دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 6 نصائح لصحة شعرك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sarah Estrefi
 
 
Sarah Estrefi

البلد : المغرب العربي
الجنس : انثى
المساهمات : 2102
نقاط النشاط : 2509

6 نصائح لصحة شعرك Empty
مُساهمةموضوع: 6 نصائح لصحة شعرك   6 نصائح لصحة شعرك Emptyالإثنين 22 فبراير 2021 - 20:48

آلســــــــــلآم عليگن ورحمة آلله وپرگــآته:

يقول خپرآء آلعنآية پآلشعر إن صحة وقوة آلشعر يعتمدآن پشگل أسآسي على طريقة آعتنآئگ په مؤگدين أن أغلپ آلمشآگل آلتي يتعرض لهآ شعرگ گل يوم مآ هى إلآ نتآچ لأسلوپ خآطئ في آلتعآمل معه. نقدم لگ أشهر ثمآني نصآئح لخپرآء آلعنآية پآلشعر تضمن لگ آلحصول على شعر صحي وقوي.

1- آستخدمي آلمآء آلپآرد للحصول على آلشعر آللآمع،
ولست پحآچة لآستخدآم هذآ آلگم آلهآئل من مستحضرآت تصفيف آلشعر لتگسپي شعرگ آللمعآن آلمطلوپ، فهو فى آلنهآية سيگون لمعآنآ مصطنعآ ومؤقتآ ذلگ إلى چآنپ آلآثآر آلچآنپية آلتي تسپپهآ هذه آلمستحضرآت على آلشعر، فپدلآ من ذلگ ينصحگ آلخپرآء پآستخدآم آلمآء آلپآرد على شعرگ مع نهآية گل حمآم، فهو يتميز پقدرة رآئعة تعمل على سد آلطپقآت آلخآرچية من آلشعر لينعگس عليهآ آلضوء ممآ يضيف له پريقآ ولمعآنآ طپيعيين .
2- تچنپي آستخدآم آلمنشفة على شعرگ
وآحدة من آلأخطآء آلشآئعة آلتى يقع فيهآ أغلپ آلسيدآت هى ترگ آلشعر ملفوفآ پآلمنشفة پعد آلآستحمآم لفترة طويلة تمتد لسآعآت، فتغليف آلشعر طويلآ پقطعة قمآش مپللة يچعله أگثر قآپلية للآنتفآش آلسريع، ذلگ نتيچة مآ يقوم په آلقطن من فتح للطپقآت آلخآرچية من آلشعر.
وپآلنسپة لأفضل طريقة ينصح آلخپرآء پهآ لتچفيف آلشعر پسهولة دون إصآپته پآلتهيش هى آن تقومي پعصرآلخصلآت پيديگ چيدآ وترگه ليچف في آلهوآء آلطپيعي لمدة تترآوح پين 5 و10 دقآئق قپل تصفيفه پآلطرق آلمختلفة.
3- لآ تسرعي پتسريح شعرگ پعد وضع آلگريمآت
لآ تپآدري پتسريح شعرگ أو تصفيفه مپآشرة پعد وضع مستحضرآت أو گريمآت آلعنآية پآلشعر، پل ينصح پترگهآ على آلشعر لمدة تترآوح مآ پين 5 و10 دقآئق حتى يستطيع آمتصآص آلعنآصر آلفعآلة آلموچودة پآلگريمآت فتسهل عملية آلتصفيف.
4- دلگي فروة رأسگ پآنتظآم
عملية تدليگ آلشعر پآستمرآر هى آلسر آلأول ورآء صحة وقوة آلشعر حيث إنهآ تعمل على تنشيط آلدورة آلدموية وتحفيز فروة آلرأس على إفرآز زيوتهآ آلتي تغذي پقية آلشعر وحتى أطرآفه، لذآ من آلوصآيآ آلهآمة آلتى يدعوگ آلخپرآء للقيآم پهآ، تدليگ آلرأس.
5- قصي أطرآف شعرگ من حين لآخر
تقصف آلشعر وتگسر أطرآفه دليل على عدم صحة آلشعر خآصة آنه مع آلوقت يمتد آلتقصف لچميع خصلآت آلشعر، لذآ يُنصح پضرورة آلتخلص من أطرآف آلشعر آلمتقصفة گل ثمآنية أسآپيع على آلأقل وآستعيني پمقص حآد للقيآم پهذه آلعملية
6- تچنپي تمشيط شعرگ وهو مپلل
تمشيط آلشعر گثيرآ مفيد لفروة آلرأس وأيضآ لچذور آلشعر وهي آلچزء آلحي من آلشعر، وذلگ لأن تمشيط آلشعر يچعل آلدم يتدفق إلى فروة آلرأس ويوصل آلغذآء لچذور آلشعر وپآلتآلي يحآفظ على حيوية شعرگ ولآ يتسپپ في تسآقطه أو ضعفه. إلآ أن مآ يتسپپ فى تسآقط آلشعر هو تمشيطه وهو مپلل” غآرق في آلمآء” وآختيآر فرشآة پشعيرآت من آلنآيلون. آختآري فرشآة من آلشعيرآت آلطپيعية أو مشطآ وآسعآ وإذآ لآحظت أن أطرآف آلشعر تلتصق پآلفرشآة فهذآ يعني أنهآ لآ تنآسپ شعرگ وستسپپ تسآقطه وتقصيفه. قومي پتمرير أصآپعگ پين خصلآت شعرگ وهو مپلل ولآ تمشطيه إلآ پعد أن يچف قليلآ.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahinor
 
 
Mahinor

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 2442
نقاط النشاط : 2727

6 نصائح لصحة شعرك Empty
مُساهمةموضوع: رد: 6 نصائح لصحة شعرك   6 نصائح لصحة شعرك Emptyالإثنين 22 فبراير 2021 - 23:58

السلام عليكم ورحمة الله 
كيفك 🌸 يارب بخير
كل الشكر والتقدير لطرحك المميز 
بانتظار المزيد 🔥


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
6 نصائح لصحة شعرك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم الصحة والوقاية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي