لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
كلمات دليلية:

منتجات فوريفر للبشرة .. القائمة الكاملة

slomaskhab
slomaskhab
عضو جديد
 نُشر في 2019-03-13

دائماً ما تمنحنا شركة فوريفر الأمريكية كل خبراتها لنحظى بحياة هادئة، صحية، ومريحة.
منتجات فوريفر للبشرة .. القائمة الكاملة %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%8A%D9%81%D8%B1-%D9%84%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9
ومن المنتجات الكثيرة التي تُصنِّعها الشركة، منتجات العناية بالبشرة من فوريفر، والتي تهدف لإصلاح عيوب البشرة مع تقدم العمر أو لمنحها لمعانا زائدا ورونقا دائما .

فوائد الصبار للبشرة ( الألوفيرا ):
ذاع صيت نبتة الصبار في عالم الجمال والعناية بالبشرة ، فأصبح يدخل في تركيب العديد من مستحضرات التجميل ، إذ يحتوي الصبار على الكثير من العناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم ، فأوراقه غنية جدا بالماء ، بالإضافة لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تساعد على التخلص من الالتهابات .

_ يساعد نبات الألوة على جعل البشرة أكثر طراوة ونعومة، كما أنه يساعد على تجديد الخلايا التالفة والميتة من خلال تنظيف البشرة بعمق ، بالإضافة لترطيب البشرة بفاعلية كبيرة ، كما يحارب زيت الصبار علامات تقدم السن والشيخوخة، كالتجاعيد والخطوط الدقيقة فهو يحتوي على الفيتامينات التي تساعد على تلين البشرة ، كما يخفف من الهالات السوداء تحت العينين فهو يحتوي على الأحماض الدهنية المغذية التي تمنح البشرة إشراقا .

أهم منتجات فوريفر للبشرة:
أولاً _نظام العناية بالبشرة المتقدم من فوريفر (مجموعة إنفينيتي)
لطلب مجموعة إنفنتي اضغطي هنا.

يستهدف نظام إنفينتي من فوريفر علامات تقدم العمر من الداخل والخارج ، وذلك باستخدام تركيبات معدة خصيصا لتعمل على ترطيب البشرة والحد من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد ، ليتجلى سحر نبات الألوفيرا داخل هذه المركبات مما يزيد معدل الكولاجين بالبشرة لتصبح أكثر نعومة ونضارة.

كريم الترميم إنفينيت من فوريفر:

لا يمكننا إيقاف آثار تقدم السن، لكن يمكننا إبطاءه و التقليل من ظهوره مع أحدث المنتجات وأكثرها فاعلية على البشرة.
كريم الترميم من إنفينت يتكون من أكثر من ١٥ مكونا للعناية بالبشرة ، فيمنح البشرة ملمسا رطبا وناعما ، يجمع في تركيبه بين خلاصة الالوفيرا مع تركيبة الأكاي المضادة للأكسدة والرمان ، إلى جانب خليط من الزيوت الأساسية لمقاومة علامات تقدم العمر ، إذ تعمل جميعها على تجديد البشرة وإعادة نضارتها مهما كانت جافة.

مصل شد البشرة إنفينت من فوريفر:

نظرا لاحتواء هذا المصل على مكونات طبيعية قوية إلى جانب تركيبة الألوفيرا ، فإنه يعمل على ترطيب البشرة وزيادة نعومتها وكثافتها ومنظرها المشدود ، لتبدو أصغر سنا .

مركب شد البشرة إنفينيت من فوريفر ( فيتامين الكولاجين):

تؤمن فوريفر بأن الجمال لا يقف عند حد العناية بالبشرة ، بل الأمر برمته يبدأ من التغذية الداخلية ،
لذا تقدم لنا فوريفر مركب شد البشرة الذي يحتوي على تركيبة سرية مكونة من مُركز الشمام والكولاجين البحري ، والتي تعمل على جعل البشرة أكثر رطوبة وتحول دون ظهور تجاعيد الوجه بعمق ، كما يحتوي على فيتامين C كجرعة يومية لصحة الجلد والبشرة ، ويعزز مرونة البشرة وليونتها .

المنظف المرطب إنفينيت من فوريفر :

يتمتع هذا المنظف المرطب بتركيبة من أقوى المكونات الطبيعية ، أهمها خلاصة التفاح الأخضر وحمض التفاح الأميني وأحماض جوز الهند الدهنية .
تعمل هذه المكونات على تعزيز رطوبة البشرة و تنظيفها وإزالة أي اتساخ أو زيوت عالقة بالبشرة دون أن تتسبب في جفافها ، ويمنح البشرة الرطوبة والنعومة والنظافة التي تحتاجها لتهيئ البشرة لاستخدام بقية مركبات المجموعة .
لقراءة بقية الموضوع : https://besanshop.com/%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%8A%D9%81%D8%B1-%D9%84%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9/
لا يوجد حالياً أي تعليق