أفعال حياتية يجب تجنبها لمنع انتشار فيروس كورونا


• تجنب تناول الأطعمة مكان شخص آخر ويفضل تخصيص ملعقة أكل فرد ولا يشترك أكثر من فرد في إناء واحد أثناء تناول الطعام.



• لا تسمحين للأطفال بالخروج من المنزل سواء للعب أو شراء أحد الأغراض الخاصة بالطهي أو العلاج بل اتركي هذا الأمر لرب الأسرة.



• منع السير بالأحذية داخل المنزل على السجاد والموكيت خاصة عند العودة من الخارج.



• ترك القمامة داخل المطبخ لأيام طويلة مما تتسبب في ظهور الحشرات الناقلة للعدوى.



• مستحضرات التجميل ومستلزمات القص يجب عدم استخدامها وراء شخص آخر حتى نجد من انتشار المرض.



• فتح النوافذ بصورة دائمة خاصة إذا كنت تعيش بمنطقة ظهر بها حالة ايجابية بفيروس كورونا.



• عدم تعقيم الشنط والأحذية وعدم غسيل اليدين بصورة مستمرة بالماء والصابون بعد الرجوع من العمل.



شركات تنظيف الفلل فى دبى 0501816457   المنزل

التنظيف من المشكلة التي تواجة معظم النساء خاصة إذا كانت سيدة تعمل فلا يوجد لديها وقت كافي لإتمام عملية التنظيف، فلابد بالأستعانة شركة تنظيف بدبي حيث تعتبر  المنزل بيت النظافة الاماراتى  أكبر شركة نظافة بدبى ، ف شركة تنظيف فى دبى تعمل في العديد من المجالات ولكنها تختص في مجال التنظيف، حيث تستخدم شركة تنظيف منازل فى دبى أحدث المعدات والألات لتنظيف جميع أنواع التنظيف سواء أكانت تنظيف سجاد أو غرف نوم أو مطابخ أو دورات مياة، فتعتبر شركات تنظيف المبانى فى دبى من أرخص شركات التنظيف فى دبى  التى تعمل في هذا المجال، فتقوم شركة تنظيف شقق فى دبى بخصم نصف الثمن لجميع عملاء المزهر كلين افضل شركة تنظيف فلل فى دبى  و شركات تنظيف الفلل فى دبى مع جذب ثقة العملاء وتقديم أفضل خدمة للتنظيف وجودة رائعة في هذا المجال. فيوجد في بعض المنازل والشقق العديد من البقع التي لا يمكن إزالتها بواسطة المساحيق العادية ولكن مع شركة تنظيف بالبخار بدبى تمتلك أكثر المساحيق الغير عادية التي تعمل على إزالة البقع بسهولة تامة وتعقيم البقع وإزالتها نهائياً من البيوت، لذا تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال فهى شركة تنظيف كنب بالبخار بدبى و شركة تنظيف موكيت بالبخار بدبى و شركة تنظيف ستائر بالبخار بدبى .

أفضل شركات تنظيف فى دبى    0501816457  المنزل


تعتمد شركة جلى وتلميع رخام فى دبى الأفضل على أنها تحتوي على أمكانيات عالية من حيث المعدات والألات وتمتلك شركة المنزل كلين ل خدمات تنظيف دبي عمالة يعملون في جلى وتلميع الرخام بالكريستال  على أساس الخبرة المكتسبة على الأقل خمسة سنوات خبرة، فالعمالة في شركات تنظيف المنازل فى دبى تكون مدربة على جميع أنواع التنظيف. تقوم شركة تنظيف سجاد بالبخار بدبى بعمل تعقيم على جميع البقع، فيوجد العديد من الفيروسات والبكتريا التي لا تري بالعين المجردة ولكن  االمنزل  لديها المعدات والأجهزة التي يمكن من خلالها رؤية هذه البكتريا والفيروسات ولديها أفضل المعدات والمساحيق التي تعمل على إزالة هذه البقع نهائياً. يوجد ايضا لدينا قسم خاص بتنظيف وعزل الخزانات وتعقيمها فنحن افضل شركة تنظيف خزانات فى دبى


للمزيد من الخدمات

http://aldanaa.com/au/