شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

جديد افضل ديكورات حجر هاشمي

khaled878
khaled878
 
البلد : اليمن
الجنس : ذكر
المساهمات : 2
نقاط النشاط : 6
تمت المشاركة في الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 23:54

تركيب الحجر الفرعوني
• مؤخرًا زاد عدد الفنيين العاملين بمجال الحجر الفرعوني وهذا لكثرة الطلب على استخدامه سواء في الواجهات الخارجية أو في الديكورات الداخلية، إلى جانب طريقة تركيبه والتي فقط تحتاج إلى بمونة أسمنت، وفكرة تظهر شكلها النهائي بعد التركيب خاصةً وأنه يمكن عمل أشكال رائعة من الحجر الفرعوني فإذا دُعم ذلك بنظرة فنية وإضاءة مناسبة يعلو بمستوى ديكور المكان. حجر فرعوني
• والأفكار تختلف وتتنوع على حسب رغبة العميل وعلى حسب الرأي الفني ومهندس الديكور، وتنوع الألوان بالحجر الفرعوني من العوامل المساعدة على إظهار الأفكار الإبداعية المختلفة فيتم المزج بين الألوان المتناسقة وتركيبها بالترتيب المحدد من قبل مهندس التركيب.
• والتعامل مع شركة أثناء تركيب الواجهات الخارجية بالتحديد ينصح به لآنه يحتاج إلى إمكانيات كبيرة وعمالة محترفة وأدوات وإشراف جيد على عملية التركيب للوصول إلى أفضل النتائج وهذا بتنفيذ العملية بمعايير ومقاييس دقيقة وبالخامة والنوع الجيد من الحجر الفرعوني، ولا شك أن الشركة التي لها خبرة كبيرة فى هذا المجال تستطيع أن تحقق رغبات العميل بدقة وبحرفية مع توافر خدمة الصيانة فيما بعد التركيب.
سعر الحجر الفرعوني
يختلف سعر الحجر الفرعوني شأنه شأن جميع الخامات في مصر والمتغيرة وغير مستقرة باستمرار، ولمن هناك فرزان من الحجر الفرعوني، فرز أول وفرز ثاني والفرق بينهما في السعر ما بين 10 إلى 15 جنيه وسوف نتعرف على كيفية تمييز الفرز الأول من الثاني: واجهات منازل حجر فرعوني
• تستطيع أن تميز الفرز الأول عن طريق ملاحظة أن مقاسات الحجر واحدة وبذلك يعتبر شغل مصانع فتجد أيضًا اللون الموحد ونفس الخامة.
• أما عن الفرز التانئ فتجده غير موحد في المقاسات ولا اللون ولا الثخانة وبهذا يعتبر شغل ببلدي، بالإضافة إلى بعض البقع الظاهرة بالحجر، والاختيار دائمًا للعميل والكثير يفضل شغل المصانع لآنه يعطي في النهاية الأشكال الرائعة في الديكور للعميل.سعر متر الحجر الفرعوني
أشكال الحجر الفرعوني
هناك أشكال كثيرة من الحجر الفرعوني ولكن دائمًا نُشير إلى أشهر الأشكال أو الأنواع، ومن أشهر أشكال الحجر الفرعوني هو الحجر الفرعوني المفرز بخط عمقه حوالي 1 سم إلى 2 سم في قطعة الحجر الواحدة، ويعتبر هذا أشهرهم بسبب هذه الخطوط العرضية التي تعطي الشكل الرائع والانيق في الديكور.
الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية
• اشتهر الحجر الفرعوني بأنه من أكثر الخامات المطلوبة لعمل الواجهات الخارجية، ومن أشهر أنواعه الأبيض والحراري والمزج بين الألوان يعطي نتيجة مبهرة وبها الكثير من الفخامة.
• يُفضل استخدامه في الواجهات الخارجية لما لديه من مميزات تميزه عن الخامات الأخرى، وأهمها الصلابة التي تجعله يتحمل كافة عوامل التعرية ومتغيرات الطقس المختلفة.
• يستخدم أيضًا للواجهات لطبيعته الخاصة في أنه لا يستقبل الأوساخ بسهولة مما يخفف من حجم الأتربة المتراكمة، ونستطيع أن نرى الفرق بين الحجر الفرعوني والخامات الأخرى بمرور السنوات حيث لا تستطيع أن تشعر بقدم المبنى أو تغير ملامحه.
• اختيار عمل الواجهات الخارجية من الحجر الفرعوني تفرده بميزة نادرة في الخامات الأخرى وهو عدم امتصاص الحرارة القاسية التي نشعر بها وقت الصيف ويؤدي ذلك لعدم حدوث ارتفاع في درجات الحرارة داخل المنزل، وعلى العكس بفصل الشتاء يخلق إحساس بالدفء داخل المنزل حيث لا ينعكس عليه برودة الجو مثل أنواع الخامات الأخرى.
• أفضلية استخدام الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية تستطيع أن تلمسها ليس فقط في المباني، ولكن بالأساس في واجهات الأماكن الأثرية والمعابد وواجهات الكنائس والمساجد لما يضيفه من أناقة وفخامة للمكان.
• أيضًا يتعمد كثير من أصحاب المباني ورجال الأعمال لعمل مداخل المباني الخاصة بهم بالحجر الفرعوني لإعطائه الإطلالة المطلوبة .تركيب حجر فرعوني
الحجر الفرعوني في الديكورات الداخلية
• يستخدم الحجر الفرعوني داخل المنازل كشكل من أشكال الديكور ويحول من شكل المكان بدرجة كبيرة، وخاصةً اذا أُستخدم في الأماكن المناسبة له مثل الأعمدة وبعض الحائط في المنزل التي تحتاج أن يضاف عليها لمسة ديكوريه.





جديد رد: افضل ديكورات حجر هاشمي

أبو محمود
أبو محمود
فريق الإشهار
البلد : سوريا
الجنس : ذكر
المساهمات : 349
نقاط النشاط : 710
تمت المشاركة في الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 4:36

ما أجمل الحجر الفرعوني خاصة في واجهات المنازل




استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى