لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
كلمات دليلية:

جهاز برو إكستاندر Proextender

omarrashid
omarrashid
عضو جديد
 نُشر في 2019-04-06

ما هو “برواكستندر” ProExtender؟

إن أفضل طريقة لبدأ مراجعة “برواسكتندر” هي بذكر ماهية الجهاز بالضبط. بأبسط التفسيرات، جهاز “برواكستندر” عبارة عن أداة سحب مصممة للمساعدة على إطالة وتضخيم – إلى حد ما – القضيب.
وطريقة عمله عن طريق سحب القضيب بعيداً عن الجسم بواسطة الجهاز. وبمرور الوقت، تبدأ خلايا القضيب في الانقسام وهذا يؤدي إلى زيادة طول القضيب.
يجب أن تفهم بداية بأن ظهور النتائج لن يكون سريعاً ، و عليك بالفعل أن تلتزم حتي تستطيع الحصول على النتائج النهائية. فإذا كنت أحد أولئك الرجال الذين لديهم النية بالإلتزام فنحن نؤكد لك بأن هذا الجهاز يستحق الاستثمار.
هناك عدد من المزايا المفيدة لجهاز سحب ProExtender. على سبيل المثال، هو جهاز قوي جداً من حيث مواد التصنيع وهذا ما يجعله يصمد معك طويلا دون أن يعطب.
فليس عليك أن تقلق بشأن تفكك الجهاز كما هو الحال في بعض الأحيان في الأجهزة رديئة الجودة التي تباع بأسعار منخفضة (وليست منخفضة جداً).
هذا الجهاز أيضاً مريح جداً. فقد يعتري العديد من الرجال القلق بشأن ما إذا كان جهاز السحب قد يشعره بالراحة أم لا. وبينما لا يوجد جهاز سحب مريح تماماً، لكن لا تتسبب الأجهزة عالية الجودة في ألم أو إجهاد غير مبرر.
إن جهاز برواكستندر مصنوع بطريقة جيدة جداً حيث لن يشعر المستخدم بعدم الراحة عند استخدامه.
هذه الاجهزه تعمل علي اساس مبدأ “التمديد” ويتمثل ذلك في تمديد القضيب مده معينة ويقوم الجهاز بهذه العملية حيث انه من المفترض ان يؤدي التمديد والسحب الي انقسام خلايا الذكر وتوسعها . وقد تم اثبات ذلك بطريقة علمية في دراسه تم نشرها بالمجلة الدوليه للبحوث ونتيجة الدراسة كانت ان اجهزه تمديد الذكر فعالة في اعطاءه طول اكبر ويزيد اكثر علي مقدار وقت
كما ترون فإن اجهزه تكبير القضيب بشكل علمي فهي “فعالة” وتم اثبات ذلك طبيا بالفعل وتعتبر حل افضل بكثير جدا من الجراحه حيث ان بعد الجراحه غالبا ما يعاني الرجال من اعراض جانبية واحدث بحث عن ذلك ذكر بإن نسبه عدم الرضا بين الرجال بعد الجراحه يصل الي اكثر من 70%


النظام المتكامل والشامل

مرة أخرى، سوف تشير هذه المراجعة لجهاز برواكستندر إلى أنه نظام متكامل وليس مجرد جهاز باسط.
فعوضاً عن توفير مجرد باسط (جهاز سحب)، هذه الشركة توفر أيضاً كبسولات معززة للقدرة الجنسية للذكور مصنوعة من قبل فيجركس VigRX، وحبوب زيادة كمية السائل المنوي من قبل سمي*-تم الحذف. كلمة غير محترمة لا يسمح بها في هذا المنتدى-*س Semenex، وقرص مدمج (CD) يحتوي على كتيب إلكتروني متكامل وشامل لتوضيح كيفية أداء التمارين اليدوية لتعزيز القدرة الجنسية لدى الذكور.
إن هذا القرص الدمج قيمة إضافية حقيقية. فالمواد الموجودة داخل هذا القرص لا تقدر بثمن حيث تمثل دليلاً شاملاً جيد التصميم يوضح التمارين اليدوية كاملة.
فلؤلئك الذين يبحثون عن دليل يشرح خطوة بخطوة طريقة أداء تمارين زيادة طول وعرض القضيب، فبدون أدنى شك أن سوف تجد جميع الإجابات الشافية بداخل هذا القرص.


كيف يعمل الجهاز

يعمل علي “تمديد القضيب” ومن ثم تكبيره والحصول علي زياده في الطول تبدأ من 1.5 سم الي اكثر من ذلك .
ويمكن ارتداءه تحت الملابس خلال النشاط اليومي العادي وتوصي التعليمات بالارتداء لمده 6 ساعات يوميا او اكثر – كذلك يساعد الرجال الذي لديهم عضر منحني او مشوه في الحصول علي عضو مستقيم وطبيعي
ولن تري نتائج حقيقة قبل شهران علي الاقل من الاستخدام – ويوصي دائما باستخدامه لمده 6 اشهر علي الاقل وسوف تري زياده في طول الذكر تصل الي 4 سم وهي زياده دائمه وليست مؤقته


كم من الوقت يتوقع أن تستغرقه النتائج لتظهر؟

هذا هو السؤال الأكثر شيوعاً الذي قد يسأله الكثيرون. يمكن الشعور بقوة الانتصاب والزيادة في كمية السائل المنوي على الفور. لكن التطورات في الحجم الناتجة عن جهاز السحب والتمارين اليدوية قد تستغرق الكثير من الوقت.
فالالتزام الجيد باستخدام تلك التمارين والأدوات من 6 أشهر إلى عام يمكن أن يسفر عن نتائج ملحوظة. لكن تأكد من اتباع التعليمات بحرص. فبهذه الطريقة، سوف تقل فرص حدوث أية إصابات.
زياده دائمه في طول القضيب قد تصل الي 4 سم من الاستخدام اليومي لمده 6 ساعات
زياده في سمك القضيب تتراوح ما بين 1 سم و 1.5 سم وهي ايضا زياده دائمة
استقامة القضيب كالسهم وخاصه لدي الرجال الذي يعانون من تقوس العضو


الاعراض الجانبية

بكل بساطه لا يوجد – حيث انه جهاز للاستخدام الموضعي فلا دخل له بالتأثير علي اجهزه الجسم الداخلية – هوه فقط يؤثر علي العضو الذكري


الإيجابيات والسلبيات

يعرض برواكستندر منهاج متكامل متعدد الأوجه لتعزيز حجم القضيب.
يمكن أن تحدث زيادة في طول وعرض القضيب.
لا يمكن أن تحدث نتائج بين عشية وضحاها.


شروط الاستخدام

هناك شرطان لابد منهم
اولا : ان يكون عمرك ما بين 18 و 60 عاما
ثانيا : ان يكون طول القضيب بوضع الانتصاب اكثر من 8 سم


خاتمة

هناك عدد كبير من أجهزة السحب في السوق. وقد برز برواكستندر ProExtender بين تلك المنتجات بفضل النظام المتكامل الذي يعرضه. ويتميز برواكستندر أيضاً بخاصية إضافية وهي البنية عالية الجودة التي تجعله يسبق المنتجات الأقل جودة بخطوات.


للطلب : جوال + واتسأب 0556107197

المرفقات
جهاز برو إكستاندر Proextender Attachment
pro02.jpg لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.(117 Ko) عدد مرات التنزيل 0

رد: جهاز برو إكستاندر Proextender

منصورة
منصورة
مدير المنتدى
 نُشر في في 2019-04-07, 19:53
موفقين
إن شاء الله
التوقيع


جهاز برو إكستاندر Proextender F8oq5Vt
اللهم بلغنا رمضان لافاقدين ولا مفقودين
اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين
وقيامي فيه قيام القائمين, ونبهني فيه عن نومة الغافلين