شركة نقل اثاث بالرياضيحتاج الأثاث عند نقله من مكان إلى مكان إلى أيدي خبيرة، على دراية بكيفية الحفاظ على كل عنصر ضد الخدش أو الكسر، حتى لو كان الانتقال من طابق إلى طابق في نفس البناية، في شركة أضواء المدينة، نقدم لك راحة البال، من خلال مجموعة متكاملة من خدمات نقل الأثاث، التي تشمل فك وتغليف الأثاث، ثم إعادة تركيبه في المنزل الجديد، فضلا عن أعمال التحميل والتفريغ الاحترافية.
شركة نقل عفش بالرياضعند التحدث عن خدمات نقل أثاث موثوق بها، لا يمكن التفكير إلا بخيار واحد: شركة أضواء المدينة، التي تتمتع بالمصداقية في وعودها، وفي تقديم خدمات بالجودة التي يطمح إليها العميل، وبأسعار معقولة ، يتم تحديدها بناءًا على مساحة الأثاث، أو عدد الغرف، بالإضافة إلى الخدمات التي يتم اختيارها من قبل العميل، وكذلك المسافة المقطوعة بين العنوان الحالي والعنوان المقصود.
خدمات شركة أضواء المدينة لنقل الأثاث
خدمات فك الأثاث ـ توفر الشركة فريق فني مدرب لفك الأثاث الخشبي، والذي يتضمن غرف النوم والمطابخ، والستائر، وكذلك الأجهزة الالكترونية، وشاشات البلازما، والمكيفات.
خدمات تغليف الأثاث ـ سواء كنت تنتقل داخل نفس المدينة، أو إلى أبعد مكان خارج المملكة، فإن تغليف الأثاث الاحترافي من شأنه أن يؤمن ممتلكاتك ضد أية مخاطر، مثل الخدش أو الاحتكام.
خدمات تخزين الأثاث ـ تمتلك شركة أضواء المدينة مرافق تخزين نموذجية، مراقب بالكاميرات، ومؤمنة طوال 24 ساعة.
شركة تخزين اثاث بالرياضيتم تخزين أثاثك في مستودعات تم بناءها خصيصًا لأغراض تخزين الأثاث والبضائع، لذلك في تستوفي معايير السلامة والأمان المنصوص عليها من قبل هيئات الدفاع المدني، جميع مخازن الأثاث لدينا محمية ضد الحريق والسرقة، وتم تعقيمها ضد الحشرات.
يمكنك تحديد خيار التخزين الأفضل بالنسبة لك، سواء لفترة قصيرة أو لفترة طويلة، بتسهيلات في السداد، نحن نختار أفضل تقنيات التخزين من أجل الحفاظ على ممتلكاتك، حيث يتم تنظيف وتغليف الأثاث قبل تخزينه.
خدمات نقل اثاثتقوم شركة أضواء المدينة بتوفير مواد تغليف من أفضل الأنواع، وكذلك صناديق تعبئة ذات مواصفات قياسية، ويتم تغليف وتعبئة أثاثك بواسطة فريق مدرب له خبرة طويلة في كيفية حماية المواد القابلة للكسر والمواد القيمة والالكترونيات.
كما توفر الشركة رافعات أثاث متخصصة لرفع الأثاث من خلال النوافذ عند نقله من البنايات المرتفعة.
للمزيد عن خدماتنا يمكنك زيارة موقعنا: أضواء المدينة