شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

default بث مباشر ليفربول وايفرتون اليوم يلا شوت

aboda90
aboda90
 
البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 214
نقاط النشاط : 600
تمت المشاركة في الأحد 5 يناير 2020 - 12:10

ليفربول وايفرتون مباراة ليفربول وايفرتون اليوم بث مباشر بث مباشرليفربول بث مباشر ليفربول وايفرتون بث مباشر ليفربول وايفرتون اليوم بث مباشر ليفربول وايفرتون كورة جول ليفربول وايفرتون كورة جول ليفربول وايفرتون بث مباشر الان بث مباشر ليفربول وايفرتون اليوم يلا شوت



على الرغم من التقدم المذهل الذي أحرزه ليفربول خلال العام الماضي ، إلا أن مدربه الألماني يورجن كلوب لا يزال يشعر بأن الفريق يحتاج إلى مزيد من التحسن في مستواه ويرفض التركيز على ما تم تحقيقه بقدر تركيزه على الفترة المقبلة.


لأول مرة منذ 30 عامًا ، يبدو ليفربول مستعدًا بقوة لتشديد قبضته على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ضوء الانتصارات المتتالية التي حققها في الفترة الأخيرة من ناحية والفرق الكبير الذي تفوق فيه على أقرب منافسيه في جدول المنافسة من ناحية أخرى.


على الرغم من أهمية مباراة الديربي التي تنتظر الفريق ضد إيفرتون في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي ، فإن Klopp يأخذ في الاعتبار صعوبة المواجهات التالية التي تنتظره في الدوري الإنجليزي الممتاز.


كان الفريق قد تخلى عن المنافسة في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمشاركة القوية في بطولة كأس الأندية للعام ، والتي قاتل فيها بالكامل من نجومه وتوج باللقب بينما شارك في نفس الوقت الفريق الثاني في كأس رابطة الأندية ، وخسر أمام أستون فيلا بخمس نظيفة لإيداع البطولة من دور الثمانية.


الآن ، بعد تتويج بطل العالم في 21 ديسمبر ، ليفربول يتنافس في كأس الاتحاد وكأس الاتحاد وكذلك دوري أبطال أوروبا.


يريد كلوب التغلب على عقبة إيفرتون غدًا ، ولكنه يأخذ أيضًا في الحسبان المباراتين التاليتين اللتين التقيا فيهما فريقا توتنهام ومانشستر يونايتد يومي 11 و 19 يناير.


لهذا السبب ، قد يلجأ Klopp إلى توفير الراحة لبعض لاعبيه الرئيسيين ، خاصة مع بعض الذين يعانون من التوتر ، بعد أن لعب الفريق ست مباريات قوية في غضون 17 يومًا خلال الفترة الماضية.


على مدار عام ، لم يخسر ليفربول الهزيمة في الدوري ، والتي يتطلع Klopp إلى الاستمرار في الفترة المقبلة ، حيث يقترب الفريق من خطوات أخرى لاستعادة لقب الدوري الغائب عنه لمدة ثلاثة عقود.


إن مسيرة الفريق المثيرة للإعجاب في الدوري خلال عام 2019 لم تدفع النادي للاحتفال ، ولكن للمطالبة ببعض الارتياح لاعبيه في ظل ضغوط المباريات في الفترة الماضية.


وقال كلوب: "إنها فترة صعبة من العام. إنها فترة لا يريد فيها أحد الخروج وتناول مشروب. يشعر جميعهم بالسعادة عندما يذهبون للنوم. أنا أيضًا".


أوضح كلوب أنه يريد إنقاذ جهود بعض اللاعبين في مباراة الغد ، مع العلم أنه سيغيب عن جهود لاعبه الغيني نابي كيتا لإصابة.

وقال كلوب: "سأفعل ما أراه مناسبًا ... يمكنني اتخاذ بعض القرارات بنفسي. سيقترح عليك طاقم التدريب بعض الأشياء".


بغض النظر عن مدى أهمية كأس الاتحاد للعبة ، يضع النادي لقب الدوري الممتاز أولاً. لا أحد يشك في أن ليفربول هو الأقرب إلى الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود ، لكن كلوب يركز أكثر على مقدار ما يحتاج الفريق إلى تطويره.


يتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 13 نقطة أمام ليستر سيتي و 14 نقطة ضد حامل اللقب مانشستر سيتي ، بينما يلعب ليفربول في يده أيضًا.


وقال كلوب: "نحن نعرف أنه لا تزال هناك فرصة لمزيد من التحسين ... يمكننا أن نفعل ما هو أفضل ويجب علينا".


كان الفوز على شيفيلد يونايتد بأهداف محمد صلاح وساديو مان الأسبوع الماضي هو التاسع عشر للفريق في 20 مباراة لعبها حتى الآن في الدوري ، وحافظ الفريق على سجله في الهزائم في 37 مباراة بالدوري عام 2019 على مدار الماضي و المواسم الحالية.


كانت آخر هزيمة لفريق ليفربول في الدوري يوم 3 يناير 2019 ، ضد مانشستر سيتي 1/2 ، مع العلم أنها كانت الهزيمة الوحيدة للفريق في الدوري الموسم الماضي.


علق كلوب ، البالغ من العمر 52 عامًا ، على هذا السجل المثير للإعجاب في عام 2019: "أشعر بالسعادة والفخر الشديد لاعبي فريقي ... يبدأ عامنا الجديد في منتصف شهر مايو. نحن نركز على الموسم ، وليس على العام الجديد".


خاض النادي وليفربول الهزيمة أمام مانشستر سيتي في أوائل عام 2019 كحافز لهما على مواصلة تحقيق رقم قياسي مثير للإعجاب من الهزائم في المسابقة هذا الموسم ، حيث كانت هذه الهزيمة نقطة تحول الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي ، الذي توج اللقب الثمين في نهاية الموسم ، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.


في ضوء مستوى ليفربول المثير للإعجاب والتأخر في المواجهة مع مانشستر سيتي حتى أبريل المقبل ، يبدو من الصعب على البطل المدافع قلب الطاولة لصالحه ، إلا إذا كانت هناك مفاجآت كبيرة في نتائج ليفربول خلال الأسابيع القليلة المقبلة.




default رد: بث مباشر ليفربول وايفرتون اليوم يلا شوت

منصورة
منصورة
أسطورة الإشهار

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 20515
نقاط النشاط : 23789
تمت المشاركة في الأحد 5 يناير 2020 - 20:44
توقيع : منصورة


بث مباشر ليفربول وايفرتون اليوم يلا شوت F8oq5Vt
بث مباشر ليفربول وايفرتون اليوم يلا شوت 10969710
بث مباشر ليفربول وايفرتون اليوم يلا شوت Ouuuso10

default رد: بث مباشر ليفربول وايفرتون اليوم يلا شوت

aboda90
aboda90
 
البلد : مصر
الجنس : ذكر
المساهمات : 214
نقاط النشاط : 600
تمت المشاركة في الأحد 5 يناير 2020 - 21:47
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى