خطوط الأنابيب: أي ميزانية ، لأي عمل؟
تسليك مجاري الكويت

إذا كان لديك مبنى ، فإن وضع الأنبوب يحدث بشكل طبيعي أثناء شركات تسليك مجاري بناء المنزل. لذلك تم دمج تكلفتها في الميزانية العامة للموقع. هذا المبلغ متغير للغاية ، لأنه يعتمد إلى حد كبير على موقع المنزل على قطعة الأرض مقارنة بالشبكة العامة. تسليك مجاري إذا كنت تبحث عن استبدال الأنابيب الخاصة بك ، فستعتمد الميزانية أيضًا على أعمال الهدم المطلوبة داخل منزلك للوصول إلى الأنبوب الحالي.

نصيحة صغيرة: لا تتردد في وضع عدة عروض أسعار حتى تتمكن من المقارنة.
شركة تنظيف مجاري

عند تركيب خط إمداد المياه في منزلك فني صحي القرين ، يتم تثبيت أنابيب وأكياس أخرى في الخندق. إذا كان المنزل متصلاً بالمجاري الرئيسية ، فسيكون هناك سباك صحى بالكويت أيضًا تصريف للصرف الصحي بشكل عام. سيتم استخدام هذا الخندق أيضًا للاتصال بشبكات أخرى ، مثل خط إمداد الطاقة والهاتف أو أنابيب الغاز. تسليك مجاري الجهراء يتم توحيد موضع كل عنصر ويجب أن يحترم ترتيبًا دقيقًا معينًا وطريقة تنفيذ.
تسليك مجارى حولي

في البناء الجديد ، يكلف بناء الخندق ، بما في ذلك مد أنبوب إمداد المياه وأنابيب الإمداد بالكهرباء والهاتف سباك الفردوس ، حوالي 1500 يورو لمسافة حوالي 20 مترًا.
فنى صحى السلام

في التجديد ، فنى تركيب مضخات المياه بالكويت تكون تكلفة الخندق هي نفسها ، والتي يجب أن تضاف إليها أي تكاليف فني صحي الرحاب لفتح خندق داخلي مع هدم البلاطة. هذا المبلغ ، حوالي 120 إلى 180 يورو / متر مكعب فني صحي القصور ، يشمل نشر البلاطة ، والهدم ، وأعمال الحفر ، واستبدال خط الأنابيب ، وردم وإصلاح البلاطة.
ادوات صحية المنطقة العاشرة

من المفيد أن تعرف: سواء الجديد أو الذي تم تجديده ، فإن هذا ينطوي على عمل كبير. نظرًا لأن السعر مرتبط بشكل أساسي بالأعمال الترابية وليس بالأنابيب والقنوات المثبتة ، فمن المستحسن توفير مجاري فارغة (لتزويد الكهرباء على وجه الخصوص) وربما مضاعفة أنبوب إمداد المياه لتوقع التغييرات المستقبلية في إمدادات المياه. منزل.

ما نوع ومادة أنابيب مياه الشرب الخاصة بك؟

بالنسبة للتغذية ، فإن القيمة المتزايدة هي أنابيب البولي إيثيلين المتشابكة (PE).
تُعرف أيضًا باسم أنبوب "بليموث" ، وهي المادة الأكثر استخدامًا. أرخص بكثير من النحاس (أقل من 1 يورو للمتر) ، ويتميز بكونه شديد المقاومة وسريع التجميع وبدون لحام! يبلغ عمره الافتراضي حوالي 50 عامًا ، ويحتفظ بكمية أقل من الجير مقارنة بالنحاس. ومع ذلك ، فإن لها بعض العيوب: الحساسية للأشعة فوق البنفسجية والتمدد الحراري ، مما يجعلها قابلة للاستخدام فقط في الماء البارد. لذلك يجب الحرص على عدم استخدامه في تثبيت مرئي. يظل النحاس رهانًا آمنًا: فخصائصه المضادة للبكتيريا وعدم إضراره راسخة. يمكنك أيضًا العثور على أنابيب (البولي إيثيلين عالي الكثافة) المخصصة لتوزيع مياه الشرب.

خطوط الأنابيب: بولي كلوريد الفينيل للتخلص من المياه العادمة

ستكون أنابيب تصريف المياه العادمة مصنوعة من PVC أو الحديد الزهر.

فيما يتعلق بمواد الوصلات ، يستخدم النحاس بشكل عام لربط مواد مختلفة (PE أو النحاس فقط).

تستخدم الوصلات النحاسية في كل طرف من طرفي خط الإمداد العام للبولي إيثيلين للتوصيل بالشبكة العامة من جانب والاتصال بشبكة التوزيع الداخلية من الجانب الآخر.

الآن بعد أن عرفت كل هذا ، كل ما عليك فعله هو البحث
سباك يمكنك الوثوق به لرعاية الأنابيب في منزلك
وتنفيذها بالشكل الصحيح ووفق أفضل المعايير.