الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شاطر

انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kadimsadi

kadimsadi

البلد : العراق
المساهمات : 43
نقاط النشاط : 129

انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا Empty
مُساهمةموضوع: انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا   انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا Emptyالأحد 2 فبراير 2020 - 14:57

انا ايمن من [URL="www.mirhba.com"]السعودية [/URL]تعلمت في كندا ومقيم فيها منذ عدة سنوات, اردت [URL="www.mirhba.com"]الزواج [/URL]او [URL="www.mirhba.com"]تعارف [/URL]من بنت عربية, بحثت عن طريق الفيسبوك لم اجد ما ابحث عنه, بسبب المتاعب التي تواجهه اغلب المستخدمين من حيث التواصل والاضافة للاشخاص وكل ما يخص هذه الامور, بعد فترة توصلت الى [URL="www.mirhba.com"]مرحبا [/URL]www.mirhba.com عن طريق صديق اخبرني به, دخلت وسجلت, بعد ان رتبت بروفايلي الشخص ووضع صوري والوصف المطلوب الذي ابحث عنه, بدئت باستقبال الاضافات من مختلف الدول, وايضاً بدئت اطلع على المشتركين, وبدئت باضافة الاشخاص التي اراها الانسب وفق طلباتي وحياتي… للمتابعة ادخل على مرحبا www.mirhba.com

nour aliman
المـشرف العــام

nour aliman

البلد : مصر
المساهمات : 9390
نقاط النشاط : 13118

مُساهمةموضوع: رد: انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا   انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا Emptyالثلاثاء 11 فبراير 2020 - 23:41

بالتوفيق
ان شاء الله

ينقل للقسم المناسب

حميد العامري
الإدارة العليا

حميد العامري

البلد : العراق
المساهمات : 11613
نقاط النشاط : 11964

مُساهمةموضوع: رد: انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا   انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا Emptyالجمعة 27 مارس 2020 - 15:38

بالتوفيق

انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا Ddd10

انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1