دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 أيتها المرأة احذري الموضة... من أجل صحتك!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mahinor
 
 
Mahinor

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 2442
نقاط النشاط : 2727

أيتها المرأة احذري الموضة... من أجل صحتك! Empty
مُساهمةموضوع: أيتها المرأة احذري الموضة... من أجل صحتك!   أيتها المرأة احذري الموضة... من أجل صحتك! Emptyالثلاثاء 23 فبراير 2021 - 14:57

[size=24]غالباً ما تبحث المرأة عن الجديد في عالم الأزياء والموضة ولا تنتبه إلى المخاطر الصحية التي قد تواجهها، نتيجة ارتداء بعض الملابس، كالملابس الضيقة والجينز والكعب العالي وبعض الإكسسوارات.

فقد أثبتت دراسة بريطانية حديثة أن ارتداء الكعب العالي باستمرار، وحمل حقائب اليد الثقيلة والضخمة بشكل منتظم وكذلك ارتداء الإكسسوارات كبيرة الحجم يسبب أضراراً صحية.

فعلى الرغم من أن ارتفاع الكعب أحياناً يكون مريحاً أو مقبولاً، إلا أن ارتداءه باستمرار يسبب ألماً شديداً في باطن القدم والكعب، كما يؤدي إلى التهاب الأوتار التي تصل ما بين عظم الكعب وقاعدة الساق، الذي يؤدي بدوره إلى قِصَر في عضلة الساق وألم وتورم.

أما ارتداء القلادات الثقيلة مع حمل حقائب اليد فيسبب انحناء في العمود الفقري، حيث يؤدي هذا المظهر إلى إجبار الرأس على الميل إلى الأمام، ويضع ذلك ضغطًا على العنق وفقرات الظهر ما يؤدي إلى حدوث تشنجات في الظهر والشعور بآلام شديدة على المدى الطويل وضمور الدسك .

ويقدر الحد الأقصى لوزن حقيبة اليد بنحو 2 - 3 بالمئة من وزن الشخص، في حين يجب تبديل وضع الحقيبة على الكتفين لتخفيف الضغط عن كل منهما.

كذلك يؤثر ارتداء الملابس الضيقة كالجينز وغيره، على الخصوبة عند النساء كما يؤثر على أعصاب الظهر والساقين، والدورة الدموية، ما يزيد من فرص التعرض للإصابة بالدوالي المعروف بالفاريس.
[/size]


 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sarah Estrefi
 
 
Sarah Estrefi

البلد : المغرب العربي
الجنس : انثى
المساهمات : 2102
نقاط النشاط : 2509

أيتها المرأة احذري الموضة... من أجل صحتك! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيتها المرأة احذري الموضة... من أجل صحتك!   أيتها المرأة احذري الموضة... من أجل صحتك! Emptyالثلاثاء 23 فبراير 2021 - 20:14

موضوع جميل و راقي
شكرا عالطرح الرائع
بإنتظار آخر جديد
ودي قبل ردي gg444g rendeer


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أيتها المرأة احذري الموضة... من أجل صحتك!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: آدم - حواء - موضة - أسرة - مجتمع-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي