دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 القادسية يلتقي العربي ودياً... يوم غد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Saya minatsuki
 
 
avatar

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 18035
نقاط النشاط : 19149

القادسية يلتقي العربي ودياً... يوم غد Empty
مُساهمةموضوع: القادسية يلتقي العربي ودياً... يوم غد   القادسية يلتقي العربي ودياً... يوم غد Emptyالإثنين 10 أغسطس 2020 - 7:03

اتفقت إدارتا كرة القدم في ناديي القادسية والعربي على إقامة مباراة ودية، غداً الثلاثاء، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف المنافسات المحلية واستكمال الجولات الأربع المتبقية من «دوري stc» الممتاز، وكأس سمو الأمير التي بلغت دورها ربع النهائي.
وخاض كل من الفريقين مباراتين تجريبيتين خلال الأيام الماضية ضمن خطة الاعداد، فتغلب «الأخضر» على خيطان 4-2 والسالمية بهدف، فيما فاز «الأصفر» على خيطان بثلاثية واليرموك 4-2 في لقاء أقيم السبت على ملعب الأخير.
معلوم أن رحلة إعداد «القطبين الجماهيريين» يغيب عنها مدرباهما لتواجدهما خارج البلاد، الإسباني بابلو فرانكو الذي يستعد لخوض موسمه الثاني مع القادسية، واللبناني باسم مرمر الذي تعاقدت معه إدارة العربي أخيراً خلفاً للبوسني داركو نيستروفيتش.
ويترقب الناديان قراراً حكومياً بفتح المجال أمام دخول المدربين الأجانب من رعايا الدول المحظورة ضمن اجراءات مكافحة جائحة «كورونا»، ومن بينها إسبانيا ولبنان، ما يتيح لفرانكو ومرمر الالتحاق بفريقيهما.
وفيما يقود تحضيرات «الأصفر» نجوم الخبرة صالح الشيخ وبدر المطوع وفهد الأنصاري، فإن غريمه التقليدي استعان بالمدرب أحمد العثمان للاشراف على فترة الاعداد الحالية.
ويأمل كلا الجانبين في أن تحقق مباراة الغد الفائدة المرجوة وتقدم مؤشراً تقريبياً للمستوى البدني والفني الذي وصل إليه الفريقان قبل استئناف الدوري الذي يستهلانه بمواجهتين من عيار ثقيل، إذ يلعب القادسية مع السالمية، فيما يصطدم العربي بـ«الكويت» المتصدر.
وعودة إلى مباراة «الاصفر» واليرموك، فقد أنهى الفائز الشوط الأول متقدماً بثلاثية حملت توقيع الفلسطيني عدي الدباغ وعيد الرشيدي وبدر المطوع، قبل ان يضيف فهد الأنصاري الهدف الرابع في الشوط الثاني من ركلة حرة نفذها بطريقة جميلة.
واستهل «الأصفر» المباراة بتشكيلة ضمت كلا من مبارك الحربي في الحراسة، عامر معتوق وخالد إبراهيم والنيجيري جيمس أوكواسو والأردني عدي الصيفي في الدفاع، سلطان العنزي والأنصاري وأحمد الظفيري والمطوع والرشيدي في الوسط، والفلسطيني عدي الدباغ في الهجوم.
وفي الشوط الثاني، أجريت تبديلات عدة على التشكيلة، تم من خلالها منح فرصة المشاركة إلى عناصر أخرى مثل سيف الحشان ورضا هاني ومنور المطيري وعبدالعزيز مروي.
وتواصل غياب محمد الفهد ومشعل فواز لأسباب صحية، ومحمد خليل للاصابة.
من جهته، واصل المدرب فرانكو البعث برسائله التحفيزية للفريق عبر حسابه على أحد منصات التواصل الإلكترونية، ونشر، أمس، صورة للاعبي القادسية خلال المباراة مع اليرموك وأرفقها بتعليق: «أداء جيد يا شباب... واصلوا العمل».
وكشف عن متابعته للمباراة عبر النقل المباشر كما وضع تشكيلة افتراضية للفريق ضمت 21 لاعباً تم استدعاؤهم للمباراة بواقع لاعبين تقريباً في كل مركز.
معلوم أن المدرب الإسباني يحصل على تقارير من الجهاز الإداري حول أوضاع الفريق وتحضيراته، أولاً بأول.

«وديّتان»
... اليوم

تُقام عند الساعة 7:00 من مساء اليوم، مباراتان، فيلتقي كاظمة مع الفحيحيل، والجهراء مع الشباب، في إطار الاستعدادات لاستئناف نشــاط كــرة القدم المحلي.
وتُعتبر مباراة اليوم الأولى للشباب، فيما سبق لبقية الفرق خوض مباراة تجريبية واحدة، تغلّب فيها «البرتقالي» على الجهراء برباعية، فيما خسر الفحيحيل أمام النصر بهدف.

تكريم الملا

كرم نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة، الدكتور صقر الملا، لاعب فريق القادسية لكرة القدم احمد الظفيري بمناسبة اختياره ضمن قائمة اللاعبين المختارين لنيل جائزة افضل لاعب في آسيا.
وأعرب الظفيري عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي يقدمه الملا لاخوانه الرياضيين، مشدداً على ان الامر ليس بغريب عليه.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القادسية يلتقي العربي ودياً... يوم غد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم الاخبار الشاملة :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي