دليل الإشهار العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


دليل الاشهار العربي افضل موقع عربي في الدعاية والاشهار وفهرسة المواقع والمنتديات في محركات البحث. تقنيات،تصميم،وخدمات أخرى
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

 نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mc nabulsy
 
 
Mc nabulsy

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 3735
نقاط النشاط : 5782

نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة Empty
مُساهمةموضوع: نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة   نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة Emptyالثلاثاء 2 يونيو 2020 - 17:37

بسم الله الرحمن الرحيم

كان النمو في الإنترنت والهواتف المحمولة مغيرًا للألعاب خلال عدد من الصناعات ، وقد حولت هذه التكنولوجيا وجه قطاع المقامرة أيضًا.
تشير التقديرات إلى وجود 2 مليار مستخدم للهواتف الذكية اليوم ، وبالتالي من المقرر أن يرتفع العدد بسرعة خلال السنوات القادمة.
وبطبيعة الحال ، أدى التوسع في استخدام الهواتف المحمولة بين السكان إلى تركيز شركات المقامرة اهتمامها على سوق جديدة ذات إمكانات هائلة وكان مستوى التقدم مذهلاً ببساطة.
كان هناك الكثير من الوصمة المحيطة بالمقامرة ليس بعيدًا جدًا عن الوراء ، ولكن التكنولوجيا المتقدمة حولت المقامرة عبر الإنترنت إلى هواية سائدة وتحسن في واجهة الهاتف المحمول ، وجودة اللعبة أيضًا ، حيث سمحت إمكانية الوصول إلى الإنترنت للاعبين بالاستمتاع بتجارب على غرار الكازينو في راحة اليد ايديهم.
لقد وفرت تكنولوجيا الهاتف المحمول لعشاق المقامرة الراحة وهذا كان الدافع وراء الصعود السريع للعالم. العلامة التجارية الرائدة هي Sky البنغو التي تقدم الآن تجربة المقامرة النهائية مع أحدث برامج البنغو الخاصة بهم.
قد تكون حرية اللعب وقتما يحتاجون من أي مكان ميزة تجذب معظم اللاعبين إلى المقامرة عبر الهاتف المحمول وميزات مثل المراهنة أثناء اللعب أيضًا حيث أن العديد من الخيارات الأخرى تبقي اللاعبين ملتصقين بأجهزتهم.


المستقبل
من الواضح أن هناك مجالًا لأطنان من التحسينات في صناعة المقامرة عبر الأجهزة المحمولة ، سواء كانت تستند إلى الويب أو تعتمد على التطبيق أم لا ، ويمكن للمرء أن يتوقع من المطورين أن يعملوا بلا كلل لتحسين مستوى الألعاب أيضًا لأن الواجهة ضمن المنظور مستقبل.
ومع ذلك ، يتوقع الكثيرون الآن أن الواقع الافتراضي يتطلب أكثر من صناعة القمار عن طريق العاصفة. تم دعم تطبيق الواقع الافتراضي المحتمل في العديد من القطاعات مثل الألعاب والرعاية الصحية وحتى العسكرية ولكن القمار هو مجال يبدو أنه تم تجاهله.
هذا ليس هو الحال على الرغم من أن صناعة المقامرة المحمولة تتبنى بالفعل الواقع الافتراضي أيضًا ، حيث يوفر موقع allbingosites بالفعل مجموعة كبيرة من الخيارات للاختيار من بينها. هناك انتقادات بأن المقامرة عبر الجوال تزيل الجانب الاجتماعي للتجربة ، لكن الواقع الافتراضي لديه القدرة على إعادة الوضع الاجتماعي إلى جانب راحة وضع الرهانات من راحة الغرفة الأمامية إلى هواة المقامرة في جميع أنحاء العالم.
الطريقة التي تعمل بها منصة المقامرة هذه هي أنه بمجرد أن يضع اللاعب نظارات الواقع الافتراضي ، فإنه يدخل إلى عالم بديل ويمكنه التفاعل مع المناطق المحيطة من خلال شاشة عبر منظم في أيديهم.
بالنسبة للكثيرين ، قد تبدو مثل هذه التكنولوجيا لمسة بعيدة المنال في الوقت الحالي ولكن يتم إجراء تطورات هائلة. مع اعتماد تقنيات الواقع الافتراضي ، هناك توقع بأنه جنبًا إلى جنب مع المقامرين العاديين ، محتوى الويب المجاني ، حتى الألفية الألفية تنضم إلى المرح وتلبية شريحة جديدة من السوق تمامًا يمكن أن تقنع بأن تكون مربحًا جدًا لصناعة المقامرة المحمولة.


توقيع : Mc nabulsy






لا اله الا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OuSsaMa BeDdAi
الإدارة العليا

OuSsaMa BeDdAi

البلد : الجزائر
الجنس : ذكر
المساهمات : 16116
نقاط النشاط : 15809

نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة   نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة Emptyالثلاثاء 2 يونيو 2020 - 20:55

موضوع مميز 
بوركت على الطرح
نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة 886773


توقيع : OuSsaMa BeDdAi


Dismiss suspicion, and replace it with trust
gg444g
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستشار الحكومة
 
 
مستشار الحكومة

البلد : العراق
الجنس : ذكر
المساهمات : 21531
نقاط النشاط : 29633

نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة   نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة Emptyالأحد 7 يونيو 2020 - 22:10



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نمو الألعاب المحمولة والتكنولوجيا الحديثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل الإشهار العربي :: المنتدى العام :: الأقسام العامة :: قسم الاخبار الشاملة :: الأرشيف-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل الإشهار العربي