دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 أفضل الأجهزة الكهربائية بضمانات مختلفة والشراء أونلاين من متجر كبس ستور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم يونس هند
 
 
كريم يونس هند

البلد : السعودية
الجنس : ذكر
المساهمات : 83
نقاط النشاط : 232

أفضل الأجهزة الكهربائية بضمانات مختلفة والشراء أونلاين من متجر كبس ستور Empty
مُساهمةموضوع: أفضل الأجهزة الكهربائية بضمانات مختلفة والشراء أونلاين من متجر كبس ستور   أفضل الأجهزة الكهربائية بضمانات مختلفة والشراء أونلاين من متجر كبس ستور Emptyالأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:18


كيفية اختيار جهاز كمبيوتر
إذا كان جهاز الكمبيوتر الحالي لديك بطيئًا جدًا ، فبالكاد يمكنه تشغيل Windows Solitaire ، ناهيك عن شيء أكثر قوة ، مثل تحرير الفيديو ، فلا تقلق. هناك بعض الأخبار السارة لمستخدمي الكمبيوتر الذين يواجهون الترقية الحتمية: لم يكن هناك وقت أفضل لشراء جهاز كمبيوتر شخصي جديد.

الأسعار منخفضة على الإطلاق ، بينما في نفس الوقت ، أصبحت أجهزة الكمبيوتر قوية بشكل لا يصدق ومليئة بالميزات المريحة. لكن اختيار الكمبيوتر المناسب الذي يلائم احتياجاتك وميزانيتك يمكن أن يكون مهمة شاقة - خاصة بالنسبة للأشخاص الخجولين من الناحية التقنية الذين يخافون من المصطلحات العبقري غريب الأطوار ومندوبي المبيعات المتحمسين.

إذا كنت تحتاج إلى إمكانية النقل ، فإن الكمبيوتر المحمول (يشار إليه أيضًا باسم "الكمبيوتر الدفتري") يناسبك. ولكن إذا كنت تريد المرونة في إضافة شاشة أكبر أو ترقية المكونات الأخرى (مثل إضافة محرك أقراص ثابت أكبر أو بطاقة فيديو أفضل) ، فربما يكون الكمبيوتر المكتبي هو السبيل للذهاب.

إذا اشتريت جهاز كمبيوتر مكتبي ، فستحتاج أيضًا إلى شاشة لتوصيله به لرؤية أي شيء ، ما لم تشتري جهاز كمبيوتر الكل في واحد مثل Dell All-in-One أو Apple iMac ، والتي تم تصميم الشاشة بها مباشرة في الوحدة. إذا كنت قد قررت شراء جهاز كمبيوتر محمول ، فستحتاج إلى التفكير في إمكانية النقل مثل الوزن والحجم. الشاشة الأكبر رائعة ، لكن هل تريد التعامل مع الحجم والوزن الإضافيين؟ كلما كانت الشاشة أكبر (على سبيل المثال 17 بوصة مقابل 12 بوصة) ، سيكون الكمبيوتر المحمول أكبر وأثقل.

بينما أصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر قوة ، لا يزال سطح المكتب أكثر ملاءمة للتطبيقات التي تتطلب رسومًا كثيفة مثل ألعاب الكمبيوتر أو تحرير الفيديو أو عرض الرسوم المتحركة. ولكن إذا كانت قابلية النقل أولوية ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هي الطريقة الوحيدة للذهاب.

تتضمن الأشياء الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار عند الاختيار بين الكمبيوتر المحمول وجهاز كمبيوتر سطح المكتب التكاليف الأولية والضوضاء والتبريد والأجهزة الطرفية. يجب أن تتوقع أن يكلف جهاز كمبيوتر محمول أكثر قليلاً من جهاز كمبيوتر مكتبي بمواصفات مماثلة ، حيث إنك تشتري آليات العرض والإدخال في نفس الوقت ، بالإضافة إلى دفع ثمن البطارية - على الرغم من وجود أجهزة كمبيوتر محمولة ذات ميزانية كبيرة.

اختيار جهاز الصوت المناسب
قد لا نكون جميعًا من عشاق الموسيقى ، لكن يمكننا أن نتفق جميعًا على أن جودة الصوت الجيدة تصنع الفارق . إذن ، ما الذي يجعل مكبر الصوت رائعًا لاحتياجاتك الصوتية ، وكيف يمكن للمرء أن يبحث عن السماعة المناسبة تمامًا؟ سواء كنت في المنزل أو في سيارتك أو في سيارة الأجرة أو في الشارع ، فنحن نستمع باستمرار إلى أحد أشكال الصوت أو الآخر على أجهزتنا. مع وجود الكثير من المحتوى عبر الإنترنت وغير المتصل في انتظار أن يتم استهلاكه ، فإن وجود السماعات المناسبة للاستمتاع بهذا المحتوى يقطع شوطًا طويلاً. من قصص Facebookوالمقاطع القصيرة و Netflix ؛ بالنسبة إلى الموسيقى والبرامج التلفزيونية لدينا ، من الصحيح أن المحتوى الذي نستمتع به يبدو صحيحًا تمامًا. مما يجعل اختيار جهاز صوتي جيدًا بما يكفي لدغدغة طبلة الأذن مهمة مهمة ، وإن كانت شاقة.

لتبدأ ، إليك ثلاثة أشياء يجب مراعاتها عند التسوق لتلبية احتياجاتك الصوتية:

1. جودة الصوت - يجب أن تمكّن السماعة المناسبة المستمع من الاستماع وإخراج جميع الآلات الموسيقية المختلفة التي يتم تشغيلها في الأغنية ، ويجب ألا تؤذي الأغنية أو تضغط على طبلة الأذن ، بغض النظر عن نوعها. حاول الاستماع إلى أنواع مختلفة من الصوت عند اختبار مكبرات الصوت للشراء لتحديد الأصوات المناسبة لك. تم تصنيف مجموعة مكبرات الصوت JBL المحمولة بتقنية Bluetooth ، على سبيل المثال ، على أنها واحدة من أفضل السماعات في الوقت الحالي. أيضًا ، ضع في اعتبارك عوامل أخرى مثل مكان وضع السماعات. إذا كان مسرحًا منزليًا ، على سبيل المثال ؛ وعلى الرغم من أن مكبرات الصوت الموجودة على الأرض ومكبرات الصوت الموجودة على أرفف الكتب تتمتع بأفضل صوت عام ، إلا أنها قد تشغل مساحة كبيرة في غرفة المعيشة الخاصة بك. نصيحة عند شراء سماعات الرأس: تحقق دائمًا مما إذا كانت تحتوي على خاصية إلغاء الضوضاء. تعد سماعات الرأس من سوني اكتشافًا رائعًا في هذا الصدد. بالنسبة إلى صوت السيارة ، لا تبدو مكبرات الصوت المتميزة أفضل فحسب ، بل تدوم أيضًا لفترة أطول من مكبرات الصوت في المصنع.

2. براعة - مكبر صوت ، مسرح منزلي ، سماعات رأس أو سماعات أذن؟ عليك أن تختار الجهاز الذي يناسب احتياجاتك. إن التمييز بين سماعات الرأس وسماعات الأذن ، سواء كان الجهاز لاسلكيًا أو سلكيًا ، يقطع شوطًا طويلاً في هذا الصدد. قد يعمل مكبر الصوت اللاسلكي الرائع الذي يعمل بتقنية البلوتوث بشكل جيد في المنزل وقد يكون مناسبًا لأنه جهاز محمول ، ولكنه لن يكون عمليًا في الأماكن العامة ، ومع ذلك ، حيث قد لا يتقبل الجميع اختياراتك الموسيقية. تقدم بعض الأجهزة أيضًا أكثر من مجرد وظيفة الاستماع إلى الموسيقى. عندما يتعلق الأمر بتعدد الاستخدامات ، لا تنتج سماعة JBL المحمولة بتقنية Bluetooth صوتًا رائعًا فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدامها لشحن هاتفك.

3. التوافق مع أجهزتك - لا يجب أن تكون مكبرات الصوت جيدة فحسب ، بل يجب أن تكون قادرًا على تشغيل ملفات الصوت من الأجهزة والمصادر المختلفة. كن محددًا جدًا بشأن الخيارات مثل ما إذا كان الجهاز سيكون لاسلكيًا أو مزودًا بسلك ، وتنسيقات الصوت والأجهزة المتوافقة معها. لا تريد شراء مكبر صوت فقط لتجد أنه لا يمكنك تشغيل ملفات الصوت من محرك أقراص USB.

القائمة تطول وتطول ، لكننا نأمل أن تكون هذه المؤشرات القليلة كافية لتبدأ. استماع سعيد.

كيفية اختيار حامل الكمبيوتر المناسب لمنزلك أو مكتبك
إن شراء جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول قوي وحديث ليس وصفة فورية للعمل الناجح. بالطبع ، وجود الكثير من القوة الحسابية الموجودة في عبوات جميلة أمر رائع حقًا ، ولكن ماذا تفعل عندما يتألم جسمك بعد بضع ساعات من العمل على الكمبيوتر بسبب مكتب كمبيوتر غير مناسب؟

أنت بحاجة إلى العثور على مكتب كمبيوتر مناسب ، والذي لن يكون قادرًا على تخزين جميع أغراضك فحسب ، بل يعتني أيضًا بالجوانب المريحة (إخفاء جميع الكابلات ، وتناسب طولك ، إلخ). إليك كيفية اختيار مكتب الكمبيوتر المريح المثالي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المواد
عند اختيار حامل كمبيوتر لمنزلك ، قبل كل شيء ، انتبه إلى المواد التي صنع منها. حياتك على مكتبك تعتمد عليه. ستصبح المكاتب الرخيصة المصنوعة من اللوح الليفي واللوح الرقائقي غير صالحة للاستخدام بسرعة كبيرة - خاصة إذا كنت تستخدم مكتبك يوميًا.

إذا كانت لديك الميزانية ، فسيكون من الأفضل لك اختيار مكتب كمبيوتر مصنوع من الخشب الصلب والذي سيصمد أمام اختبار الزمن.

إذا كان توفير المساحة هو الشاغل الأول بالنسبة لك ، فنحن نقترح الانتباه إلى الطرز ذات الحزم المدمجة العالية للأجهزة الفنية والأوراق والكتب. رغم ذلك ، في هذه الحالة ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يجب وضع مثل هذا المكتب بالقرب من النافذة ، حيث إنه سيمنع دخول ضوء الشمس إلى غرفتك.

الجوانب المريحة لمكتب الكمبيوتر
تتمثل الفكرة الذكية في اختيار مكتب بلمسة نهائية غير لامعة مما سيساعد في تقليل الإضاءة العاكسة ، وبالتالي الضغط على عينيك. عند شراء مكتب كمبيوتر ، من المنطقي أيضًا التأكد من أن ارتفاعه يسمح ليديك بالنقر على لوحة المفاتيح دون الحاجة إلى خفضها أو رفعها فوق الخصر.

في بعض الحالات ، ستحتاج إلى إضافة حامل لوحة مفاتيح أسفل المكتب. أنت بحاجة إلى الجلوس على المكتب بشكل مريح ، والقدمين تقفان على الأرض مع ثني ركبتيك بزاوية 90 درجة ويديك على خط الخصر. بعد ذلك يمكنك العمل على الكمبيوتر دون وضع الكثير من الضغط أو الضغط على جسمك.

كيف تجعل مكتبك أكثر راحة
الخطوة 1: ابحث عن وضعيتك الطبيعية
اقض بضع دقائق في محاولة للعثور على وضع الجسم المثالي كما هو موضح أعلاه. اقلب تعديلات الكرسي حتى يصبح الارتفاع صحيحًا ، وتحرك حول المكتب ، وابحث عن الوضع الذي يشعر فيه جسمك براحة أكبر. ابدأ يومك دائمًا بفعل هذا.

الخطوة 2: ترتيب لوحة المفاتيح وماوس الكمبيوتر
اعتمادًا على وضعك الطبيعي ، يجب وضع لوحة المفاتيح والماوس بهذه الطريقة ، بحيث يمكنك إبقاء مرفقيك على كل جانب واليدين بزاوية 90 درجة. وبالتالي ، يقل الحمل العضلي ولا تشد عضلاتك.

فكر أيضًا في شراء لوحة المفاتيح بدون لوحة مفاتيح رقمية ، حيث تحتوي لوحة المفاتيح الرقمية على مفاتيح الأحرف (أدوات الإدخال الأساسية) خارج المركز. فيما يتعلق بالتحكم في مستوى الماوس ولوحة المفاتيح ، قد تحتاج إلى رفع لوحة المفاتيح بمساعدة بعض الأنظمة الأساسية أو الحصول على ماوس مسطح.

الخطوة 3: حدد موقع شاشتك
يجب ألا يكون تحديد موقع الشاشة معقدًا. إذا كانت شاشتك بعيدة جدًا ، فستبدأ في فعل ما يسميه خبراء بيئة العمل "السلاحف" أو رفع الرقبة. للعثور على مسافة مثالية للشاشة ، ادفع نفسك للخلف وافرد يدك. يجب أن تلمس أطراف أصابعك الوسطى الشاشة.

إذا كان لديك شاشتان ، فضعهما بالقرب من بعضهما البعض (بلا فجوات) وضع الشاشة الثانوية في المركز. يجب على هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون شاشتين التركيز على كل منهما. الآن ، ادفع نفسك للخلف ومد يدك إلى الحافة بين شاشتين. عندما تمد يدك على طول الخطوط العريضة للشاشات ، يجب أن تلمس أطراف أصابعك الشاشات دائمًا. استخدم نفس الحيل عند تحديد موقع العناصر الأخرى مثل حامل المستندات أو الهاتف.

لضبط الارتفاع ، جرب خدعة ergo هذه: أغمض عينيك. عندما تفتح عينيك ، يجب أن ينظروا مباشرة إلى شريط العناوين. إذا كان الوضع مختلفًا ، فاخفض أو ارفع الشاشات.

أفضل الأجهزة الكهربائية بضمانات مختلفة والشراء أونلاين من متجر كبس ستور M


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل الأجهزة الكهربائية بضمانات مختلفة والشراء أونلاين من متجر كبس ستور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي