شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

default خطوات التقدم بنتائج البحث من خلال أداة السيرش كنسول

حمزه هلال
حمزه هلال
 
البلد : السعودية
الجنس : ذكر
المساهمات : 36
نقاط النشاط : 110
تمت المشاركة في الخميس 14 يناير - 14:52

بزمن التكنولوجيا وفي ظل التسارع والتنافس الشديد ما بين المسوقين وأصحاب المشاريع التجارية عبر شبكة الإنترنت ومحركات البحث، لازلنا نجد كثير من أصحاب مواقع الويب الإلكترونية يقعون ببعض الأخطاء الشائعة، حيث نجد بعضهم من بعد انتهائهم من تصميم موقعهم الإلكتروني وتجهيزه بالمحتوى، يهملون تخطي الخطوات التي تليها والتي تعتبر من أهم عوامل نجاح موقعهم الإلكتروني من بعد المجهود المبذول وتخطي نصف الطريق، وذلك الخطأ يتمثل في عدم المتابعة والمراقبة واتخاذ القرارات السليمة على أساسها، لذلك أردنا اليوم أن نركز موضوعنا على احد أهم ادوات تحليل وتقييم المواقع الإلكتروني الويب ماستر أو السيرش كنسول وفقاً لما نصح به وصرح به كبار خبراء شركات التسويق الالكتروني في السعودية .

إليك أهم الطرق والخطوات التي عليك باستغلالها بأداة السيرش كنسول وفقاً لنصائح كبار خبراء شركات تسويق الكتروني في السعودية:
- عليك أن تكون على متابعة مستمرة بالكلمات المفتاحية التي تظهر بها في موقعك الإلكتروني عبر نتائج البحث، فيجب أن تكون على دراية إن كنت تتقدم بنتائج البحث وأنه يتم الظهور بأكبر قدر ممكن من الكلمات المفتاحية بالصفحات الأولى أم لا، فمن خلال أداة السيرش كنسول ستتعرف على عدد النقرات والمشاهدات وأي الكلمات التي تتقدم وأي الكلمات التي تتراجع بنتائج البحث فيها مما تكون بحاجة إلى تركيز واكشن للتقدم بها .

- عليك أن تكون على متابعة بكل المشكلات التي تحددها لك أداة السيرش كنسول، بحيث إن كانت هناك مشاكل مفاجئة تواجهها موقعك الإلكتروني فعليك معالجتها بالحال.

- إن كنت تسوق منتجات وخدمات لدول خارجية، فينبغي عليك أن تكون على متابعة بأي الدول التي تتقدم بها، كي تركز على تقدم موقعك الإلكتروني خلال محركات البحث تلك الدولة وتصل بها إلى جمهورك المستهدف.

- عليك أن تكون على متابعة إن كان هناك مواقع أو روابط خارجية سبامي تشير إلى موقعك الإلكتروني كي تقوم بالتنصل منها.
- أن تكون على متابعة لأي صفحات موقعك التي تتأخر أو تتقدم كي تطور الصفحات التي تتأخر وتزيد تركيزك على الصفحات التي تحقق تفاعل كبير وناجحة.

- أن تجدد باستمرار خرائط موقعك الإلكتروني من خلال أداة السيرش كنسول.


- أن تعمل على أرشفة صفحات موقعك الإلكتروني يدوياً إن كان لم يتم أرشفتها بعد من خلال أداة السيرش كنسول.

بالنهاية، عليك أن تدرك جيداً أن من المهم أن تستعن بالخبراء والمتخصصين في ذلك المجال كي تتمكن من الوصول إلى أهدافك التسويقية بأعلى كفاءة فإن أهمية شركات التسويق الالكتروني في السعودية للشركات الأخرى أهمية كبيرة وذلك نظراً إلى أن لديها خبرة بالمجال وعلى دراية بتوسع بتفاصيله الفنية والتقني، كما أن فريقها على متابعة مستمرة لكل ما هو جديد، لذلك إن كان من الصعب الاعتماد على متخصصين بالتسويق الإلكتروني بداخل مؤسستك، ففنصحك بالتعاقد مع احد شركات التسويق الالكتروني .
فإن كنت تبحث عن افضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية أو عناوين شركات التسويق الالكتروني في السعودية للتعاقد معهم، فعليك أن تحرص جيداً على حُسن اختيارك لتلك الشركة بحيث أن يكون لديها خبرة جيدة وباسعار مناسبة.





default رد: خطوات التقدم بنتائج البحث من خلال أداة السيرش كنسول

nour aliman
nour aliman
مديرة المنتدى

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 11570
نقاط النشاط : 15633
تمت المشاركة في الخميس 14 يناير - 15:14
توقيع : nour aliman


خطوات التقدم بنتائج البحث من خلال أداة السيرش كنسول P_1617rpdra1
https://wahetaleslam.yoo7.com/
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى