شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

default كيفية التسويق لمحل ادوات صحية بأحدث الطرق

حمزه هلال
حمزه هلال
 
البلد : السعودية
الجنس : ذكر
المساهمات : 35
نقاط النشاط : 107
تمت المشاركة في الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 15:32

كثير من المشروعات والمحلات تقوم بأداء مهماتها فقط بدون استغلال أي وسائل تسويقية، مثل العديد من البقالات والسوبرماركت والمحلات مثل محل أثاث أو محل ادوات صحية وغيرها من أفكار مشاريع وشركات، ويستمر ذلك الوضع لكثير من السنوات إلى أن يتم اكتشاف بعد مرور تلك السنوات أنهم كانوا بإمكانهم استغلال فرص ذهبية تساعدهم بالانتقال لمراحل أكبر بنطاق السوق التجاري، لذلك حرصنا اليوم خلال موضوعنا أن نوضح أهم عوامل نجاح التسويق الممكن استغلالها وكيفية زيادة مبيعات أي محل ادوات صحية أو محل أثاث وغيرها من المجالات المختلفة وللاطلاع على المزيد من المعلومات يمكنك متابعتنا بالضغط هنا ..

أهم عوامل التسويق المتبعة لزيادة مبيعات محل ادوات صحية أو أثاث:
التسويق الإلكتروني من أهم الوسائل التسويقية المستخدمة الآن بالأسواق المختلفة، وعدم استغلالها خسارة كبيرة لجميع التجار وأصحاب المشروعات وذلك لتعدد مزاياها تتمثل فيما يلي:
- الوصول للزبائن والعملاء المستهدفين باستهداف دقيق وبشكل أسرع وبتكاليف أقل وذلك نسبياً عند المقارنة مع نتائج الحملات التسويقية التقليدية التي تتم سواء من خلال بنرات الشوارع أو البروشورات أو الإعلانات عبر التلفاز أو الراديو أو الجرائد وغيرها من الوسائل.
- التمكن من توسيع نطاق المستوى التجاري بدلاً من التسويق أو الترويج لأهل الحي أو المنطقة، بإمكانك الترويج والدعايا لمنتجاتك على مستوى المحافظة بأكملها بل لأغلب الدول، كما أنها وسيلة ذهبية لكل من لديه القدرة على التصدير وبيع منتجاته بالخارج فذلك الأمر يتم بسهولة أكبر وبفعالية أكثر في يوم هذا وبزمن التكنولوجيا الذي سهل الأمر على الكثير من التجار.
- زيادة المصداقة وبناء العلامة التجارية أصبح فعاليته أكبر إن تم تواجدك عبر الإنترنت و وسائل التسويق الإلكتروني.

أهم قنوات التسويق الإلكتروني التي تساهم في زيادة مبيعات أي محل ادوات صحية أو أثاث:
- التسويق من خلال حسابات التواصل الاجتماعي المختلفة.
- التسويق من خلال الظهور بنتائج البحث.
- التسويق من خلال مقاطع الفيديو واليوتيوب.
- التسويق من خلال إعلانات جوجل المختلفة سواء سيرش أو ديسبلاي وغيرها من الأنواع المختلفة أو أيضاً إعلانات السوشيال ميديا.
مزايا استغلال قنوات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على مبيعات أي محل ادوات صحية أو أثاث:
- نشاط مثل نشاط محل ادوات صحية أو أثاث يعتمد على الرؤية والعناصر البصرية، لذلك وسائل التسويق الإلكتروني هي الأنسب وذلك قادرة بسهولة على إتاحة جميع منتجاتك بصور جاذبة وعرضها على جميع العملاء المستهدفين، مهما كان عدد المنتجات التي تمتلكها.
- إعطاء فرص لجميع عملائك المستهدفين للاختيار والمقارنة بسهولة من بين منتجاتك وهم جالسين بمنازلهم وبالتالي نسبة احتمالية الشراء من محلك أكبر واتخاذ نصيبك من السوق أكبر بالمقارنة لنسبة المتسوقين الذين يتسوقون بأنفسهم بالمحلات والأسواق.
- إمكانية الوصول لعملاء بأحياء ومناطق بعيدة من خلال التواجد عبر الإنترنت.
-بإمكانك بسهولة بناء علامتك التجارية من خلال تواجدك عبر الإنترنت.
- التمكن من زيادة مبيعاتك بتكاليف أقل نسبياً من خلال استغلال وسائل التسويق الإلكتروني.
- إمكانية التواجد أربعة وعشرون ساعة أمام جميع عملائك المستهدفين من خلال متجرك الإلكتروني وإتمام عمليات الشراء على مدار الأربعة وعشرون ساعة مما يجعل نسبة مبيعاتك أكثر بالمقارنة مع نسبة مبيعاتك أثناء مباشرة مهامك من داخل شركتك.





default رد: كيفية التسويق لمحل ادوات صحية بأحدث الطرق

nour aliman
nour aliman
مديرة المنتدى

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 11442
نقاط النشاط : 15505
تمت المشاركة في الأحد 17 يناير 2021 - 23:25
توقيع : nour aliman


كيفية التسويق لمحل ادوات صحية بأحدث الطرق P_1617rpdra1
https://wahetaleslam.yoo7.com/
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى