إذا كنت تعاني من آلام الظهر المزمنة، فأنت مستعد أن تفعل أي شيء حتى تتوقف هذه الآلام، وأحد الخيارات الهامة هو خيار تجديد الفراش؛ وفي هذا المقال سنتعرف إلى بعض النصائح التي تفيدك إذا كنت تنوي تغيير فراشك لعلاج آلام ظهرك.



معايير هامة ل مفرش يريح ظهرك :



أولا وقبل كل شيء، الراحة هي أهم ما تبحث عنه، إلى جانب العثور على شيء يقلل من الضغط عند النقاط المهمة مثل ظهرك وعجزك وكتفيك، فنحن نقضي ما يقرب من ثلث حياتنا في السرير، لذلك فمن المهم أن يكون هناك شيء مريح ويلبي احتياجاتنا للنوم الجيد.



وبالإضافة لذلك، هناك بضعة معايير أخرى معتمدة من قبل الخبراء تحتاج إلى أخذها في عين الاعتبار عند شراء مرتبة جديدة، من أجل تعامل أفضل مع مشكلات ظهرك، وهذه هي مجموعة النصائح التي ندعوك للاحتفاظ بها عندما تذهب للتسوق في المرة التالية.





1- أفضل فراش لآلام الظهر ليس بالضرورة الأكثر غلاءً :



إذا كنت قد بدأت بالفعل بالبحث حولك، فأنت تعلم أن الفراش يمكن أن يكون باهظا بالفعل، ولكن بصراحة، لن يعجب ظهرك ببطاقة الأسعار !! يقول بايام فرجودي، أخصائي جراحة العمود الفقري في مركز ميموريال كير أورانج كوست الطبي في فاونتن فالي بكاليفورنيا: "قبل أن تستثمر المال في مرتبة، جرّبها"، فـ "الراحة هي أهم شيء"





2- لا يعتبر الفراش الصلب دائمًا أفضل من الفراش :



أنه من المقرر أن يقوم بعمل جسر في الميزان ، حيث يشير: "في حين يستخدم أخصائي جراحة العظام" يوصون بفراش شديد الصلابة كخيار مثالي للدعم المناسب للظهر ، فإن هذا الاتجاه قد عفى عليه الزمن وقد تم إلغاؤه إلى حد كبير "،" وفي الواقع ، فقد العديد من الدراسات أن الفراش شديد الصلابة يؤدي في الواقع إلى الواقع ، لأنه لا ينحني بشكل كافٍ لاستقبال نقاط الضغط عند الوركين والكتفين ".





3- الفراش الإسفنجي الأفضل لظهرك:



لا يوجد فراش واحدة مثالي للجميع ، ولكن فراش الإسفنج الصلب المرن ، والذي يعرف بـ مراتب الذاكرة أو مراتب Tempur-Pedic) يتوافق مع ملامح الجسم ، وننصح المرضى بتجنب النوم على الأرائك والكراسي والمراتب العظام بشكل مفرط ".

حالة قلقًا في مراتب الإسفنج حالة الذاكرة الشديدة أثناء النوم ، وهي شائعة في هذا النوع من المراتب ، مرات مرات مراتب Tempur-Pedic في حالة فارغة عند اللمس.



وضعك لطبقة من اللباد فوق فراشك يعتبر خيارا ممتازا



يمكنك تصفح قسم لباد السرير في متجرنا (اضغط على الرابط)



4- قد ترغب في استخدام سرير قابل للتعديل ، إذا كانت تسمح بذلك:



إن الأسر الكبيرة جميلة جدًا ، وهي أسرة بحساسات تجعلها تستقبل لحركة جسمك النوم ؛ مما يجعله من أجل تزداد ، وعيبها ، أسعارها مرتفعة.