كيفية اختيار المقشر

عندما تشعر ببشرة باهتة بعض الشيء، لا يوجد شيء أفضل من المقشر لإضفاء الحيوية عليها والشعور بالانتعاش مرة أخرى.

نستخدم مكونات تقشير طبيعية مثل الملح واللوز المطحون والفحم في منظفاتنا المقشرة بدلاً من الميكروبيدات البلاستيكية، حتى تتمكن من التنظيف دون الإضرار بالبيئة. تمنح هذه المكونات الطبيعية منتجات التقشير الخاصة بنا مجموعة متنوعة من القوام والتأثيرات ، فكيف تختار الأفضل لك؟

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الاختيار: ما مدى كثافة مقشرك؟ في أي جزء من جسمك ستقوم بتنظيفه؟ كم مرة؟

اللمسة اللطيفة
للتقشير اليومي ، اختاري مقشرًا بمكونات لطيفة ، مثل الفحم الذي ستجده في مقشرات الجسم من سولا أو صابون الجسم من سولا؛ يتخلص الفحم من خلايا الجلد الميتة بلطف ويمتص الزيت الزائد ليترك البشرة المضطربة أو الدهنية صافية ومتوازنة.

يعتبر مقشر الوجه والجسم من أحد أكثر منتجاتنا مبيعًا، وهو نجم تلميع رائع. مزيجها المثالي من ملح البحر الخشن والناعم يزيل الجلد الجاف ليتركه ناعمًا وناعمًا ، وإضافة عصير الليمون اللامع يضفي إشراقًا على البشرة.

طرق مختلفة للعناية بجسمك
من الشائع بشكل خاص بين النساء وضع الآخرين في المقام الأول، ولكن عدم الاهتمام بجسمك سيعيقك عن التمتع بالحياة التي تريدها. إذا لم تكن بصحة جيدة، فلن تتمكن من تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك. لا يمكنك أيضًا الاستمتاع تمامًا بما تقدمه الحياة إذا لم تتمكن من المشاركة. تخيل أن أحد أحلامك هو السفر إلى المكسيك. بمجرد وصولك إلى هناك ، تجد أنه لا يمكنك صعود سلالم أطلال المايا أو الذهاب للغطس لأنك خارج الشكل.

في حين أن هناك العديد من جوانب صحتك خارجة عن إرادتك ، فإن ما أدافع عنه هنا هو الاهتمام بالأشياء التي يمكنك التحكم فيها حتى إذا كنت تعاني من مرض مزمن ، يمكنك الحصول على أفضل النتائج. الحياة التي تستطيع.

فيما يلي طرق مختلفة يمكنك من خلالها الاعتناء بجسمك بأفضل ما تستطيع:

النوم
يوصي الأطباء أن يحصل الشخص البالغ على متوسط ​​7-8 ساعات من النوم كل ليلة. على الرغم من أن احتياجات النوم فردية وبعض الناس يحتاجون إلى راحة أكثر من غيرهم ، فإن آثار الحرمان المزمن من النوم بعيدة المدى.

حتى البالغين يمكن أن يواجهوا صعوبة في النوم بسبب المشاكل الحسية. اقرأ هذه النصائح لتحسين نومك بشكل كبير.

يؤثر الحرمان من النوم على مزاجنا وتركيزنا وانتباهنا وذاكرتنا وقدرتنا على محاربة العدوى والرغبة الجنسية وحكمنا. يمكن أن يؤدي النوم غير الكافي أيضًا إلى زيادة الوزن والاكتئاب وحوادث السيارات والأخطاء القاتلة المحتملة والتسبب في مشاكل صحية خطيرة مثل السكتة الدماغية أو النوبات القلبية أو مرض السكري.

الترطيب
هل انت مصاب بالجفاف؟ حتى الجفاف الخفيف يمكن أن يؤثر على مستوى طاقتك ومزاجك. لا يزال العديد من الأطباء ينصحون البالغين بشرب ثمانية 8 أونصات. أكواب من الماء يوميًا ، ولكن قد يلزم أن تكون هذه الكمية أعلى أو أقل اعتمادًا على عوامل أخرى مثل مستوى نشاطك البدني وحجمك.
اهتم أيضًا بترطيب جسدك الخارجي بزيوت الجسد من متجر سولا.

اطلعي أيضًا على منتجات العناية بالبشرة من متجر سولا أونلاين يصلك إلى المنزل.


سولا هي علامة تجارية مسجلة متخصصة بمنتجات العناية بالجسم والبشرة والشعر M

سولا هي علامة تجارية مسجلة متخصصة بمنتجات العناية بالجسم والبشرة والشعر M