دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 أفضل نصيحة للمصابين بمرض السكري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام ممدوح
 
 
اسلام ممدوح

البلد : سوريا
الجنس : ذكر
المساهمات : 1
نقاط النشاط : 3

أفضل نصيحة للمصابين بمرض السكري Empty
مُساهمةموضوع: أفضل نصيحة للمصابين بمرض السكري   أفضل نصيحة للمصابين بمرض السكري Emptyالإثنين 25 يناير 2021 - 11:29


أنت تريد أن تعرف كل ما يمكنك معرفته عن مرض السكري بحيث لا يمكنك فقط تعزيز معرفتك الخاصة ، ولكن أيضًا حتى تتمكن من مساعدة من حولك ممن تهتم لأمرهم. ستتناول هذه المقالة جميع الأساسيات حول مرض السكري وما يمكنك فعله حيال ذلك.

لا تتردد في سؤال طبيبك عن أي سؤال قد يكون لديك بشأن مرض السكري ، من كيفية تأثيره على حركات الأمعاء لديك إلى ما إذا كان يمكن أن يسبب خللًا جنسيًا (نعم ، يمكن!) أجب على ذلك لأن طبيبك موجود للمساعدة! يمكن للسكري ان يتسبب في اعراض جانبية مثل ضعف الانتصاب للرجال الذي من أسباب اعوجاج القضيب الذان يعالجا عند دكتور أمراض ذكورة .

يتسبب مرض السكري في ارتفاع مستويات الجلوكوز في الدم ، مما يؤثر أيضًا على كمية الجلوكوز في اللعاب. عليك أن تعتني بلثتك وأسنانك بشكل أكبر لإبعاد التعفن والتسوس. استخدم الخيط والفرشاة بانتظام ، وتأكد من مراجعة طبيب أسنانك مرتين في السنة للتنظيف.

يمكنك العثور على لوازم وأدوية مرض السكري الأكثر شيوعًا المتوفرة في بعض متاجر البقالة للحصول على خصم كبير. يمكن أن يساعدك ذلك في الحفاظ على فواتيرك الطبية قيد الفحص ، مما يؤدي إلى زيادة احتمالية تناول أدويتك وفقًا للتعليمات. لا تتردد في إعادة استخدام الحقن الخاصة بك عدة مرات ، فهذا سيوفر لك المال أيضًا.

تأكد من زيارة الطبيب إذا كان لديك أي من عوامل الخطر المرتبطة بمرض السكري. حدد موعدًا في أقرب وقت ممكن إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، أو تجاوزت سن 45 ، أو لديك نمط حياة غير نشط للغاية ، أو لديك عائلة مصابة بداء السكري كلما أسرعت في إجراء الاختبار ، زادت فرصتك في الإصابة بهذا المرض مبكرًا.

نصيحة للوقاية من مرض السكري أو التحكم فيه هي تناول الأطعمة الغنية بالألياف مثل الحبوب الكاملة قدر الإمكان. تحتوي الأطعمة المصنعة ، بما في ذلك الخبز الأبيض ، على نسبة عالية من السكر في الدم بسبب كونها مليئة بالكربوهيدرات المكررة ويمكن أن تزيد من خطر الإصابة بمرض السكري هذا لأنها تؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم ، بينما كلما كان الطعام طبيعيًا ، كان هضمه أسهل.

للتأكد من أن مرض السكري الخاص بك لا يسبب مشاكل أثناء رحلة طويلة ، احزم دائمًا وجبة خفيفة. بينما تقدم بعض شركات الطيران وجبات مجانية ، يمكن معالجة الطعام بشكل كبير ، وقد تضطر إلى الانتظار وقتًا طويلاً حتى يتم إطعامه. سيضمن إحضار وجبتك الخفيفة بقاء مستويات الجلوكوز في المكان الذي من المفترض أن تكون عليه.

انضم إلى مجموعة دعم لمرضى السكري. ليس لأنك لا تتناسب مع أي مكان آخر ، بل لأن التحدث مع الآخرين بشأن حالتك سيساعدك على الشعور بأنك لست وحيدًا تمامًا في العالم. يمر الأشخاص الآخرون بما تمر به ويمكن لمجموعة الدعم المساعدة.

للحفاظ على مقاومة الأنسولين لديك من الزيادة ، تناول دائمًا وجبة فطور جيدة. يوفر الإفطار بداية لعملية التمثيل الغذائي التي تلعب دورًا مهمًا في مساعدة جسمك على معالجة الأنسولين بشكل صحيح. إن تناول وجبة خفيفة سريعة بدلاً من وجبة متوازنة سيجعل من الصعب الحفاظ على استقرار مستويات السكر في الدم طوال اليوم.

في معظم الحالات ، يستمر سكري الحمل طوال فترة الحمل فقط ، ولكن لا يزال من الضروري مراقبة مستويات السكر في الدم على فترات منتظمة. غالبًا ما يُفترض أنه من المستحيل الاستمرار في مواجهة مشاكل تنظيم السكر في الدم بعد الولادة ، ولكن للأسف ليس هذا هو الحال.

لا تعتمد أبدًا على اختبارات الكيتون في البول فقط لقياس كمية الجلوكوز في الدم. اختبار الكيتون في البول هذا له حدوده. يمكن أن يشير فقط إلى ما إذا كان مستوى الجلوكوز في الدم 200 ملليغرام أو أعلى في الدم. توصي منظمات مثل ADA مرضى السكري باستخدام طرق اختبار أكثر موثوقية ، مثل الشرائط أو وخزات الأصابع.

للحفاظ على مستويات السكر في الدم لديك منخفضة للغاية ، لا تذهب لأكثر من 5 ساعات من الاستيقاظ بدون وجبة أو وجبة خفيفة. إذا كنت لا تخطط للاستيقاظ في الليل لتناول وجبة خفيفة والتحقق من مستويات الأنسولين ، فيجب عليك أيضًا تناول شيء قبل النوم مباشرة. سيضمن ذلك أن جسمك لن يمضي وقتًا طويلاً بدون ما يحتاج إليه.

في الختام ، تريد أن تتأكد من أنك خبير في مرض السكري بقدر ما تستطيع. لقد تم التأكد من أن النصائح والمعلومات الواردة في هذا المقال مفيدة وإيجابية في الحرب ضد هذا المرض. لا تتردد في استخدامه أو مشاركته مع الآخرين بقدر الإمكان.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
keko_ferkeko
 
 
keko_ferkeko

البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 366
نقاط النشاط : 441

أفضل نصيحة للمصابين بمرض السكري Empty
مُساهمةموضوع: رد: أفضل نصيحة للمصابين بمرض السكري   أفضل نصيحة للمصابين بمرض السكري Emptyالجمعة 29 يناير 2021 - 10:25

موقع جميل. أتمنى لك كل التوفيق و النجاح.
هل تريد الكثير من الأعضاء؟

أضع لك 10 نصائح من أجل جذب المزيد من الأعضاء إلى موقعك:-
1- كتابة اسم موقعك أو منتداك.
2- إحتواء موضوعك فى البداية على عبارات ترحيب بكل من يشاهد موضوعك.
3- وضع رابط موقعك أو منتداك.
4- وضع صورة لموقعك أو منتداك.
5- وصف مختصر لمحتوى الموقع و اهتماماته.
6- إضافة الإحصائيات الخاصة بموقعك.
7- الإلتزام بحسن الخلق.
8-لا يحتوى منتداك أو مدونتك على مواد إباحية أو هاكر.
9-لا تهمل واجبك كمدير موقع بإضافة الموقع في كل محركات البحث التي تقع في طريقك! و كذلك قم بإضافة الموقع لأدلة المواقع العربية و الإنجليزية و الفرنسية. اهتم بأدلة البحث ذات البيج رنك العالي (2 و ما فوق). ابدأ بإضافتها هنا مجاناً.
10- يمكنك تحميل استايلات مجانية من تصميمي أو طلب ما تحتاج من تصميمات مجانية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالتوفيق أفضل نصيحة للمصابين بمرض السكري 3281142574


توقيع : keko_ferkeko


ليه ما بنتكلمش زي الاجانب؟ ليه الرجالة عندهم حلمات؟
اللمبي 8 جيجا | الفيزياء في شارع الهرم |  علم فك الزنقة
7 مفاهيم عليك التخلص منها فوراً مملكة كوفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل نصيحة للمصابين بمرض السكري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي