ماذا تفعل إذا لم يعد بإمكانك سداد رصيدك؟
تسديد قروض

لم يعد الوفاء بقرض الرهن العقاري أو الائتمان الاستهلاكي تسديد قروض الراجحي يعرضك لمشاكل حقيقية. فيما يلي بعض الطرق لتجنب المضاعفات.
تسديد قروض تبوك

قد تضعف بعض الأحداث ، مثل تسديد قروض الدمام فقدان الوظيفة أو الطلاق أو وفاة أحد الأحباء ، من الناحية النفسية والمالية ، لدرجة عدم القدرة على تسديد قروض الجبيل سداد مدفوعات القروض. كيف تتعامل ؟ ابدأ بإبلاغ المُقرض ، عادةً البنك الذي تتعامل معه ، لإيجاد حل ودي وقابل للتطبيق معهم.
تسديد قروض وشراء عقار

خلاف ذلك ، تسديد قروض الراجحي 24 راتب ستنشأ التقاضي مع كل العواقب التي ينطوي عليها ذلك. من حادثة السداد المميزة تسديد متعثرات (المحددة في عقد القرض الخاص بك) ، يمكن للمقرض تسجيلك في ملف حوادث سداد القرض الشخصي لاسترداد مدفوعاتك المستحقة ، تسديد متعثرات سمه لا سيما من الأشخاص الذين قاموا بالضمان.
تسديد قروض نجران

يمكنه أيضًا تفعيل "مصادرة المصطلح" تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد ويطلب منك السداد الكامل لجميع المبالغ المستحقة ، مع زيادة تعويض يصل إلى 7٪ من رأس المال المستحق تسديد قروض الاهلي واستخراج قرض جديد والفائدة المستحقة ولم يتم دفعها مقابل الرهن العقاري. ، مثلا. يمكنه أخيرًا بدء الإجراءات القانونية ضدك.
شركة تسديد الديون

1 - اطلب فروقات ديونك
إذا كنت قد حصلت على ائتمان مرن تسديد قروض جدة ، فهذه العملية سهلة لأنها منصوص عليها في اتفاقية القرض الأولية. يمكنك بالتالي تقليل مبلغ مدفوعاتك الشهرية تسديد قروض مكة مجانًا ، مما سيسمح لك ، على سبيل المثال ، بسداد 700 يورو شهريًا بدلاً من 1000 يورو إذا كان التخفيض المصرح به يصل إلى 30٪.
تسديد قروض العسكريين

يمكنك أيضًا تعليق سداد مدفوعاتك الشهرية لبضعة أشهر: سيتم تأجيلها بعد ذلك في نهاية القرض.

تؤدي عمليات إعادة الجدولة هذه إلى زيادة المدة الأولية للقرض ومن ثم إجمالي الفائدة المستحقة الدفع ، ولكنها تتمتع بميزة السماح لك "برؤيتها قادمة".

إذا كان الرهن العقاري أو عقد الائتمان الاستهلاكي (في البداية 21500 يورو كحد أقصى) لا يوفر مثل هذه الاحتمالات ، فاسأل المُقرض من أجل الحصول ، كتابيًا ، على جدول زمني جديد مع مدفوعات شهرية مخفضة (هذه العملية قد تؤدي إلى رسوم).

2- طلب "مهلة" من المحكمة الجزئية
إذا حدثت صعوبات وتجاهل المُقرض أذنًا صماء لطلب إعادة الجدولة الخاص بك ، فيمكنك التقدم للحصول على فترة سماح. لا يتحمل هذا الإجراء أي تكاليف ويمكن تنفيذه دون اللجوء إلى محام ، طالما أنك تنشئ ملفًا يحتوي على جميع المستندات الداعمة لانخفاض الدخل وجداول الائتمان المعنية.

يمكن للقاضي أن يوقف مدفوعاتك بالكامل لمدة أقصاها سنتان ، ولكن سيتعين عليك سداد المبالغ المستحقة في موعد لا يتجاوز عامين بعد المدة الأولية للقرض ، بدون فوائد أو تكاليف إضافية.