زيوت عطرية لدرء البعوض
شركة تنظيف بدبي

لإبعاد البعوض دون اللجوء إلى المواد الكيميائية ، يمكنك استخدام شركة تنظيف بالشارقة زيت إبرة الراعي أو زيت عشبة الليمون الأساسي في منزلك.

إذا كنت قد تعرضت للدغة شركة تنظيف بعجمان ، اخلطي قطرة واحدة من هذا الزيت وعشر قطرات من الزيت النباتي. ضعي الخليط على بشرتك كل أربع ساعات. شركة تنظيف بالعين هذا من شأنه أن يخفف من الحكة. يمكن أيضًا استخدام زيت اللافندر الأساسي.
شركة تنظيف شقق بدبي

اصنع مصيدة للبعوض
شركة تنظيف منازل بدبي

هناك طريقة أخرى لتجنب البعوض في المنزل وهي شركة تنظيف كنب بدبي إغرائه في الفخ. للقيام بذلك ، قم بقطع زجاجة سعة 2 لتر في المنتصف وقم بتسخين 20 سنتيلتر من الماء. شركة تنظيف سجاد بدبي صب 50 جرام من السكر البني وغرام من خميرة البيرة فيه لإذابة كل شيء. يترك ليبرد قبل صب الخليط في الزجاجة. اقلب وضع الرقبة على الزجاجة مثل قمع.
شركة مكافحة حشرات بدبي

أخيرًا ، شركة مكافحة حشرات الشارقة لف الزجاجة بورق أسود وضعها في المنزل أو في ركن من الفناء الخاص بك. إذا كان يعمل بشكل جيد مع البعوض شركة مكافحة حشرات العين ، فقد يكون أيضًا فخًا رائعًا للذباب.
شركة مكافحة حشرات عجمان

مواد طاردة طبيعية لإبعاد العناكب عن منزلك دون قتلها
شركة مكافحة حشرات راس الخيمة

هل لديك رهاب من هذه الوحوش ذات الثمانية أرجل وتحلم بمطاردتها من منزلك؟ شركة مكافحة حشرات ام القيوين إليك نصائح طبيعية لإبعاد العناكب دون قتلها.

على الرغم من أننا نعلم أن العناكب تنظف ديكوراتنا الداخلية عن طريق التخلص من الآفات الصغيرة مثل البراغيش والبعوض ، فإننا لا نسعد أبدًا برؤيتها تهبط على أرضياتنا. هل تريد إبعاد العناكب عن منزلك؟ إليك بعض المواد الطاردة الطبيعية لإخافتهم دون الإضرار بهم.

1. قرفة
تكره العناكب رائحة القرفة بأي شكل: بودرة ، أو شمعة خبز ، أو شمعة معطرة ، أو زيت عطري. على سبيل المثال ، يمكنك رش القرفة في جميع أنحاء منزلك لمنع العناكب من الدخول.

2. قشر الحمضيات
رائحة ثمار الحمضيات ، وخاصة الليمون ، تصد العناكب. افركي قشر الحمضيات أو انثري بشرتها على الألواح الخشبية والنوافذ والأثاث والرفوف لن ترغب الحيوانات الأليفة الصغيرة في الانتقال إلى هناك بعد الآن.

3. زيت جوز الهند
اخلطي ثلث زيت جوز الهند وثلثي الماء. رتبي هذا الخليط في زجاجة رذاذ ورشيها حيث قد تدخل العناكب إلى منزلك.