شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

default جراحات السمنة | تكميم المعدة

Elsobky
Elsobky
 
البلد : مصر
الجنس : انثى
المساهمات : 106
نقاط النشاط : 327
تمت المشاركة في الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 20:52

في الفترة الأخيرة شهدت عمليات السمنة تطوراً ملحوظا، وخاصة لعملية تكميم المعدة التي أصبحت وجهة العديد من مرضى البدانة، الذين يحلمون بجسم رشيق بدون وزن زائد، كما يريدون أيضاً التخلص من الأمراض المصاحبة للبدانة مثل الضغط والسكر، وأيضاً يتمتعون بالحياة ويتحركون هنا وهناك، لذلك كان الإقبال على تكميم المعدة كبيرا، فهيا بنا نعرفك على تكميم المعدة وكيف تتم، وما هي مميزاتها، وعيوبها، وأيضا المريض المناسب، والطبيب المناسب، وسعر تكميم المعدة، وأيضاً سعر تكميم المعدة في مصر.

تفاصيل عملية التكميم ؟
عملية تكميم المعدة هي عملية يتم إجراؤها للتخلص من البدانة، حيث يتم تصغير المعدة من خلال قصها أو تدبيسها، ويتم عزل المعدة بمقدار 80% من حجم المعدة، والبقاء على 20% من حجم المعدة مع الانتباه إلى إزالة الجزء الخاص بإفراز هرمون الجوع، والهرمونات الأخرى الضارة بالمعدة.

كما أن عملية تكميم المعدة لا تستغرق أكثر من ساعة في غرفة العمليات، ويتم استخدام المخدر الكلي، ولا تحتاج إلى فترة نقاهة، ويلتزم المريض بنظام غذائي بعد إجراء العملية.

إجراءات عملية التكميم بالمنظار
عملية تكميم المعدة بالمنظار من خلال إجراء 5 فتحات صغيرة بالبطن لا يتعدى طولها المليمترات حيث يتم إدخال المنظار منها، ثم يقوم الطبيب بقص المعدة، وإغلاق الجزء الأخر، وذلك باستعمال الدباسة الذكية.

ما هي سلبيات جراحة التكميم ؟
عملية تكميم المعدة لها بعض العيوب التي يمكنك تجنبها في حالة اختيار الطبيب المتمكن الذي يستطيع أن يقوم بإجراء العملية على أكمل وجه، ومن هذه العيوب

احتمالية حدوث نزيف.
احتمالية حدوث تسريب للمعدة.
إمكانية الرجوع في الوزن مرة أخرى.
7 فوائد لعملية تكميم المعدة ؟
عملية تكميم المعدة لها الكثير من المميزات التي سنقدمها لك حتى تتخذ القرار وأنت مطمئن، ومن هذه المميزات

ألم أقل من الألم الجراحي.
لا تحتاج إلى فترة نقاهة.
يمكنك ممارسة الحياة بعد 5 أيام من إجراء العملية.
تحسن مستوى السكر في الدم.
تخلص من الأمراض المزمنة.
لا تستغرق أكثر من ساعة في غرفة العمليات.
لا تترك أثر جراحي.
المريض المناسب لعملية تكميم المعدة
عملية تكميم المعدة تناسب المرضى المصابون بالسمنة المفرطة، أو من يزيد عن الوزن الطبيعي بمقدار 30 كيلو جرام، أو من تزيد كتلة الجسم لديه عن 35، وأيضاً تناسب مرضى السمنة من سن 10 سنين إلى سن 65 سنة، وأيضا يتم إجراء العملية بطريقة سريعة لمن يعانون من الأمراض المصاحبة للسمنة.

من هو الطبيب المناسب لإجراء جراحات التكميم ؟
عملية تكميم المعدة من العمليات التي تحتاج الطبيب صاحب الخبرة والمهارة في إجراء العملية حتى يتمكن من استئصال المعدة بطريقة صحيحة، وإزالة الأجزاء التي قد تكون سبباً في رجوع الوزن مرة أخرى مثل منطقة (funds) التي تتمدد مع مرور الوقت وتكون معدة جديدة، لذلك اختر طبيبك حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

ما هو سعر عملية التكميم؟
سعر عملية تكميم المعدة يختلف من مكان لآخر ومن طبيب لآخر، وذلك حسب مستوى التقنيات المستخدمة في المركز أو المستشفى التي سيتم إجراء العملية بها، ولكن من المعروف أن سعر عملية قص المعدة، أو سعر عملية تكميم المعدة بالمنظار يكون جيد حتى يناسب العديد من مرضى السمنة، ويتم تحديده بناء على ما تستدعيه حالة المريض.

سعر التكميم في مصر
سعر التكميم  يختلف كثيراً عن الأسعار في خارج مصر، وذلك يرجع إلى أن العملة المصرية، وهي الجنيه منخفضة جدا في سوق المال مقارنة بالعملات الأخرى، لذلك تجد في مصر الخدمات، وتكاليف المعيشة أقل بكثير من غيرها في مصر، وكذلك الحال بالنسبة لسعر عملية تكميم المعدة في مصر.

وأما عن سعر عملية كشكشة المعدة في مصر، فهي مثل التكميم حيث أن العملية واحدة، وقد تسمى تكميم المعدة أو كشكشة المعدة ، وعند القدوم إلى مصر لا بد أن تستمتع بجو مصر الرائع، وشواطئها المبهرة التي تمنحك الراحة والاطمئنان، كما يمكنك زيارة بعض العيون الجوفية التي تستخدم كعلاج للعديد من الأمراض، فبادر بحجز مكانك وتخلص من أمراضك، وأحصل على جسم رشيق ومتناسق بدون مضاعفات، وبأقل سعر.
المصدر: عمليات التكميم في مصر




توقيع : Elsobky


السبكي

default رد: جراحات السمنة | تكميم المعدة

منصورة
منصورة
أسطورة الإشهار

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 20524
نقاط النشاط : 23798
تمت المشاركة في الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 13:51

موفقين
إن شاء الله




توقيع : منصورة


جراحات السمنة | تكميم المعدة F8oq5Vt
جراحات السمنة | تكميم المعدة 10969710
جراحات السمنة | تكميم المعدة Ouuuso10
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى