دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 الطريقة الافضل للحفاظ على تكييف شارب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
drxor
 
 
drxor

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 33
نقاط النشاط : 99

الطريقة الافضل للحفاظ على تكييف شارب  Empty
مُساهمةموضوع: الطريقة الافضل للحفاظ على تكييف شارب    الطريقة الافضل للحفاظ على تكييف شارب  Emptyالأربعاء 8 يوليو 2020 - 19:25

الطريقة الافضل للحفاظ على تكييف شارب

1- تغيير و تنظيف فلاتر الهواء يشكل دوري.
كحد أدنى، يجب أن تقوم بتغيير فلتر الهواء الموجود بالمكيف المركز يتكييف شارب مرةً واحدةً كل 3 أشهر، أو مرة كل شهر إذا ما كان نظام التكييف يعمل طوال الوقت بلا انقطاع.
الفلتر المتسخ يُمكن أن يُضيف من 5% إلى 15% على فاتورة الكهرباء، كما سيؤدي إلى تقصير عمر النظام بأكمله، ولحسن الحظ، فاستبدال الفلاتر أمرٌ رخيص

2- صيانة نظام التكييف سنوياً
فعمليات الصيانة اللازم اتباعها كي تحافظ على نظام التكييف وتساعد على تشغيله بكفاءة عالية، كما يُمكنك أن تجلب فنياً مُحترفاً ليقوم بصيانة المكيف مرة كل سنة.

3- ضبط مُنظم الحرارة على درجة مناسبة
عندما تُدرك أنك ستخفض فاتورتك بما يقارب 3% في مقابل كل درجة حرارة ترفعها - بالاضافة الي الفوائد البيئية المحتملة نتيجة خفض استخدام التكييف - ستجد أن الأمر يستحق التعرق قليلاً خلال هذه الفترة، ويُمكنك أن تقوم بتعديل الثرموستات على درجات حرارة أعلى، 25 درجة مئوية مثلاً (أو أعلى من ذلك إذا كنت تقدر على التعايش معها).

5- استغل المراوح بشكلٍ كامل

أي نوع من المراوح، خصوصاً مراوح السقف، يمكن أن يساعد في الحفاظ على الهواء البارد مُوزعاً في جميع أنحاء منزلك، ويقول براون إن هذا يرفع بعض العبء عن نظام التكييف.

فقط تأكد من أن مراوح السقف تدور عكس اتجاه عقارب الساعة خلال فصل الصيف، وهو الأمر الذي يعزز من تدفق الهواء.

6- منظم الحرارة أو فتحات خروج الهواء موجودة في مكان سيئ

إذا كان مُنظم الحرارة مُعرضاً لأشعة الشمس أو موضوعاً بالقرب من مصباح لوقت طويل، فمن الممكن أن يتسبب ذلك في إعطاء قراءات خاطئة، ويؤدي إلى تشغيل النظام أكثر من اللازم حتى ولو كان المكان بارداً، خاصة إذا ما كنت بعيداً عن المكان أثناء النهار، فقد لا تدرك أن نظام التكييف يقوم بعمل إضافي بسبب وضع مُنظم الحرارة في مكان غير مناسب.

8- تملك شيشاً أو ستائر

ضوء الشمس الساطع هو عدو نظام التكييف. وكما يقول الخبراء، فعن طريق إغلاق الستائر لمنع أشعة الشمس، ستقوم في نفس الوقت بحجب حرارة الشمس من التأثير على منزلك.


توقيع : drxor


توكيل تكيفات شارب العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الطريقة الافضل للحفاظ على تكييف شارب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: منتدى الدعاية والإشهار :: الدعاية و الإشهار :: قسم الاعلانات التجارية المجانية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي