شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

default أفضل متجر عربى لبيع وشراء المنتجات الرقمية

نور زيدان
نور زيدان
 
البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 30
نقاط النشاط : 90
تمت المشاركة في الخميس 16 يوليو 2020 - 12:55

أفضل متجر عربى لبيع وشراء المنتجات الرقمية
 
أصبحت المنتجات الرقمية منتشرة للغاية لدرجة أن جميع المدونين والمُطورين وغيرهم من الشخصيات العامة المؤثرة تقريبًا استفادوا من هذا الاتجاه، حيث أطلقوا المحتوى المطلوب مثل أدلة PDF والكتب الإلكترونية وقوالب المواقع ومقاطع الفيديو، بجانب إنشاء مواقع الويب والدخول في مجال العمل والتدوين على الإنترنت.
 
بالإضافة إلى ذلك، قام العديد من منشئي المحتوى المستقلين ببناء متاجر كاملة عبر الإنترنت قائمة على المنتجات الرقمية مثل السكربتات الجاهزة وقوالب المواقع وقوالب بلوجر ووردبريس، والانضمام إلى اقتصاد مزدهر ليتمتعوا بقدر أكبر من الحرية الشخصية والدخل الجيد والوفير. 

هذه كلها مميزات للمنتجات الرقمية ولكن الحاجة الأساسية تكمن في إيجاد موقع أو منصة يُوفر كل تلك المُنتجات في مكان واحد وبأسعار قياسية مناسبة للجميع لا تقبل المنافسة.

هل يتوفر ذلك الموقع الأشبه بالمتجر المتكامل والذي يُمكنك الولوج إليه وإيجاد كل ما تبحث عنه حقًا.

هناك موقع يستوفي كل تلك المعايير بأعلى جودة. موقع افاسكربت

المتجر العربى الأول الرائد والفريد من نوعه والمُتخصص في بيع وشراء قوالب المواقع html وقوالب بلوجر وقوالب ووردبريس وسكربتات php وكل ما هو يندرج تحت قائمة المنتجات الرقمية، وبأسعار ممتازة ودعم فني على مدار الساعة وخدمة ما بعد البيع هي الأفضل بالتأكيد.

أفضل متجر عربى لبيع وشراء المنتجات الرقمية 387UvYy
 
أطلق المتجر في عامل 2013 ومستمر حتى الان مع تطويره من المطورين من كل حين الى اخر مروراً بمراحل متعددة واضافة المزيد من المميزات التي تخدم البائع والمشترى .

 لك اهم العوامل والفوائد التي تجعل هذه الأنواع من المنتجات الموجودة في  موقع افاسكربت جذابة للغاية؟

لم يعد التسويق لمنتجاتك الرقمية أو حصولك على قالب جديد لموقعك أسهل من ذلك في ظل وجود متجر افاسكربت .

في الواقع، لا يتعلق الأمر كثيرًا ببدء النشاط التجاري بل يتعلق بمعرفة ما تريده بالضبط، وفيما يخص الحديث عن ذلك فلا تقلق بالتأكيد ستجد ضالتك في تلك الموسوعة الرائعة التي تشمل كل ما تُريده. تعد الخدمات مثل البرمجة والتصميم وأعمال وتطويرات الويب من بين الخدمات الأكثر شعبية بين المستقلين بصفة عامة وهذا ما قام مطورين الموقع بالتركيز عليه عبر أقسام متعددة لتسع كل المطلوب ومنتجات كثيرة تخدم كل المشاريع.

أفضل متجر عربى لبيع وشراء المنتجات الرقمية UHWspqr

أفضل متجر عربى لبيع وشراء المنتجات الرقمية GM6eIW6
 
تُوفر المنتجات الرقمية التي يبيعها الموقع طريقة رائعة لضمان تدفق نقدي إضافي. يمكن لمشرفي المواقع والمدونين والكتاب وأي شخص لديه موقع ويب أن يصبح مستخدمًا للمنتجات الرقمية التي يُوفرها الموقع. كما يُلهم الموقع المختص ببيع المنتجات الرقمية عبر الإنترنت الكثير من فرص التعلم التي يمكن استخدامها أيضًا لبدء بناء خطط الأعمال والأفكار التي يمكن توسيعها بالكامل نحو العالم المادي وهو هدف أصيل تسعى إدارة الموقع للوصول إليه.
 
على عكس المنتجات المادية، لا تخضع المنتجات الرقمية التي يبيعها افاسكربت للتلف أو انتهاء الصلاحية؛ قد تصبح أقل صلة بمرور الوقت مع تغير التكنولوجيا، ولكن يمكن تحديثها بسهولة، وتستمر إلى الأبد. يمكن استخدام المنتجات الرقمية إلى أجل غير مسمى، وتبقى في نفس الحالة كما كانت في يوم الشراء. إدارة الموقع حريصة على مواكبة التطويرات التكنولوجية من حولها وتقديم أبرز الميزات والإضافات في عالم المنتجات الرقمية إلى عملائها.
 
نظرًا لطبيعة المنتجات الرقمية مثل قوالب بلوجر وقوالب ووردبريس ، يُمكن بيع العديد من النسخ ولا يوجد حد أقصى لعملية البيع، مع تكرار غير محدود ومدة صلاحية مفتوحة، يتم بيع بعض المنتجات الرقمية في موقعنا المذكور لسنوات وسنوات مع الحفاظ على الدعم الفني عبر مركز مساعدة متكامل ، مما يحقق دخلًا ثابتًا وعائدات كبيرة في الوقت والطاقة والاستثمارات المالية للعملاء .

لن يحتاج أي عميل إلى السفر إلى أي مكان للحصول على منتجات الموقع، كما أنه لن يتعين عليه الانتظار لأيام أو أسابيع للتسليم. عادةً ما يتم توزيع الملفات رقميًا أو متاحة للتنزيل فورًا بعد الشراء، مما يعني أنه يمكن للعملاء الاستفادة من المنتجات على الفور! 

تقدم المنتجات الرقمية الخاصة بالموقع طرقًا فريدة للتواصل مباشرة مع العملاء، وحتى بناء مجتمعات كاملة حول المنتجات. من المثير والسهل والفعال للعملاء الاشتراك في قائمة بريدية أو نشرة إخبارية مقابل الوصول الفوري إلى التنزيلات الرقمية (وهو أمر لا يمكن تحقيقه بالمنتجات المادية)، مما يتيح لهم الوصول المباشر إلى المنتجات – يمتاز الموقع باللمسة الشخصية والإنسانية والتي تخلق قيمة إضافية لهم وتضع أساسًا للإصدارات المستقبلية.

 ما هي الأقسام التي يمكنك بيع وشراء المنتجات فيها ؟

سكربتات وأكواد

يندرج في هذا القسم عدة أقسام فرعية مخصصة مثل سكربتات php وبايثون وجافا سكربت
قوالب المواقع

تجد في هذا القسم كل الأقسام الفرعية مثل قوالب ووردبريس وقوالب بلوجر
الجرافيك والطباعة

ستجد في قسم الجرافيك والطباعة كل مواد التصميم والطباعة مثل الشعارات وكروت الأعمال والايقونات

إضافات

قسم مخصص لإضافات سكربتات إدارة المحتوى مثل إضافات ووردبريس واضافات بلوجر واضافات دروبال

تطبيقات الجوال

يمكنك أيضا بيع وشراء مصدر اكواد تطبيقات الهواتف أندرويد و ios للحصول على تطبيق خاص بك في وقت قصير وبسعر زهيد.

زيارة موقع افاسكربت

أفضل متجر عربى لبيع وشراء المنتجات الرقمية Rq9MWXI

ولأن القراءة هي غذاء العقل والروح، لابد لكل فرد أن يُعطيها مساحة يومية ويُخصص لها وقتًا مناسبًا من أجل توسيع إدراكه وتمديد قاعدته المعرفية، ولكن لا يمتلك الجميع للأسف الوقت والصبر الكافيين من أجل قراءة الكتب لذلك تكون القراءة الإلكترونية هي الحل الأمثل لتلك المعضلة وهو مشروع جديد مجانى يدعمه موقع افاسكربت وهو مكتبة سين ، أنت مُرحب للتصفح في أقسام كثيرة مثل الروايات والتنمية البشرية والتاريخ بك سواء كنت تريد تحميل الكتب على هاتفك بروابط مباشرة بدون اعلانات أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إذا كنت تُريد قراءتها مباشرة على الموقع ، يأتي مع مكتبة سين مفهوم جديد للقراءة الإلكترونية.

زيارة مكتبة سين






default رد: أفضل متجر عربى لبيع وشراء المنتجات الرقمية

سمسمة_5
سمسمة_5
 
البلد : اليمن
الجنس : انثى
المساهمات : 625
نقاط النشاط : 961
تمت المشاركة في السبت 18 يوليو 2020 - 12:18

بالتوفيق ان شاء الله





استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى