هناك الكثير من المميزات لاستخدام تقنية جي بلازما لشد ترهلات الجسم من مناطق عديدة وحساسة في الجسم لا تستطيع التقنيات الأخرى علاجها، كما أن نتائج هذه التقنية فورية ومذهلة، من أشهر هذه الأسئلة:

ما هو مقدار ألم أثناء جلسة الجي بلازما؟
الجي بلازما غير مؤلم، كما أنه يتم استخدام المخدر الموضعي، ولكن قد يوجد بعض المضاعفات التي قد تظهر بعد إجراء جلسة الجي بلازما، ولكن يتم تفاديها بتناول المسكن، وسرعان ما تختفي هذه المضاعفات.

كم مدة جلسة الجي بلازما، وهل يمكن استخدامه على أكثر من منطقة في الجسم في جلسة واحدة؟
جلسة الجي بلازما لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة، ولا تحتاج إلى فترة نقاهة بعدها، كما يمكن استخدام الجي بلازما على عدة مناطق في الجسم مرة واحدة، وتستغرق الجلسة لأكثر من منطقة 3 ساعات تقريباً.

متىتظهر نتائج جلسة الجي بلازما؟
نتائج الجي بلازما لشد الجلد فورية حيث يتم مشاهدة الجلد مشدوداً فور انتهاء الجلسة، ولكن قد لا يمكن ملاحظتها بسبب احمرار الجلد بعد الجلسة، ولكن سرعان ما يزول هذا الاحمرار وترى نتيجة الجي بلازما المتميزة.

هل شد ترهلات الذراعين بالجي ؟
جهاز الجي بلازما يمكن استخدامه على جميع أجزاء الجسم، فقد صمم خصيصا للاستخدام على الوجه والرقبة وبعد ذلك تم تطويره لاستخدامه على جميع مناطق الجسم.

ما هو مدى أمان جلسة جي بلازما؟؟
جهاز جي بلازما من أحدث الأجهزة الآمنة، حيث لا يوجد تقنية تمنحك هذه النتائج، فعند مقارنتها بالليزر أو غيره من التقنيات، فتجد أنه الأفضل من حيث النتائج، والإجراء وذلك يرجع إلى استقرار غاز الهيليوم الذي يمكن التحكم في تآينه، مما يسمح باستخدامه بطريقة مرن ودقيقة، وبدون أي مخاطر أو مضاعفات.