دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 ترامب : أنا بصحة جيدة وسننتصر على الفيرس الصينى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو محمود
مشرف قسم السياحة والحضارة العربية

أبو محمود

البلد : سوريا
الجنس : ذكر
المساهمات : 2249
نقاط النشاط : 2622

ترامب : أنا بصحة جيدة وسننتصر على الفيرس الصينى Empty
مُساهمةموضوع: ترامب : أنا بصحة جيدة وسننتصر على الفيرس الصينى   ترامب : أنا بصحة جيدة وسننتصر على الفيرس الصينى Emptyالأحد 11 أكتوبر 2020 - 5:33

ترامب : أنا بصحة جيدة وسننتصر على الفيرس الصينى 9k=

قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب خلال تجمع أمام البيت الأبيض، السبت، إن "بلاده ستتعافى من الفيروس الصيني"، بـ"العقار الذي سيتم طرحه قريباً"، مؤكداً أنه تعافى وهو على ما يرام.

وأكد ترمب، في أول ظهور له منذ عودته من مستشفى والتر ريد حيث تلقى العلاج من فيروس كورونا، الاثنين الماضي، أن بلاده "تملك العقار الذي سيقضي على فيروس كورونا، وسيتم توزيعه بسرعة"، مشدداً على أن الولايات المتحدة "ستهزم الفيروس الصيني"، كما أسماه.

وشكر ترمب الأميركيين على دعمه خلال فترة إصابته بفيروس كورونا، قائلاً: "كنت أصلي من أجلكم وأشكركم، كنت أقودكم (خلال وجوده في المستشفى)، وأتمنى أن أستمر في قيادتكم".

وأضاف ترمب أن "جو بايدن (المرشح الديمقراطي للانتخابات)، لا يزال نائماً، ولن يوظف اللاتينيين والأميركيين من أصول إفريقية"، واتهمه بـ"نقل الوظائف إلى الصين، إنه يقدم المليارات للصين".

وشكك ترمب أيضاً في الانتخابات المقبلة، قائلاً إن "هناك تزويراً في صنادق الاقتراع"، معبراً عن رفضه لإعادة فرض الإغلاق في البلاد، ودعا الناخبين إلى التوجه لصناديق الاقتراع والتصويت في 3 نوفمبر المقبل.

وأكد الرئيس الأميركي أن إدارته تمكنت من خفض معدل الجريمة في البلاد، وتحقيق العدالة وإصلاح السجون، بالإضافة إلى خفض معدلات الفقر والبطالة قبل جائحة كورونا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترامب : أنا بصحة جيدة وسننتصر على الفيرس الصينى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم الاخبار الشاملة :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي