دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 متجر العراب لأحدث الأحذية وأفضلها من ماركات عالمية وشحن مجاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم يونس هند
 
 
كريم يونس هند

البلد : السعودية
الجنس : ذكر
المساهمات : 82
نقاط النشاط : 233

متجر العراب لأحدث الأحذية وأفضلها من ماركات عالمية وشحن مجاني Empty
مُساهمةموضوع: متجر العراب لأحدث الأحذية وأفضلها من ماركات عالمية وشحن مجاني   متجر العراب لأحدث الأحذية وأفضلها من ماركات عالمية وشحن مجاني Emptyالأحد 29 نوفمبر 2020 - 15:44



دليل الأحذية المثالية للرجال
يعد امتلاك زوجًا رائعًا من الأحذية ليس رفاهية؛ إنها ضرورة، حتى الرجال الذين يرتدون أحذية رياضية وغطاء للرأس سيحتاجون أحيانًا إلى الملابس المناسبة، والفرصة تفضل المستعدين.

سيساعدك هذا الدليل على اتخاذ قرارات أكثر حكمة لشراء الأحذية، بمجرد فهمك للخيارات المتاحة، تكون بالفعل في منتصف الطريق نحو الظهور بأفضل ما لديك في أي حدث.

قبل أن نصل إلى الفروق الدقيقة في الأساليب المختلفة للأحذية، يجب أن تفهم أولاً المكونات التي يتكون منها الحذاء الرسمي؛ من الأمام إلى الخلف، يتكون الحذاء من أربعة أجزاء: إصبع القدم، والرقعة العلوية، والوجه، والربع. إن وضع هذه القطع الأربع وتركيبها هو الذي يحدد خصوصية الحذاء.

الأحذية الرسمية
تعتبر الأحذية من نوع Oxfords، أبسط أحذية رسمية وخالدة من الزمان، وهي نقطة انطلاق ممتازة، ويمكن ارتداء حذاء أكسفورد متعدد الاستخدامات لأعلى أو لأسفل للارتداء الرسمي واليومي.

واكتسبت هذه الأحذية شعبية في عام 1800 بين طلاب الجامعات، وخاصة في جامعة أكسفورد، وفي مطلع هذا القرن، أراد الطلاب إصدارًا حديثًا من الأحذية المنخفضة القمة، حيث اعتبروا أن نمط نصف التمهيد لأحذية Oxonian التقليدية عفا عليه الزمن.

كيفية التعرف
السمة الأكثر تميزًا في حذاء أكسفورد هي "الرباط المغلق"، وهذا يعني أن وجه الحذاء مثبت أسفل رقعته، ويوفر هذا الترتيب صورة ظلية رفيعة تعانق محيط القدم.
كيفية ارتداؤها
تحظى Oxfords بشعبية كبيرة بسبب بساطتها وقدرتها على الاقتران مع أي جماعة.
للملابس اليومية، هناك مجموعة واسعة من الألوان من البني إلى الأزرق إلى الأحمر الداكن إلى الأخضر، سواء من الجلد أو الجلد المدبوغ، ارتديه مع جورب ملون لامع للحصول على نقاط نمط إضافية.
بالنسبة لملابس العمل، فإن الخيارات الأكثر أمانًا هي البني الداكن، والكوردوفان، واللون الإنجليزي، والجلد الأسود حافظ على هذا المظهر الكلاسيكي مع زوج من الجوارب الداكنة.
إذا كنت سترتدي أحذية أوكسفورد مع بدلة أو أي ملابس رسمية أخرى، فإن الجلد الأسود اللامع هو أفضل رهان لك.
الصنادل الرائعة لفصل الصيف
هل تفكر في ارتداء الصندل؟ حسنًا، مع ارتفاع درجات الحرارة ، لا يمكن لأحد أن يلومك على رغبتك في القليل من التهوية على قدميك، وفيما يلي بعض الإرشادات التي يجب عليك تجنبها عند التفكير في ارتداء زوج من الصنادل.

مع الزي المناسب، سوف تتجنب أن تبدو وكأنك مدرب يوغا، وإليك كيف يمكنك ارتدائها بثقة للحصول على أفضل النتائج.

1. اعتني بقدميك دائمًا
إذا كنت ترغب في ارتداء الصنادل وكشف قدميك، فتأكد من العناية بها جيدًا، وإذا كانت أظافرك طويلة جدًا أو مشوهة، فستحصل على الكثير من رد الفعل العنيف لارتدائك الصنادل.
نعم، قد لا يكون فعل ذلك شيئًا رجوليًا ولكن العناية بالأقدام مفيدة لك دائمًا، إذا لم تكن موافقًا على ذلك، فتأكد من أن كبار المشاهير الذكور يستمتعون بها أيضًا.

2. شراء صنادل عالية الجودة
إذا كنت تشتري صنادل، فتأكد من أنها عالية الجودة، ولا ترتدي شبشب في الشارع، بل يجب تركه في الحمام أو حول منزلك، وتحتاج إلى تصعيد لعبتك إذا كنت ترتدي الصنادل في الأماكن العامة، تحتاج إلى الحصول على زوج من الصنادل التي يمكن أن تبقى على قيد الحياة بضع ساعات في الشوارع بدلاً من مجرد الحصول على الصحيفة في الصباح.
صنادل متجر العرّاب هي خيار داعم، ومع ذلك، مهما كان ما تختاره، تأكد فقط من أنها أنيقة ومتينة وبأسعار معقولة.

الأحذية الرياضية
على الرغم من عدم وجود حذاء جري واحد مثالي للجميع، فإن هذه النصائح ستساعدك في العثور على حذاء رياضي مثالي لك، سواء كنت بحاجة إلى الثبات من أجل الجري، أو الراحة في أول 5 كيلومترات أو نصف ماراثون ، سيساعدك هذا الدليل في اختيار أفضل حذاء يلبي احتياجاتك.

قد تبدو أحذية الجري مثل الأحذية الرياضية الأخرى، لكنها تحتوي على تقنية متخصصة لمساعدتك على الجري، أثناء الجري ، تضرب قدمك الأرض بنفس الطريقة في كل خطوة. على عكس الأحذية الرياضية، تم تصميم أحذية الجري لمنع الإصابة من تلك الحركة المتكررة من خلال توفير توسيد محدد للمساعدة في امتصاص الصدمات ، بالإضافة إلى ميزات التصميم للمساعدة في المضي قدمًا بسهولة أكبر.
إذا كنت تضع في اعتبارك عاملًا واحدًا فقط عند اختيار حذاء الجري ، فيجب أن تكون الطريقة التي تناسبه. لن يجعل حذاء الجري الذي لا يتناسب بشكل صحيح تجربة الجري مؤلمة فحسب ، بل قد يؤدي أيضًا إلى إصابة محتملة.
أحذية الجري مصممة لأغراض محددة. يجب أن تختار حذاء الجري الخاص بك بناءً على نوع الجري الذي تريد القيام به.

متجر العراب لأحدث الأحذية وأفضلها من ماركات عالمية وشحن مجاني M



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متجر العراب لأحدث الأحذية وأفضلها من ماركات عالمية وشحن مجاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي