دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 10 اخطاء تسبب اعطال تكييف شارب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
drxor
 
 
drxor

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 33
نقاط النشاط : 99

10 اخطاء تسبب اعطال تكييف شارب Empty
مُساهمةموضوع: 10 اخطاء تسبب اعطال تكييف شارب   10 اخطاء تسبب اعطال تكييف شارب Emptyالسبت 3 أكتوبر 2020 - 10:40

أشهر 10 أخطاء تتسبب اعطال تكييف شارب وهي:

التغافل عن عملية النظافة الداخلية والخارجية للتكييف مما ينتج عنه تكتل الأوساخ والرواسب وإنسداد بعض الأجزاء في التكيف, وهذا الأمر ليس بهين أو بسيط فما لا يعرفه الكثير أن معظم أعطال تكييف شارب التلف تنتج عن هذه التراكمات.فيجب إدراك أن التكييفات من أكثر الأجهزة الكهربائية الحساسة تجاه الأتربة والغبار والرواسب أي أنه يجب نظافة مثل هذه الملوثات بشكل دوري والتنظيف الدائم للجهاز الخاص بك ومن أشهر الأعطال التي تحدث نتيجة عدم النظافة تكون في المكثف والمروحة والوحدة الداخلية وقلة كفاءة التبريد.
تشغيل تكييف شارب على أكثر درجة تبريد ممكنة وهذا فعل خاطيء فينتج عنه عاملين العامل الأول هو إجهاد التكييف والتأثير السلبي الضار على الأجزاء الداخلية والعامل الثاني هو التأثير الممرض والضار على صحة الأشخاص الجالسين في الغرفة.
شراء التكييف بشكل عشوائي دون وضع القدرة ومساحة الغرفة في الحسبان وهذا الخطأ الكبير ينتج عنه عطل فوري وسريع في التكييف إذا كانت قدرته أقل أو أكبر من القدرة المناسبة للغرفة.
لجوء العميل إلى مراكز صيانة غير تابعة لشارب أو أشخاص غير مختصين وفي أغلب الأحوال يقوموا بالتعامل الغير سليم مع التكييف ويتسببوا في أعطال وإتلاف أجزاء داخلية حساسة في التكييف, عزيزي العميل تجنب أي مخاطرة أو مشاكل وتعامل مع صيانة تكييف شارب فهم الإختيار الأمثل وأضمن حل.
اهمال العميل للأعطال البسيطة وعدم الذهاب لعلاجها بشكل سريع مما ينتج عنه تفاقم الأمر وحدوث تلف كبير يجعل المكيف يقف عن العمل تماماً لعدة أيام لذلك ننصح جميع عملاؤنا الكرام بالسعي نحو علاج أي عطل بسيط فور حدوثه للحفاظ على صحة وكفاءة المكيف طوال الوقت.
تشغيل المكيف في المكان دون غلق جميع فتحتات التهوية والنوافذ والأبواب بشكل جيد فعدم إحكام الغلق بهذه الطريقة ينتج عنه تلف المكيف وضعف كفاءته بمرور الوقت وظهور الكثير من الأعطال.
ضبط منظم الحرارة في وضع خاطيء غير صحيح وهذا الأمر لا يلتفت إليه الكثير بالرغم من أهميته وتأثيره في عمل المكيف وهذا الوضع الخاطيء ينتج عنه خلل في القراءة والارقام ونظام التغشيل بشكل عام.
ترك الفلاتر الداخلية أكثر من شهرين دون تنظيفها مما يؤدي إلى إنخفاض درجة التبريد بشكل ملحوظ وبعض الأعطال الاخرى فيجب تنظيف هذه الفلاتر بشكل دوري منتظم فهي سهلة الفك والتركيب والتنظيف ولا تتطلب منك وقت أو جهد.
وجود الوحدة الخارجية للتكييف في مكان غير مناسب وعدم حمايتها بشكل كافي من العوامل الخارجية الضارة وتركز الشمس عليها طوال فترة النهار.
عدم إجراء عملية الصيانة الوقائية والفحص الشامل للمكيف مرتين على الأقل سنوياً.


توقيع : drxor


توكيل تكيفات شارب العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
10 اخطاء تسبب اعطال تكييف شارب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات والمحال التجارية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي