دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 كيف تختار العطر المناسب لك | يافا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياء الروح
 
 
ضياء الروح

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 829
نقاط النشاط : 2348

كيف تختار العطر المناسب لك | يافا Empty
مُساهمةموضوع: كيف تختار العطر المناسب لك | يافا   كيف تختار العطر المناسب لك | يافا Emptyالجمعة 26 مارس 2021 - 10:41



كيف تختار العطر المناسب لك | يافا L

هل تشعر بالحيرة كثيرا عند اختيار العطر ؟ هل تريد تغيير عطرك إلى عطر مناسب لك ولشخصيتك ؟
كثيرا ما تريد أن يكون العطر الخاص بك مميز وجذاب ويرتبط بشخصيتك، وهذا ما يجعلك في حيرة عند اختيار العطر المناسب بسبب تعدد أنواع العطور القوية ذات الرائحة المميزة الجذابة.
يعطي العطر للشخص لمسة جمالية وسحر خاص يضيف إليه مزيد من الجاذبية ويجعل حضوره مميز في أي مكان وهذا السبب الذي يجعلك تريد أن يكون عطرك مميز وجذاب لذا يساعدك المقال في اختيار العطر المناسب لك.

كيف تختار العطر المناسب لك:

تتعدد أنواع العطور الجميلة الجذابة والقوية والتي تجعلك تشعر بكثير من التردد و الحيرة عند اختيار العطر المناسب لك لذا نقدم لك بعض الأشياء المهمه التي تساعدك في اختيار العطر المناسب لك منها :

حدد المكان:

تختلف أنواع العطور و تتعدد روائحها لذا ستجد أن هناك بعض أنواع العطور التي تناسب المناسبات فقط ولا يمكن وضعها في أماكن العمل أو الخروج العادية مما يجعلك في الحاجة إلى تحديد المكان الذي تريد هذا العطر لتضعه فيه فمثلا إذا كنت تريد العطر للخروج اليومي أو للعمل فيمكنك اختيار ماهو مناسب له ولا يكون ذا رائحة نفاذة غير مناسبة للعمل.
أما إذا كان اختيارك للعطر لمناسبة خاصة ومميزة فهناك أنواع متعددة وقوية ومميزة يمكنك الاختيار منها ما يجعل طلتك فريدة ولها جاذبية خاصة.

حدد الميزانية:

عندما تفكر في شراء العطر المناسب أو الجديد لك يجب عليك تحديد ميزانية له حيث أن أسعار العطور تختلف لاختلاف النوع والتركيز والحجم.
عندما تقوم بتحديد الميزانية يساعدك ذلك كثيرا في الاختيار بين فئة السعر المناسبه لك وتحديد النوع المفضل لديك من بينهم.

قوة العطر:

تختلف قوة العطر وتركيزه من نوع لآخر فمنها ما هو عالي التركيز والقوة ويكون هذا النوع نفاذ وثابت لمدة طويلة ويفضله العديد من الأشخاص بسبب ثباته لفترات طويلة وقوة رائحته في المكان، ومنها ما هو منخفض التركيز والقوة ولا يثبت لفترات طويلة حيث أنه لا يدوم سوى لساعات قليلة جدا ويفضل هذا النوع بعض الأشخاص.

جرب العطر:

يمكنك تجربة العديد من أنواع العطور المختلفة في الرائحة والتركيز لتصل إلى الرائحة المفضلة والمناسبة لك حيث أن هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون أنواع العطور عالية التركيز القوية المصنوعة من العود والمسك، ومنهم من يفضل أنواع العطور المصنوعة من الزهور ومنهم من يفضل أنواع أخرى.

عند تجربتك للعطور المختلفة ستجد نفسك تميل إلى نوعين أو ثلاثة يمكنك اختيار منهم المناسب أكثر لك، كما يمكنك أخذ آراء المقربين لديك الذين تثق في رأيهم فيه.


اختر المفضل لك:

بعد تجربتك للعديد من أنواع العطور المختلفة والروائح القوية تجد نفسك تميل إلى نوع معين و تفضله فإذا كان هذا النوع من الروائح التي ترى أنها المفضلة لك يمكنك اختياره تبعا للقوة والتركيز الذي تريده.


نصائح مهمة عند اختيار العطر:

قد تتردد كثيرا عند اختيار العطر أو تقع في الكثير من الحيرة حيث أنك تريد أن يكون عطرك مميز وجذاب وفريد من نوعه يشعرك بالثقة وقوة الحضور لذا إليك بعض النصائح التي تفيدك عند اختيار العطر:

اختر العطر المناسب لذوقك الشخصي والذي ترى أنه مناسب لك وتفضل رائحته.
اختر العطر تبعا للمناسبة ولا تقم باختيار عطر واحد لجميع الأماكن والمناسبات حيث أنك تجد فيما بعد أن الأمر غير مناسب، لذا قم بتحديد نوع عطر يناسب الخروج ونوع آخر يناسب المناسبات ونوع للعمل وهكذا.
إختر العطر المناسب لبشرتك حيث أن هناك بعض أنواع العطور التي لا تناسب جميع أنواع البشرة.
عند تجربة لمجموعة من العطور الجديدة لا تقم بتجربتها في نفس الوقت حيث أن ذلك يجعلك تقع في حيرة شديدة أيهما تختار لذا احرص على تجربة نوع أو نوعين فقط حتى لا تختلط جميع الروائح لديك.


ونقدم إليك اقتراحات لبعض الروائح المميزة التي يمكنك معرفة المزيد عنها منها:

عطر أوريجينال
عود أوركيد
شانيل غابرييل
فالنتينو أومو
سانتوس دي كارتير


توقيع : ضياء الروح



شركة دراسة للاستشارات والدراسات والترجمة

https://drasah.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تختار العطر المناسب لك | يافا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي