دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 العاجي كانون ... خارج حسابات «الكويت»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Saya minatsuki
 
 
avatar

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 18035
نقاط النشاط : 19149

العاجي كانون ... خارج حسابات «الكويت» Empty
مُساهمةموضوع: العاجي كانون ... خارج حسابات «الكويت»   العاجي كانون ... خارج حسابات «الكويت» Emptyالخميس 30 يوليو 2020 - 17:14

فع قيمة الصفقة إلى أكثر من مليون دولار دفع إدارة «العميد» إلى إيقاف المفاوضات 

صرفت إدارة نادي الكويت النظر عن التعاقد مع مدافع فريق «بيراميدز» المصري لكرة القدم، العاجي ويلفريد كانون، بسبب المغالاة في قيمة العقد من قبل اللاعب وناديه.
ووفقاً لمصادر، فإن «بيراميدز» الذي يرتبط بعقد مع كانون، طلب مبلغاً كبيراً لإعارة الأخير الى «الأبيض»، فيما رفض اللاعب الانتقال من دون الحصول على مقابل مناسب، الأمر الذي رفع قيمة الصفقة الى أكثر من مليون دولار، ودفع إدارة «العميد»، بالتالي، الى ايقاف المفاوضات.
ويمتلك نادي أدو دين هاغ الهولندي بطاقة اللاعب حتى يونيو 2020.
ويعتبر كانون (27 عاماً) من أفضل المدافعين الأجانب في الدوري المصري، وجاء تعاقد «بيراميدز» معه بعدما خاض أكثر من تجربة احترافية في أوروبا أبرزها مع فئة الشباب لنادي إمبولي الإيطالي وأدو دين هاغ الذي قضى معه 6 مواسم قبل أن يرحل الى مصر في الصيف الماضي، وتحديداً بعد ظهوره مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة في مصر، ومشاركته أساسياً في معظم المباريات، حيث لم يغب سوى عن مواجهة الجزائر البطلة (شارك 54 دقيقة) في ربع النهائي حيث خسر المنتخب العاجي بركلات الترجيح.
وشهدت مسيرة كانون الدولية خوضه 46 مباراة وتتويجه مع «الأفيال» بكأس أمم أفريقيا 2015 بعد الفوز على غانا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.
ومع «بيراميدز»، خاض هذا الموسم 21 مباراة في البطولات كافة.
وكانت وسائل إعلام مصرية كشفت بأن «بيراميدز» فكّر جدياً في التخلي عن كانون بعدما تردد وجود رغبة لدى اتحاد اللعبة في تقليص عدد الاجانب في الدوري المصري الى ثلاثة، قبل أن تتغير الأمور لاحقاً بعد تراجع الاتحاد عن الفكرة.
وربطت مصادر في «بيراميدز» بين كانون وزميله في الفريق أحمد أيمن منصور، مؤكدة بأن رحيل أحدهما عن الفريق سيتزامن مع بقاء الآخر، علماً بأن منصور تلقى أكثر من عرض خليجي وآخر محلي من الزمالك.
وعودة الى «الكويت»، فقد واصل الفريق تحضيراته لاستئناف ما تبقى من منافسات الموسم الراهن ابتداءً من 11 أغسطس المقبل، فيما تنظر الإدارة والجهاز الفني بقيادة المدرب الجديد، الهولندي رود كرول، في عدد من السير الذاتية للاعبين أجانب تحسباً لعدم استمرار أي من الحاليين، في الموسم الجديد.
وتضم قائمة «الأبيض» راهناً أربعة عناصر أجنبية هي العاجي جمعة سعيد والفرنسي عبدول سيسوكو والعراقيان أمجد عطوان وعلاء عباس. وفيما يخوض جمعة فترة الإعداد مع الفريق، ينتظر أن يصل الى البلاد، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، مطلع الأسبوع المقبل، كل من سيسوكو وعطوان وعلاء بعدما أنهت إدارة النادي إجراءات استقدامهم.
ويتصدر «العميد» ترتيب «دوري stc» الممتاز بـ30 نقطة متقدماً بفارق الأهداف عن القادسية مع تبقي مباراة مؤجلة في حوزته سيخوضها أمام النصر لدى استئناف النشاط رسمياً، كما بلغ ربع نهائي كأس سمو الأمير حيث تنتظره مواجهة قوية مع السالمية.
على الصعيد القاري، وبعد خوض جولتين، يتصدر «الأبيض» المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي بـ4 نقاط بعد الفوز على الأنصار اللبناني بهدف والتعادل مع الوثبة السوري من دون أهداف، فيما يأتي الأنصار في المركز الثاني بـ3 نقاط مقابل نقطتين للوثبة ونقطة واحدة للفيصلي الأردني.
ويرغب «العميد» في استضافة ما تبقى من منافسات المجموعة بعد اعتماد الاتحاد الآسيوي إقامة المسابقة بنظام الدورة المجمعة، خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 4 فبراير المقبل، على أن يقام ربع النهائي ونصف النهائي مطلع ديسمبر والنهائي في 12 من الشهر ذاته.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العاجي كانون ... خارج حسابات «الكويت»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم الاخبار الشاملة :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي