الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر
 

 أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياء الروح
 
 

ضياء الروح

البلد : السعودية
الجنس : انثى
المساهمات : 344
نقاط النشاط : 999

أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة   Empty
مُساهمةموضوع: أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة    أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة   Emptyالسبت 25 يناير 2020 - 23:43





أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة  

رحلة شهر العسل بالتأكد يجب أن تكون مميزة، هي رحلة لا تتكرر، لذلك يجب عليك اختيار أفضل الأماكن التي يمكنك أن تقضي فيها وقتًا ممتعًا برفقة شريك العمر، وتنتشر في جميع أنحاء العالم عددًا كبيرًا من أجمل الجزر التي تعتبر وجهات مناسبة لقضاء شهر العسل، في هذا الموضوع نتحدث عن بعض هذه الجزر العالمية الجميلة، التي تخطف أنظار الجميع، ونوضح خلال السطور المقبلة ما يمكنك عمله أثناء تقضية شهر العسل بهذه الجزر؟! وما هي أهم الأماكن والمعالم التي يجب عليك زيارتها؟!  

أفضل الجزر السياحية لقضاء شهر العسل

جزيرة تافيوني في فيجي

إذا كنت ترغب في اختيار مكان مناسب ومميزة لقضاء شهر العسل، فننصحك بالتوجه لجزيرة تافيوني، الجزيرة تعد من أفضل رحلات شهر العسل 2020 المميزة، والجزيرة تتميز بالعديد من الصفات التي تجعلها من أفضل أماكن لقضاء شهر العسل بالعالم، حيث تملأ الطبيعة الجزيرة، فهي ملاذ مناسب لكل محبي الطبيعة.
خلال برامج شهر العسل خارج مصر على جزيرة تافيوني يمكنك الاستمتاع بالأدغال المطيرة التي تملأ الجزيرة، ولكثرة هذه الأدغال يطلق علي الجزيرة لقب حديقة جزيرة فيجي، وتزخر أدغال الجزيرة بالحيوانات والنباتات، وبها العديد من الأنهار والشلالات المذهلة، وكذلك أودية خضراء جميلة، كل هذا يخلق فرصًا كثيرة للاستمتاع بتسلق الجبال والسباحة، وأنشطة آخري كثيرة.
ومن عروض برامج شهر العسل التي توفرها جزيرة فيجي، الشواطئ المميزة التي تندمج فيها الرمال السوداء والبيضاء مع المياه الصافية التي تزخر بالشعاب المرجانية الجميلة، والأسماك الملون المذهلة، لهذا تعد هذه الجزيرة من أجمل جزر العالم المناسبة لقضاء أفضل شهر عسل لن يُنسي أبدًا.  

جزيرة سانتوريني في اليونان

تمتلك جزيرة سانتوريني شهرة عالمية، وتعد من أفضل رحلات شهر العسل خارج مصر، إذا كنت ترغب في قضاء أجمل الأوقات احتفالاً بهذه المناسبة الرائعة على جزيرة المشاهير كما يطلق عليها، والجزيرة تعتبر واحدة من أجمل الجزر في العالم، ويقصدها السياح من كل مكان في العالم.
تتميز الجزيرة بشكلها المميز حيث تكونت في الأصل نتيجة انفجار بركاني أعطاها شكل درامي فريد من نوعه، وعلى هذه المنحدرات البركانية المميزة تنتشر مجموعة كبيرة من المباني البيضاء الجميلة، وتمتلك الجزيرة عددًا من الشواطئ المذهلة ذات الرمال البيضاء الناعمة، هذا كله يجعل من الجزيرة مقصدًا فاخرًأ لقضاء شهر العسل، بجانب كل هذا تمتلك الجزيرة عددًا من الكنائس ذات القباب الزرقاء التي ستستمتع حقًا برؤيتها والتعرف على جمالها المعماري.
وهناك مواقع أثرية آخري يمكن إضافتها لرحلتك وبرامج شهر العسل الخاصة بك على جزيرة سانتوريني، مثل موقع أكروتيري، ومدينة ثيرا القديمة، وعدد من طواحين الهواء الموجودة على الجزيرة منذ أكثر من 600 عام، كل هذه أسباب تجعل هذه الجزية وجهة مميزة للعديد من المشاهير والشخصيات المعروفة، لذلك تأكد من حجز رحلات شهر العسل للجزيرة الرائعة.  



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour aliman
مشرف الأقسام العامة


nour aliman

البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 9493
نقاط النشاط : 13251

أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة   Empty
مُساهمةموضوع: رد: أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة    أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة   Emptyالإثنين 17 فبراير 2020 - 0:41



بالتوفيق
ان شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميد العامري
الإدارة العليا


حميد العامري

البلد : العراق
الجنس : ذكر
المساهمات : 11632
نقاط النشاط : 11987

أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة   Empty
مُساهمةموضوع: رد: أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة    أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة   Emptyالجمعة 27 مارس 2020 - 16:10



المنتدى العام




أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة   Ddd10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهم رحلات شهر العسل 2020 المميزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل اشهار المنتديات :: الاقسام العامة :: الأقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل إشهار المنتديات