دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 كيف تمر فترة التعافي من نحت الجسم ؟ وكيف يتم الحفاظ على نتائجها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Elsobky
 
 
Elsobky

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 152
نقاط النشاط : 450

كيف تمر فترة التعافي من نحت الجسم ؟ وكيف يتم الحفاظ على نتائجها Empty
مُساهمةموضوع: كيف تمر فترة التعافي من نحت الجسم ؟ وكيف يتم الحفاظ على نتائجها   كيف تمر فترة التعافي من نحت الجسم ؟ وكيف يتم الحفاظ على نتائجها Emptyالخميس 1 أبريل 2021 - 22:53

تمر فترة التعافي من العملية بالكثير من الأمور ولكن ن الضرور أن يكون لديك الوعي الكافي بتلك الفترة وعن الأعراض الطبيعية للعملية، أيضاً يجب أن تعرف عن المخاطر والمضاعفات المحتملة .
بشكل عام عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد آمنة ولا يوجد لها مخاطر وسنتعرف على أهم المعلومات الخاصة بفترة التعافي من العملية.
العودة الآمنة:
لا ينتج عن نحت الجسم رباعي الأبعاد أي أضرار بالجلد أو الأوعية الدموية المحيطة أو الأعصاب. في الغالب ، لن تكون هناك فترة تعافي طويلة. تستطيع العودة للعمل بشكل طبيعي خلال الأسبوع الأول، كما يمكنك العودة لممارسة تمارينك الرياضية على نحو تدريجي، خلال أسبوعين أو ثلاثة على الأكثر.
احرص على اتباع التعليمات:
ينصح بارتداء الأحزمة الضاغطة “المشدات” واتباع تعليمات جراح التجميل المعالج قبل وبعد العملية بدقة لتقليص فترة التعافي ، وللحصول على أفضل النتائج والمحافظة عليها.
كأي إجراء متبع لشفط الدهون، يواجه المريض بعدها بعض الكدمات والتي يمكن أن تستمر لشهرين أو ثلاث وهو امر طبيعي لاداعي للقلق منه من المؤكد أنه ستساعدك الكريمات الخاصة بازالة الكدمات والتورمات علي التقليل منها وسيقوم جسمك أيضا بتكوين السوائل والتي تتطلب منك أن تحرص على ارتداء الثوب الضاغط لفترة لا تقل عن 3 أشهر طوال اليوم وبعد 3 أشهر يمكن ارتدائه على الاقل 12 ساعة، ينصح الأطباء بالارتداء وعدم خلعه لفترة طويلة حتي لا يساعد جسمك على تكوين سوائل.
كيف يتم المحافظة على نتائج نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد
قوة الإرادة النابعة من قناعاتك بالتغيير والالتزام بما تمليه عليك الإرادة، حيث ذكرنا سابقًا أن الالتزام هو مفتاحك للحفاظ على النتائج المرضية، التي تستطيع تحقيقها بالأساليب المختلفة.
دفعة معنوية قوية: تشكل النتائج المذهلة والسريعه لعملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد دفعة معنوية هائلة، تساعدك وتشجعك بشكل كبير على المحافظة على عادات التغذية الصحية واتباع البرامج الرياضية.
الالتزام ثم الالتزام: يضمن التزام بعادات التغذية الصحية وممارسة للرياضة بشكل منتظم، استمرار النتائج لسنوات عديدة.
كما ينبغي أن نبقي في أذهاننا أن الهدف يجب ألَا يكون المظهر الخارجي فقط، بل هو التمتع بصحة جيدة، تمكنك من الاستمتاع بحياتك دون أن تكون السمنة أو غيرها من المشاكل الصحية عائقًا يحول دون استمتاعك بحياتك لأقصى درجة!
في النهاية، نذكرك بأن تقنية نحت الجسم الديناميكي هي أحدث ما توصل إليه العلم في عالم جراحات التجميل وتنسيق القوام، إلَا أنها لن تكون الأخيرة في ظل التطور المستمر للعلم والرغبة الملحة عند الناس للوصول إلى صورة الجسد المثالي الذي يحلمون به؛ لذلك ينبغي أن ندرك جيدًا أن الدافع الرئيس الذي سيقودك إلى الهدف المنشود هو قوة الإرادة.
المصدر: https://drahmedelsobky.net/


توقيع : Elsobky


السبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسي وبس2
مشرف قسم الاخبار الشاملة

قسي وبس2

البلد : السودان
الجنس : ذكر
المساهمات : 5000
نقاط النشاط : 4033

كيف تمر فترة التعافي من نحت الجسم ؟ وكيف يتم الحفاظ على نتائجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تمر فترة التعافي من نحت الجسم ؟ وكيف يتم الحفاظ على نتائجها   كيف تمر فترة التعافي من نحت الجسم ؟ وكيف يتم الحفاظ على نتائجها Emptyالجمعة 2 أبريل 2021 - 7:13

احسنت اخي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تمر فترة التعافي من نحت الجسم ؟ وكيف يتم الحفاظ على نتائجها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي