دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mc nabulsy
 
 
Mc nabulsy

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 3738
نقاط النشاط : 5782

أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Empty
مُساهمةموضوع: أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020   أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Emptyالأربعاء 24 يونيو 2020 - 17:21

أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 21011
بسم الله الرحمن الرحيم


يعد Microsoft Office الرائد منذ فترة طويلة في برامج إنتاجية المكاتب. إذا كنت تبحث عن بديل بسبب التكلفة أو الأداء أو مجرد كره لمنتجات Microsoft ، فلديك العديد من البدائل المتاحة. لا يتم إنشاء جميع مجموعات المكتب بشكل متساوٍ ، لذلك قمت بالبحث في أكثر من اثني عشر منافسًا للعثور على أفضل 3 بدائل لـ Microsoft Office لاحتياجاتك.
أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Separa10
أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 The_cl10
الأفضل بشكل عام: Google / G Suite
أفضل بديل لـ Microsoft Office هو مجموعة أدوات المكتب من Google. يُعرف مزيج G Suite لمستخدمي الشركات ومتاح مجانًا للمستهلكين ، ويجمع مزيج مستندات Google وجداول بيانات Google و العروض التقديمية من Google ونماذج Google حول حل التخزين عبر الإنترنت Google Drive كعرض إنتاجي من الدرجة الأولى.
تتكامل هذه التطبيقات المجانية مع حساب Google Drive مجاني ، والذي يتكامل أيضًا مع حساب Gmail مجاني. يعمل بشكل رائع على Windows و Mac و Linux وأي جهاز كمبيوتر آخر مزود بمتصفح ويب حديث. يمكنك التعاون والمشاركة بسهولة دون تنزيل أي شيء ، وإضافة ميزات مفقودة مع عمليات دمج المكونات الإضافية ، والعمل مع الملفات من مجموعة متنوعة من التنسيقات بما في ذلك ملفات Microsoft Office.


الجانب السلبي الأكبر هو الاستخدام دون اتصال. على الرغم من أن Google تقدم إصدارات بلا اتصال بالإنترنت من خلال المكونات الإضافية باستخدام متصفح Chrome ، إلا أنها ليست دائمًا متسقة أو موثوقة. ولكن إذا كان لديك اتصال ، فستسعد بمعرفة أنه يعمل جيدًا على أجهزة Android وكذلك مع التطبيقات الأصلية لنظام تشغيل الهاتف المحمول من Google.


بالنسبة لمستخدمي الأعمال ، تبدأ G Suite بسعر 5 دولارات لكل مستخدم شهريًا. بالنسبة للمستخدمين من غير الشركات ، يمكنك القيام بكل شيء باستخدام حساب Google مجاني. لا يتعين عليك الدفع ما لم تكن بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر في Google Drive عبر الإنترنت. في حين أنه لا يفعل كل شيء يبحث عنه المستخدمون في برامج مثل Excel ، ولا يوجد بديل لبرنامج الوصول إلى قاعدة البيانات ، فهناك الكثير مما يعجبه أكثر من عدم الإعجاب به والسعر مناسب.
أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Separa10
أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Conten10
أفضل البرامج المجانية المدعومة بالإعلان: WPS Office
مع وجود العديد من البدائل المجانية لـ Microsoft Office ، فلا عجب أنك تتصفح خياراتك. WPS هو برنامج آخر بإصدارات Windows و Mac و Linux و iOS و Android. مجموعة المكتب هذه مجانية ولكن يتم دعم الإعلانات. يمكنك دفع 30 دولارًا سنويًا لإزالة الإعلانات.


يأتي هذا الجناح من Kingsoft ، شركة تطوير مقرها الصين. تتضمن التطبيقات كتاب WPS وجدول بيانات WPS وعرض WPS. تتم مراجعة مكتب WPS بشكل جيد بشكل عام. يحتوي على واجهات قابلة للتخصيص حتى تتمكن من تحديد نمط القائمة الذي تفضله. كما أنه يدعم تحرير المستندات المبوبة ، تمامًا مثل ما تحصل عليه مع متصفح الويب. كما أن لديها سحابة مدمجة مع 1 جيجا بايت من التخزين. إنه تطبيق خفيف الوزن وسريع للاستخدام. من الرائع أن تتمكن من تجربتها مجانًا ثم تحديد ما إذا كان الأمر يستحق إنفاق المال على الإعلان مجانًا.
أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Separa10
أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Libreo10
أفضل وزن خفيف: LibreOffice
LibreOffice هو مجموعة مكتبية مجانية أخرى مفتوحة المصدر تعمل مع جميع تنسيقات ملفات Microsoft Office. إنه مبني على OpenOffice ، الذي تمت مناقشته أعلاه ، وأقلع بشوكة خاصة به في عام 2010. وبفضل صيانة The Document Foundation ، يشجع هذا التطبيق أيضًا المستخدمين على المشاركة والمساعدة في تحسين وإضافة ميزات جديدة.


LibreOffice متاح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و Linux ويقدم إصدارًا محمولًا لأجهزة Android. يتم دعمه بنشاط مع الإصدارات والتحديثات الطفيفة التي تصدر شهريًا تقريبًا.


على الرغم من أنها لا تحصل على مراجعات التفجير ، إلا أنها تحتوي على قاعدة مستخدمين قوية ومخصصة للغاية تهتف بتطبيقات Writer و Calc و Impress. يحتوي على واجهة مرنة يمكن أن تشبه إلى حد كبير Office ، ولكنها لا تحتوي على أي أدوات تخزين أو تعاون سحابي متكامل.


أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Separa10
وهكذا أكونقد انتهيت من قائمة افضل 3 بدائل لبرنامج مايكروسوفت اوفيس وهي جميعها من تجربتي الخاصة وقد استفدت منها كثيرا وعوضتني عن مايكروسوفت
بالتوفيق للجميع
والسلام ختام
أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Untitl74


توقيع : Mc nabulsy






لا اله الا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J A N E T
 
 
J A N E T

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 309
نقاط النشاط : 342

أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020   أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Emptyالأربعاء 10 فبراير 2021 - 22:57

طرح جمميل
سلمت الأيادي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss.Wefaa
فريـق الإشـراف

Miss.Wefaa

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 2650
نقاط النشاط : 2204

أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020   أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Emptyالأربعاء 10 فبراير 2021 - 23:01

شكرا عالطرح الجميل
ربي يعطيك العافية يا رب
تقبل مروري العطر gg444g


توقيع : Miss.Wefaa


أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020 Aiyo--12

آألسلام عليكم؟ـ

ماشاء الله لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

مرحبا بنات كيفكم

منتدى أنمي للبنات فقط اعجوبة حقيقيةة

www.azerty.rigala.net
أنتظر تسجيلكمـ :?:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل 3 بدائل مايكروسوفت أوفيس لعام 2020
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: الميلتيميديا و التقنية الحديثة-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي