دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 «درع المجتمع»... أشبه باختبار «كورونا»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Saya minatsuki
 
 
avatar

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 18035
نقاط النشاط : 19149

«درع المجتمع»... أشبه باختبار «كورونا» Empty
مُساهمةموضوع: «درع المجتمع»... أشبه باختبار «كورونا»   «درع المجتمع»... أشبه باختبار «كورونا» Emptyالخميس 30 يوليو 2020 - 17:15

عواصم - أ ف ب - أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، أمس، أن مباراة «درع المجتمع» التي تجمع سنوياً بين بطلي الدوري الممتاز والكأس، ستقام في 29 أغسطس المقبل، على ملعب «ويمبلي» في لندن.
وستقام المباراة بين ليفربول، المتوّج بطلاً للدوري للمرة الأولى منذ 1990، والفائز من المباراة النهائية للكأس المقررة، السبت، بين أرسنال وجاره اللندني تشلسي، قبل أسبوعين على انطلاق الموسم الجديد من الـ«بريمير ليغ».
وبحسب التقارير، قد تُشكّل مباراة «درع المجتمع» اختبارا لقدرة المسؤولين على التعامل مع عدد محدود من المشجعين في المدرجات في ظل تبعات فيروس «كورونا» المستجد، وذلك تمهيداً لعودة الجمهور الى الملاعب بشكل أكبر مع الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي اعتباراً من 1 أكتوبر.
وتفصل بين المباراة وانطلاق الدوري، فترة توقف للسماح بخوض المباريات الأولى من النسخة الثانية لدوري الأمم الأوروبية بين 2 سبتمبر و10 منه.
معلوم أن رابطة الدوري الإنكليزي، أعلنت، الأسبوع الماضي، ان انطلاق الموسم الجديد سيكون في 12 سبتمبر، على أن ينتهي في 23 مايو 2021.

إيطاليا
عزّز إنتر ميلان المركز الثاني، بفوزه على نابولي بهدفين نظيفين، في افتتاح المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من بطولة إيطاليا، فيما حقق أتالانتا فوزا قاتلاً على مضيفه بارما 2-1.
ورفع إنتر رصيده الى 79 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن أتالانتا، وسيتحدّد صاحب المركز الثاني نهائياً في المرحلة الاخيرة، السبت المقبل، عندما يلتقي الفريقان وجهاً لوجه في برغامو، علما أن التعادل يكفي إنتر.
في المباراة الاولى، خاض نابولي الامتحان في غياب مهاجمه البلجيكي دريس مرتنز، أفضل هدّاف في تاريخه بسبب الإيقاف.
وبعدما افتتح دانيلو دامبروزيو التسجيل (11)، أجرى مدرب إنتر، انتونيو كونتي، الذي حصل على إنذار لاحتجاجاته المتكررة على قرارات الحكم، تغييراً هجومياً، فأخرج التشيلي الكسيس سانشيز، وأشرك بدلاً منه الارجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي أضاف الهدف الثاني (74)، رافعاً رصيده الى 14 هدفاً هذا الموسم.
وفي المباراة الثانية، افتتح السويدي ديان كولوسيفسكي التسجيل لبارما (43)، فيما سجّل الاوكراني روسلان مالينوفسكي (70) والارجنتيني بابو غوميز (84) هدفي أتالانتا.
وبات كولوسيفسكي أول لاعب أجنبي تحت سن الـ21، يُسجّل 10 أهداف في موسم واحد في «سيري آ» منذ الارجنتينيين ماورو إيكاردي (سمبدوريا) وإريك لاميلا (روما) في 2013، وفق موقع «أوبتا» للإحصاءات.
وبهذا الفوز، رفع أتالانتا رصيده إلى 98 هدفاً ويحتاج إلى هدفين آخرين في مباراته الأخيرة ضد إنتر، ليصبح أول فريق يُسجّل 100 هدف في موسم واحد منذ أن فعلها كل من ميلان وإنتر ويوفنتوس في الموسم 1950-1951.
كما حافظ أتالانتا على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الـ17 تواليا في الدوري (13 انتصارا و4 تعادلات) والـ19 في المسابقات كافة، إذ تعود آخر هزيمة الى 20 يناير الماضي ضد سبال.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«درع المجتمع»... أشبه باختبار «كورونا»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم الاخبار الشاملة :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي