دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mc nabulsy
 
 
Mc nabulsy

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 3738
نقاط النشاط : 5782

بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا" Empty
مُساهمةموضوع: بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا"   بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا" Emptyالثلاثاء 23 يونيو 2020 - 10:42

القدس المحتلة - قدس الإخبارية: هدمت طواقم بلدية الاحتلال اليوم الثلاثاء، منزل محمد الرجبي في بلدة سلوان في القدس المحتلة.

واقتحمت قوات من شرطة الاحتلال برفقة طواقم البلدية منزل الرجبي الذي يسكنه وزوجته وأطفاله الأربعة، وأخلاه مؤخرا بسبب أمر الهدم من قبل البلدية بحجة عدم الترخيص.

بلدية الاحتلال شرعت بهدم المنزل يدويا لأنه يصعب على آلياتها وجرافاتها الوصول للمكان، كما أحاطت شرطة الاحتلال المنزل ومنعت وصول الناس إليه.

كانت تعيش العائلة في منزل مساحته نحو 60 مترًا فقط، يحلمون ببيت أكبر، فبدأ محمد الرجبي ببناء منزل جديد بشكل سريع في شهر آذار/ مارس الماضي، وسكن فيه مع زوجته وأطفاله الأربعة في نيسان/ أبريل.

وقال إبراهيم الرجبي، شقيق محمد في حادث سابق ل”قدس الإخبارية”: “لم يهنأوا به، فخلال عملية بناء المنزل جاء أخي إخطار بلدية الاحتلال الأول، وما إن استقر فيه مع أبنائه وزوجته حتى وصله أمر الهدم الإداري”.

وأضاف أن الرجبي حاول من خلال محاكم الاحتلال تجميد أمر الهدم، لكن المحكمة رفضت مرارًا جميع ما تم تقديمه من حلول عبر المحامي، حتى وصل الأمر في عدم إعطائهم مهلة مدّتها شهر كي يتدبّر أمره. 

في نهاية المطاف، أصدرت محكمة الاحتلال قرارها بهدم منزل محمد الرجبي في حي البستان ببلدة سلوان بالقدس، وإعطائه مهلة للإخلاء حتى الـ15 من شهر حزيران/ يونيو الجاري.

يبين الرجبي أن أبناء شقيقه (أكبرهم 8 سنوات وأصغرهم عدة شهور) بكوا كثيرًا حينما علموا بأنهم سيرحلون عن المنزل الجديد وسيعيشون جميعهم في غرفةٍ صغيرة ببيت جدّهم.

كلّف بناء وتجهيز منزل محمد الرجبي بمساحة 130 مترًا مربّعًا مئات آلاف الشواقل بحسب شقيقه، ولم يستطع أن يهدم المنزل بنفسه رغم تكاليف بلدية الاحتلال الباهظة التي ستفرضها عليه في حال نفّذت آلياتها عملية الهدم، وقال: “ما راح أهدم بإيدي ويضل بذاكرة أطفالي إني أنا هدمت البيت”.

بلدية الاحتلال تستهدف آلاف العائلات الفلسطينية في جميع القرى والبلدات في مدينة القدس المحتلة، وتسعى إلى تشريد أفرادها من خلال تسليمهم أوامر هدم بحجة البناء بدون تراخيص، مع العلم بأن أهل المدينة يحاولون قدر المستطاع الحصول على الرخصة لكن البلدية لا تسمح بذلك خاصة في المناطق القريبة من مركز المدينة.


توقيع : Mc nabulsy






لا اله الا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saya minatsuki
 
 
avatar

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 18035
نقاط النشاط : 19149

بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا" Empty
مُساهمةموضوع: رد: بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا"   بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا" Emptyالثلاثاء 23 يونيو 2020 - 10:43

شكرا على الموضوع 
بارك الله فيك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saya minatsuki
 
 
avatar

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 18035
نقاط النشاط : 19149

بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا" Empty
مُساهمةموضوع: رد: بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا"   بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا" Emptyالإثنين 6 يوليو 2020 - 12:53

للارشيف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بلدية الاحتلال تهدم منزل الرجبي في سلوان "يدويا"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم الاخبار الشاملة :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي