دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 متجر تكييف الالكتروني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MidoAli
 
 
MidoAli

البلد : السعودية
الجنس : ذكر
المساهمات : 1
نقاط النشاط : 3

متجر تكييف الالكتروني Empty
مُساهمةموضوع: متجر تكييف الالكتروني   متجر تكييف الالكتروني Emptyالأربعاء 24 فبراير 2021 - 16:01

تندرج المكيفات المنتشرة حاليا حول العالم إلى عدة أنواع رئيسة حيث تندرج الي : مكيفات شباك – مكيفات سبليت – مكيفات دولابي – مكيفات صحراوية – مكيفات كونسيلد – مكيفات مركزية – مكيفات متنقلة، وسوف نتكلم عن كل نوع على حدة  وأفضل العروض المتوفرة عليها من خلال متاجر تكييف الالكترونية التي استطاعت في وقت قصير التربع على عرش مبيعات المكيفات وذلك لعدة أسباب سوف نتناولها بالتفصيل في هذا المقال.

متجر تكييف

متجر تكييف الالكتروني U6pDks0

يعتبر متجر تكييف الإلكتروني من أكبر المتاجر بالمملكة العربية السعودية من حيث حجم مبيعات المكيفات بكافة أنواعها والتي سوف نتطرق لها بالتفصيل

أهم النصائح والإرشادات التي يجب اتباعها عند الإقبال على اقتناء مكيف جديد :

  • يجب تحديد مسبقا نوع المكيف المراد شراءه حيث يتم تحديد نوعه وفقا للغرض من استخدامه وأماكن استخدامه.
  • تحديد سعة المكيف يعتمد على المساحة المراد تبريدها، ويمكنك تحديد حجم المكيف عن طريق ضرب مساحة الغرفة المراد تبريدها في 250 أو يمكنك الاستعانة بمتجر تكييف الالكتروني والذي يمكنك من تحديد حجم المكيف بسهولة.
  • معرفة استهلاك الكهرباء من خلال بطاقة كفاءة الطاقة المدمجة مع المكيف.
  • يوجد العديد من الأنواع المختلفة الضاغط باحجام مختلفه ويفضل أن يكون الضاغط من النوع انفرتر والذي يعمل على توفير استهلاك الكهرباء بنسبة تتعدى الـ 30%.
  • مستوى الضجيج الصادر من المكيف من الأساسيات التي يجب الأخذ بالاعتبار بها عند الشراء.
  • كلما كان المكيف مزود بالعديد من التقنيات الحديثة مثل خاصية التشخيص الذاتي و خاصية وضع النوم وغيرها من الخصائص كلما كانت المكيف أفضل ولكن مع وجود العديد من هذه التقنيات يأتي معها تكلفة أعلي.
  • معرفة نوع التحكم بالمكيف سواء كان تحكم يدوي أو تحكم عن طريق ريموت كنترول أو تحكم من خلال الجوال الخاص بك عن طريق تقنية الواي فاي.
  • البحث جيدا عن أفضل العروض المتوفرة على المكيف وأفضل الامتيازات الخدمية المقدمة على المكيف.


العروض المتوفرة على المكيفات المتوفرة لدي متجر تكييف الالكتروني


تختلف العروض المتوفرة وفقا لنوع المكيفات المراد شراؤها وسوف نتطرق لكل نوع من أنواع المكيفات على حدة وعرض العروض المتوفرة على كل نوع منها.


مكيفات سبليت

الكثير من المؤسسات المختلفة بالمملكة تفضل اقتناء مكيفات سبلت حيث تتميز بقدرتها الفائقة على التبريد والتدفئة بالإضافة أيضا لأسعارها الاقتصادية التي تعتبر في متناول أغلب فئات المجتمع المختلفة.
وتعتبر مكيفات سبليت من أكثر أنواع المكيفات التي يتم التطوير فيها بشكل مستمر، حيث تأتي البعض مزودة بطرق حديثة للتحكم في تدفق الهواء داخل الوسط المحيط، لذا يهتم متجر تكييف بتقديم أفضل عروض مكيفات سبليت مع التركيب المجاني داخل مدينة الرياض، حيث تصل حجم الخصومات المقدمة حوالي 45%.


مكيفات الشباك

يتكون من وحدة مدمجة داخل الحائط والتي تتميز في الغالب بالتحكم اليدوي حيث يمكننا يتم تدفق الهواء في اتجاهين أو أربع اتجاهات علي حسب نوع المكيف والموديل المستخدم، وتعتبر من أرخص أنواع المكيفات والتي تمنحك قدرة تبريد مناسبة، ويعرض متجر تكييف أرخص مكيفات شباك داخل المملكة العربية السعودية بفضل العروض المقدمة على المكيفات الشباك والتي تصل إلى 40% مع التركيب المجاني داخل مدينة الرياض.


مكيفات صحراوية

يتناسب المكيف الصحراوي اكثر مع البيئات التي تتميز بمناخ جاف ولكن يعيبها فقط انها تمنحك عملية تبريد فقط عكس باقي المكيفات التي تقدم لمستخدميها عملية تبريد وتدفئة، وتتميز المكيفات الصحراوية بسهولة الصيانة وتوافر قطع الغيار بها حيث تحتوي على مكونات بسيطة وهي حشوات القش ومروحة مدمجة وفلتر ومضخة، ولا تحتوي على ضاغط ولا غيره من الأجزاء الديناميكية بفضل عدم اعتماده على الفريون حيث يعتمد على المياه والثلج في عملية تبريد الوسط المحيط.


مكيفات كاسيت

تعتبر هذه الأنواع من المكيفات التي تطفي لمسة جمالية للمكان ويتم دمجها داخل الأسقف المستعارة وتعتبر متاجر تكييف من أهم المكيفات في حجم مبيعات المكيفات الكاسيت بفضل الخصومات المقدمة عليها.


المكيفات المركزية

يعتبر المكيف المناسب داخل المؤسسات والمنشآت الكبيرة حيث تعمل على تدفق الهواء في آن واحد من خلال مجاري الهواء الموصلة بين المكيف والغرف.

ويمكنك الإطلاع على متاجر تكييف الالكترونية لمعرفة أفضل العروض المقدمة المكيف المركزي.


المكيفات الدولابي

تعتبر من انواع المكيفات المناسبة لبيئة معينة حيث تتلاءم أكثر مع المعارض التجارية الكبيرة والمساجد وغيرها.

وتتوافر لدى متجر تكييف الإلكتروني العديد من الأنواع المختلفة للمكيفات الدولابي.


المكيفات المخيفة

يطلق عليها مخفية لأنها تكون مدمجة داخل الأسقف مثلها مثل المكيفات المركزيه ولكن تتميز هذه الأنواع باستهلاكها كميات أقل من الدكت وبالتالي أقل تكلفة من المكيفات المركزيه، ولكن المركزية توفر قدرة تبريد اكبر.

لذا تتناسب مكيفات كونسيلد (المخفية) بقدرتها الفائقة على تبريد العديد من الغرف داخل منشآت متوسطة الحجم كما تستخدم بكثرة أيضا داخل المحلات التجاريه الكبيره.


يمكنك الاطلاع على كافة العروض المتوفرة على المكيفات المخفية من خلال زيارة متجر تكييف الإلكتروني

https://takief.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متجر تكييف الالكتروني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي