11245
نقاط النشاط : 3646

ادارة مواقع التواصل الاجتماعي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادارة مواقع التواصل الاجتماعي   ادارة مواقع التواصل الاجتماعي Emptyالأحد 18 أبريل 2021 - 19:24

مخالف للسلة
ادارة مواقع التواصل الاجتماعي 2726535510


توقيع : AsHeK EgYpT


ادارة مواقع التواصل الاجتماعي Aiyo--12
<<<< القانون العام لعلبة الدردشة >>>>

وَإِذا أَتَتكَ مَذَمَّتي مِن ناقِصٍ فَهِيَ الشَهادَةُ لي بِأَنِّيَ كامِلُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادارة مواقع التواصل الاجتماعي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي