دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 أكثر مجالات التكنولوجيا نموا خلال 2021

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
agamy
 
 
agamy

البلد : السعودية
الجنس : ذكر
المساهمات : 54
نقاط النشاط : 162

أكثر مجالات التكنولوجيا نموا خلال 2021 Empty
مُساهمةموضوع: أكثر مجالات التكنولوجيا نموا خلال 2021   أكثر مجالات التكنولوجيا نموا خلال 2021 Emptyالجمعة 22 يناير 2021 - 22:25

أكثر مجالات التكنولوجيا نموا خلال 2021

بعد أزمة COVID-19 ، يتوقع الجميع التغييرات ، سواء كان ذلك في ثقافة المكتب أو نمط التعليم أو السفر أو التكنولوجيا. شيء واحد واضح. وهذا يعني أن التكنولوجيا ستنمو بسرعة وتدفعنا إلى عام التكنولوجيا.

هناك الكثير من اتجاهات التكنولوجيا التي من المحتمل أن تظهر في عام 2021. تعرف على الخمسة الأوائل.
الذكاء الاصطناعي

ليس هناك شك ، كل عام ، الذكاء الاصطناعي (AI) يثير ضجة مع تطوراته الجديدة. لقد صنعت صورتها بالفعل من خلال التطورات مثل المساعدون الشخصيون للهواتف الذكية ، والملاحة ، وتطبيقات مشاركة الركوب ، وما إلى ذلك.

لكن خلال عام 2021 ، ستصبح أكثر قيمة وستساعدنا على كشف العالم من حولنا.

إلى جانب الصناعات الأخرى ، سيساعد الذكاء الاصطناعي القطاع الأكثر طلبًا ، المستشفيات ، على اتخاذ قرارات أفضل بشأن استخدام الموارد ، وزيادة الإيرادات ، وتحسين التجربة. مع تقدم الذكاء الاصطناعي بشكل أكبر ، فإنه سيخلق المزيد من فرص العمل الجديدة في قطاعات التطوير والبرمجة والاختبار والصيانة.

علاوة على ذلك ، ستصبح الأدوات والأدوات التي نستخدمها الآن أكثر تعقيدًا وملاءمة للميزانية. وهي تشمل Alexa والسلالم المتحركة والهواتف الذكية وتطبيقات التتبع وتطبيقات اللياقة البدنية.
أتمتة العمليات الآلية والروبوتية

مثل الذكاء الاصطناعي ، فإن أتمتة العمليات الروبوتية (RPA) وأتمتة المركبات هي أشكال أخرى لتوليد وظائف جديدة. كما أنهم سينتجون مبلغًا جيدًا من الراتب. يمكنك كسب ما يقرب من 534 ألف دولار أو أكثر كل عام كـ RPA.

هناك بعض اتجاهات التكنولوجيا التي يجب أن تراقبها. أولاً ، نظرًا لتفشي فيروس كورونا الجديد COVID-19 ، لوحظ تذبذب في استخدام وسائل النقل العام كل أسبوع. ومن ثم ، بدأ الناس في إطلاق مركبات ذاتية القيادة تتضمن روبوتات لتقليل تكاليف العمالة وانتشار الفيروسات. حتى أنك ستلاحظ التدرج في الملحقات التقنية للسيارة لقيادة سلسة وآمنة.

يمكنك حتى توقع استخدام الروبوتات للمساعدة في المنزل بدلاً من طاقم التمريض ، مما يوفر للشركة عندما يصبح إرسال الموظفين محفوفًا بالمخاطر. أيضًا ، تحتاج كل شركة الآن إلى التنظيف والصيانة الدورية ، حتى في حالة عدم وجود عامل في مكان العمل. لذلك ، سوف تحل الروبوتات محل البشر وستكون مواصلة هذا النشاط أكثر دقة. أدت هذه الأخبار بالفعل إلى ارتفاع أسعار أسهم شركات تصنيع وتوريد الروبوتات.
تقنية As-A-Service

خدمة As-A-Service الثورية هي واحدة من نوعها جعلت الذكاء الاصطناعي والروبوتات يصلان إلى إمكانية خدمة كل مؤسسة بغض النظر عن الحجم والميزانية. للحصول على As-A-Service ، نحتاج إلى المرور عبر النظام الأساسي المستند إلى السحابة. توفر العديد من الشركات العملاقة مثل Google و Microsoft ، وحتى الشركات النامية ، منصات سحابية لنشر أحدث التقنيات.

على سبيل المثال ، أصبح Zoom يد المساعدة بسرعة في هذا الوباء بسبب سرعته وجودة خدماته. كانت هذه الأشياء ممكنة بسبب طبيعتها القائمة على الحوسبة السحابية وشراكاتها مع مزودي الخدمة التي وفرت قدرة متزايدة على تلبية الطلب.

يجب أن تكون قد رأيت أيضًا هذه الأيام ؛ مدى اعتماد الشركات على السحابة. حسنًا ، كل هذا سيتجه في عام 2021 أيضًا ، مما يفتح المزيد من الاحتمالات للجميع.
الواقع الافتراضي والمعزز:

الاتجاه التالي في عالم التكنولوجيا هو الواقع الافتراضي والواقع المعزز. تُحدث هذه التقنيات ثورة في مجال الرؤية من خلال عرض الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر. يشغل الواقع الافتراضي الناس في البيئة ، بينما يعمل الواقع المعزز على تحسين البيئة.

حتى الآن ، لقد استخدمت هذه التقنيات لأغراض الألعاب ، ولكن يمكننا أن نتوقع دمجها في حياتنا في عام 2021. يمكن دمجها في الترفيه ، والتدريب ، والتسويق ، والتعليم ، على سبيل المثال لا الحصر.

علاوة على ذلك ، في قطاع الرعاية الصحية ، سوف يساعدون في تجنب المواقف الضارة مثل مخاطر انتقال الفيروس. إلى جانب ذلك ، يمكن للناس إجراء الفحوصات الطبية عن بُعد. سيرحب كل هؤلاء بالمزيد من المهنيين في هذه الصناعة ممن لديهم مهارات البرمجة الأساسية وعقلية التفكير المستقبلي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميد العامري
 
 
حميد العامري

البلد : العراق
الجنس : ذكر
المساهمات : 12474
نقاط النشاط : 13090

أكثر مجالات التكنولوجيا نموا خلال 2021 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكثر مجالات التكنولوجيا نموا خلال 2021   أكثر مجالات التكنولوجيا نموا خلال 2021 Emptyالسبت 23 يناير 2021 - 11:56

بالتوفيق


توقيع : حميد العامري


أكثر مجالات التكنولوجيا نموا خلال 2021 Ddd10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أكثر مجالات التكنولوجيا نموا خلال 2021
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي