دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 أماكن احتفالات راس السنة في ابو ظبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amirasabry
 
 
amirasabry

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 135
نقاط النشاط : 489

أماكن احتفالات راس السنة في ابو ظبي Empty
مُساهمةموضوع: أماكن احتفالات راس السنة في ابو ظبي   أماكن احتفالات راس السنة في ابو ظبي Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020 - 12:28

نعلم جميعاً أن احتفالات رأس السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة لها رونق خاص إذ تعقد الحفلات الغنائية والمهرجانات وعروض الألعاب النارية في مختلف مناطق الدولة، بحيث يمكنك أنت وعائلتك أو أصدقائك أن تقضوا سوياً وقت لا يُنسى أثناء توديعكم للسنة الفائتة بأحداثها ورمي الماضي خلفكم وتطلعكم إلى ما يخفيه المستقبل من مفاجآت.

ونعلم أيضاً أن لإمارة أبوظبي نصيب من احتفالات ليلة رأس السنة، إذ تزخر أجندة الإمارة بفعاليات واحتفالات راس السنة في ابوظبي 2021 التي يتم التجهز لها على أكمل وجه لترضي كل من يقصد الإمارة بغرض قضاء ليلة راس السنة 2021 في أبوظبي.

ويمكنكم الإحتفال براس السنة الجديدة في ابو ظبي 2021 بالذهاب إلى أحد الأماكن التالية ومشاهدة الألعاب النارية في :-
كورنيش أبوظبي
من ضمن فعاليات ابوظبي 2021 هي إطلاق الألعاب النارية في كورنيش أبوظبي  يعتبر من أجمل الواجهات البحرية في العاصمة أبوظبي، حيث سيتم إطلاق الألعاب النارية التي سينعكس ضوئها على مياه كورنيش أبوظبي الرائعة.

استاد هزاع بن زايد
إذا كنتم من سكان مدينة العين، وترغبون في حضور حفلات راس السنة 2021 ابوظبي، يمكنكم التوجه إلى استاد هزاع بن زايد في ليلة رأس السنة الجديدة، حيث يتحول الملعب إلى مجموعة من الألوان للترحيب بالعام الجديد من خلال عرض فني مبهر للألعاب النارية.

ومن الجدير بالذكر أن تكلفة الدخول في كلا المكانين مجانية

يمكنك الذهاب إلى أحد المطاعم الراقية في أبو ظبي ومن أهمها :-
مطعم ألبا تراس
يقدم ألبا تراس أفضل العروض ضمن احتفالات راس السنة في ابوظبي 2021 الرائعة، إذ يقدم المطعم أطباقاً متوسطية شهية على التراس، ويمكنك الاختيار من بين 10 أطباق، حيث تبدأ أسعار العروض في ألبا تراس من 350 درهم إماراتي.

مطعم أوك روم
يعتبر مطعم أوك روم من المطاعم الشهيرة والفائزة بجوائز عالمية، ومن ضمن احتفالات راس السنة في ابوظبي 2021، سيقدم المطعم عروضاً رائعة للزبائن، إذ يمكنكم تجربة أشهى أنواع الأطباق البريطانية وقضاء وقت لا ينسى في واحد من أفضل مطاعم أبوظبي، ويجدر بالذكر أن تكلفة عروض أوك روم لليلة رأس السنة تبدأ من 598 درهم إماراتي.

كما يمكنك الذهاب إلى أهم المعالم السياحية في أبو ظبي والإختفال بالعام الجديد في :-
منارة الرؤية
منارة الرؤية تشبه سطح مراقبة السفينة و هي تقدم إطلالة من الأفق على حي جميرا بأبو ظبي و على أبراج الفنادق الشاهقة فهي تقدم منظر و إطلالة ساحرة على المدينة بأكملها لأنها أعلى نقطة في المدينة و يوجد رسم دخول لغير النزلاء بالفندق الخاص بها ويمكن شراء أطعمة لذيذة من المطعم الموجود بها أو شراء الشاي و المشروبات لتناولها أثناء التمتع بمنظر المدينة المنتشر أسفل منك و هي بالتأكيد تجربة مميزة و رائعة، تفتح منارة الرؤية يومياً من الساعة الساعة العاشرة صباحاً و حتى الساعة السادسة مساءً.

قصر الوطن
التالي في قائمة اماكن السياحة في ابوظبي هو صرح حضاري ثقافي يروي فصول حياة الأجداد بقصص ملؤها المجد والتاريخ العريق لأرض التسامح والأمل، ويعكس مسيرة إنجازات الوطن عبر الموروث الثقافي والتاريخي الذي تزخر به البلاد، فهو جسر معرفي جديد هدفه التواصل الحضاري والإنساني بين الشعوب.

جزيرة ياس
جزيرة ياس هي واحدة من أهم وجهات الفنادق الفاخرة بأبو ظبي حيث تمتد على شاطيء رملي و هي مثالية لقضاء يوم في حمامات الشمس و بها حلبة مرسى ياس التي تقام بها سباقات الفورمولا كل عام.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أماكن احتفالات راس السنة في ابو ظبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي