الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شاطر
 

 الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منصورة
مدير المنتدى


منصورة

البلد : الجزائر
الجنس : انثى
المساهمات : 20196
نقاط النشاط : 23375

الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية Empty
مُساهمةموضوع: الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية   الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية Emptyالسبت 13 يوليو 2019 - 18:25



الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية -السوداء

تُلقب هذه الغابة بالجوهرة السوداء، فهي تتزين الغابة السوداء بالأشجار الضخمة، والنباتات الخضراء والزهور الملونة، كما انها تتميز بوجود العديد من البحيرات، والشلالات والحيوانات، ننا يجعلها واحدة من أجمل الغابات التي توجد في المانيا إن لم تكن أجملها فعلًا.

تعتبر منطقة الغابة السوداء مركزاً يستقطب أعداداً متزايدة من السياح الأجانب صيفا لطقسها الجميل وطبيعتها الغنية وغاباتها الكثيفة‏ ‏المتناثرة وبحيراتها الصافية وقممها الجبلية، وفي الشتاء من أجل ممارسة هواية التزلج على ‏الجليد بعد ان تكسوها الثلوج الغزيرة لاشهر طويلة، حيث يطغى عليها اللون الابيض ليشكل ‏‏لوحة متناهية الجمال.‏


الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية -السوداء-المانيا

1. أين تقع الغابة السوداءتقع الغابة السوداء وهي منطقة غابات جبلية تمتد الى مئات الكيلومترات في ‏ولاية بادن وتحيط بها كل من ولاية بافاريا الالمانية من الشرق،‏ واقليم الالزاس الفرنسي من الغرب ومدينة بازل السويسرية من الجنوب. وسميت بهذا الاسم نظرا ‏‏لغاباتها المهيبة المتشحة بالسواد وبخاصة في فترة المساء بسبب كثافة اشجار ‏الصنوبر فيها.‏

تبلغ مساحة الغابة 12 ألف كيلومتر مربع ، بطول نحو 200 كيلومتر، وعرض يقارب الـ 60 كيلومتر. يبلغ ارتفاع أعلى قمة جبلية  في الغابة السوداء حوالي 1493 مترًا، وتعرف بقمة فيلدبيرج.


الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية -السوداء-ألمانيا

2. ما هي مُميزاتها تتميز هذه المنطقة التي تضم الكثير من المدن الكبرى وابرزها مدينة شتوتغارت وبادن‏ ‏بادن في الشمال، واوفنبورغ وفرايبورغ في الوسط اضافة الى مئات القرى الصغيرة، ‏‏والمزارع والحقول بوجود بحيرات، وشلالات، وجداول مائية ومراعي خضراء واسعة، أما الركن الجنوبي من الغابة السوداء فهو يحاذي سويسرا.‏ كما تشتهر المنطقة بينابيعها المعدنية، وبكونها منبعًا لنَهرَي بريج وبريجش اللذان يشكلان باتحادهما نهر الدانوب. مما يجعل من هذه المنطقة مكانًا يوفر كُل ما قد يحتاجه السائح عند زيارة الغابة السوداء.


الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية -السوداء-المانياthe-village-of-schiltach-in-the-black-forest-germany

3. كيف نصل إليها لمتعة كاملة ومُتكاملة، يُفضل إستعمال السيارة وذلك للحصول على أكبر قسط من حرية الحركة للتمتع بكل المشاهد البانورامية المُذهلة. كما توجد محطة قطار رئيسية في كل من ستراسبورغ الفرنسية وفيربورغ الألمانية، والتي يمكن الانطلاق منها إلى باقي المدن الصغيرة في الغابة السوداء بالباصات.


الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية -الغابة-السوداء

4. نصيحتنا إليكم | في رحلتكم العائلية للغابة السوداء، لا تنسوا شراء "تذكرة الغابة السوداء"
تذكرة الغابة السوداء، SchwarzwaldCard، هي تذكرة ضرورية لكل عائلة ترغب في السفر إلى منطقة الغابة السوداء، إحدى أشهر المناطق السياحية في ألمانيا، والتي توفر ببلداتها ومرافقها السياحية المتنوعة وطبيعتها الساحرة، وجهة سياحية ملائمة لجميع أفراد العائلة.

تغطّي التذكرة نحو 70 فعالية سياحية، منها الفعاليات والمعالم الشهيرة في المنطقة، إلى جانب مرافق سياحية محلية أقل شهرة، وطبعًا المتاحف، حمامات السباحة المسقوفة وغيرها. ويمكن شراء تذكرة الغابة السوداء من مئات نقاط الاستعلامات السياحية المنتشرة في المنطقة، أو في أحد مكاتب السياحة المتواجدة هناك.


الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية -السوداء-في-ألمانيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى ستيتان
 
 

مصطفى ستيتان

البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
المساهمات : 5973
نقاط النشاط : 6628

الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية   الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية Emptyالسبت 13 يوليو 2019 - 20:01



جزاكِ الله كل خير أختي منصورة على الفائدة




سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله 
الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية Do
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الغابة السوداء مسرح الأساطير الألمانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل اشهار المنتديات :: الاقسام العامة :: الأقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
إتصل بنا | سياسية الخصوصية | القانون العام للمنتدى
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى دليل إشهار المنتديات