شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

default حقائق عن المجموعة الخليجية للاستثمار عبر النت

ehsan bale
ehsan bale
 
البلد : لبنان
الجنس : ذكر
المساهمات : 12
نقاط النشاط : 36
تمت المشاركة في الخميس 14 نوفمبر 2019 - 14:34

طبعا انا صارلي مدة طويلة مستثمر في المجموعة الخليجية للاستثمار وشايف كثير من الناس هنا تتكلم عن تجاربهم السيئة في شركات الاستثمار وعن النصب اللي موجود فيهم لكن حبيت اوضحلكم شغلة وانشاءلله تكون مهمة ليكم وتساعدكم في المستقبل في الاستثمار.
انا مستثمر في بنك استثمار عالمي اسمها المجموعة الخليجية للاستثمار هذي الشركة معروف عنها انها ليها فروع في العالم الغربي والعالم العربي ومرخصة من FCA ووزارة المالية في المملكة العربية السعودية وايضا في البحرين وفرعها الرئيسي موجود في البحرين حتى ان الشركة لها شراكة مع عدة مصارف موجودة.
يعني الشركة موثوق بيها 100% غير كذا مكاتبها معروف وين مكانهم وتقدر تزورهم اذا تريد وانا زرتهم قبل سنة لما كنت في البحرين في مكتبهم الموجود في المنامة.
المهم ما علينا
مميزات المجموعة الخليجية للاستثمار
انها عندها خدمات وعروض مو موجودة ابدًا في شركة استثمار ثانية وهذه الخدمة معمولة للمستثمر لحتى تضمن نجاحه وتضمن شعوره في الراحة في الاستثمار
عندهم منصات مبتكرة بتقنيات حديثة وذكية وفيها روبوت هو اللي يفتح ويغلق صفقات ويقلل من المخاطرة والخسائر وانا استخدمه كثير لانه يساعدني حقا ويرشدني بالطبع وهنالك شخص اخر يرشدني وهو مدير حساباتي.
المجموعة الخليجية للاستثمار عندها خبراء ومختصين في مجال الاستثمار والتداول اللي يشتغلون معها وكل مستثمر في الشركة يحصل على مدير حسابات خاص هو اللي يقدم له خدمات وورشات تعليمية مجانية ويرشده على كيفية التداول او الاستثمار.
كل شهر المجموعة الخليجية للاستثمار تعقد مؤتمر للمستثمرين اللي فيه تقدم عدة خدمات وعروض ومنها عروض مجانية بماقبل مادية هذه العروض موجودة في موقع الشركة
وفي عروض مثل ورشات تعليمية، دورات في الاستثمار
كورس على استثمار السلع او العملات او الاسهم.

أنا اللي مدة طويل معهم وأشتركت في العديد من الورشات التعليمية والخدمات اللي تقدمها والحمدلله كلهم استفدت منهم وساعدوني كثيرا ويعني بنك المركزي للاستثمار ما في مثلها بين شركات الاستثمار والخدمات لللي تقدمها ياسلام عليها رائعة 100%






default رد: حقائق عن المجموعة الخليجية للاستثمار عبر النت

منصورة
منصورة
أسطورة الإشهار

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 20553
نقاط النشاط : 23839
تمت المشاركة في الخميس 14 نوفمبر 2019 - 15:00
توقيع : منصورة


حقائق عن المجموعة الخليجية للاستثمار عبر النت F8oq5Vt
حقائق عن المجموعة الخليجية للاستثمار عبر النت 10969710
حقائق عن المجموعة الخليجية للاستثمار عبر النت Ouuuso10
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى