دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Miss.Wefaa
مشرف المنتدى الاسلامي

Miss.Wefaa

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 2400
نقاط النشاط : 2180

البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين Empty
مُساهمةموضوع: البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين   البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين Emptyالجمعة 12 مارس 2021 - 2:27

البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين 604aa70f42360472b5264aa5

تبنى برلمان الاتحاد الأوروبي يوم الخميس، مشروع قرار يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين، بعد أن تم التصويت عليه بأغلبية ساحقة.

وأيد 633 نائبا من أصل 689 مشروع القرار الذي يدين زيادة استخدام عقوبة الإعدام، واستمرار استخدام التعذيب ضد المعتقلين، واضطهاد المدافعين عن حقوق الإنسان في البحرين.

إقرأ المزيد
الخارجية البحرينية تستنكر قرار البرلمان الأوروبي حول حقوق الإنسان في المملكة
الخارجية البحرينية تستنكر قرار البرلمان الأوروبي حول حقوق الإنسان في المملكة
وتم طرح هذا القرار والعمل عليه منذ عام من قبل عضو البرلمان الأوروبي مارك تارابيلا بمعاضدة "المركز الأوروبي للحقوق والديمقراطية"، ومنظمة "أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان في البحرين"، و"معهد البحرين للحقوق والديمقراطية".

ويطالب القرار البحرين بإيقاف عقوبة الإعدام كخطوة نحو إلغائها، كما يدعو المملكة إلى مراجعة جميع أحكام الإعدام لضمان احترامها للمعايير الدولية، وإنصاف ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان.

وشدد البرلمان الأوروبي، الخميس، على حقيقة أن هناك حاليا 26 سجينا محكوم عليهم بالإعدام يواجهون التنفيذ الوشيك، وحث البحرين على التعجيل بوقف تنفيذ عقوبة الإعدام وأدان بشكل خاص الأحكام الصادرة بحق محمد رمضان وحسين علي موسى.

كما دعا في قراره إلى الإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع المدافعين عن حقوق الإنسان وسجناء الرأي بمن فيهم المواطن الدنماركي البحريني عبد الهادي الخواجة، وكذلك ناجي فتيل وعبد الوهاب حسين وعلي حاجي والشيخ علي سلمان وحسن مشيمع، الذين احتجزوا وحُكم عليهم لمجرد ممارسة حقهم في حرية التعبير.

وشدد البرلمان الأوروبي على ضرورة أن تتوقف البحرين عن مضايقة وسجن وتعذيب ومعاقبة الأفراد تعسفيا لمجرد ممارسة حقوقهم المدنية والسياسية وحرياتهم في تكوين الجمعيات والتجمع والتعبير، سواء أكان ذلك عبر الإنترنت أم خارجه.

وذكر بأهمية السماح للجماعات السياسية المستقلة (مثل الوفاق) ووسائل الإعلام (مثل الوسط) ومنظمات المجتمع المدني والصحافيين والمحامين والناشطين بالقيام بعملهم في الدفاع عن حقوق الإنسان في البحرين.

ويدعو القرار رئيس الوزراء الجديد سلمان بن حمد آل خليفة إلى استخدام سلطته لدفع البلاد نحو الإصلاح السياسي واحترام حقوق الإنسان والحريات

واختتم البرلمان الأوروبي قراره بالترحيب بمزيد من الحوار حول حقوق الإنسان بين الاتحاد الأوروبي والبحرين وحث الدول الأعضاء فيه على "استخدام جميع وسائل التأثير المتاحة لهم" في هذا الصدد.

وأعربت البحرين عن رفضها لمشروع القرار في البرلمان الأوروبي، معتبرة أنه تجاوز وتدخل غير مقبول في شؤونها الداخلية. rendeer gg444g


توقيع : Miss.Wefaa


البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين Aiyo--12

آألسلام عليكم؟ـ

ماشاء الله لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

مرحبا بنات كيفكم

منتدى أنمي للبنات فقط اعجوبة حقيقيةة

www.azerty.rigala.net
أنتظر تسجيلكمـ :?:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسي وبس2
مشرف قسم الاخبار الشاملة

قسي وبس2

البلد : السودان
الجنس : ذكر
المساهمات : 5000
نقاط النشاط : 4033

البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين   البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين Emptyالجمعة 12 مارس 2021 - 5:12

بارك الله فيك علي الطرح الجميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم الاخبار الشاملة :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي